web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

في عيد ميلادها.. حقيقة العلاقة التي كانت بين شريهان وعلاء مبارك

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 08-12-2020 م الساعة 04:30:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-382792.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 08 ديسمبر 2020

احتفلت الفنانة المصرية، شريهان، بعيد ميلادها الـ56، والتي تعد أشهر من قدمت الاستعراضات وفوازير شهر رمضان في العالم العربي، كما رافق حياتها العديد من الألغاز.

ومن أبرز الأخبار التي انتشرت عنها وطاردتها بشدة علاقة جمعت بينها وبين نجل الرئيس المصري الراحل، حسني مبارك، والتي انتشرت بصورة كبيرة عقب اندلاع ثورة 25 يناير 2011، في مصر، خاصة بعد تواجد شريهان في ميدان التحرير وقتها لمساندة الثورة.

وأضافت تلك المزاعم أن شـريهان كانت تنوي الزواج من علاء مبارك، ولكن “دبرت أسرة الرئيس الراحل لها محاولة قتل بإلقائها من الطابق السابع”.

وفي عام 2011، نفى مدير مكتب شـريهان، جمال أنور، تلك الشائعة، وأكد في تصريحات لموقع “إم بي سي” أن ما نُشر حول علاقة جمعت بين شريهان وعلاء مبارك، ووجود مشروع سابق لارتباطهما، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، بحسب موقع “في الفن”.

وتابع: “قرأت تقارير ادعت نية شـريهان الزواج من علاء مبارك، وأن أسرة الرئيس السابق دبرت لها محاولة قتل عن طريق إلقائها من الطابق السابع”.

وأضاف موضحا أن الأزمة الصحية التي مرت بها شريهان بإصابتها بكسر في العمود الفقري. كانت بعد تعرضها لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وليس حادث سقوط من الدور السابع كما يدعي بعضهم.

ونعت شريهان الرئيس المصري الراحل، حسني مبارك. عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة: “إنَّا للهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ” في وفاة الرئيس المصري ‎محمد حسني مبارك ‎.. البقاء لله”.

كما كشفت بوابة “أخبار اليوم” المصرية أن الصداقة الوطيدة التي جمعت بين الفنانة والمنتجة. إسعاد يونس، وشريهان ساءت وانقطعت لسنوات بعد زواج الأخيرة من زوج الأولى، علاء الخواجة.

وعادت الصداقة بين الفنانتين بعد إصابة شريهان بالسرطان، وقررت إسعاد يونس مساندتها في مرضها. ومازالت العلاقة بينهما طيبة وتتسم بالود والمحبة.

بالصور.. وفاة عروس في شهر العسل (تفاصيل مأساوية)

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: في عيد ميلادها.. حقيقة العلاقة التي كانت بين شريهان وعلاء مبارك على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تحذيرات أممية من مذبحة رفح

منذُ 7 دقائق

حذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية أوتشا اليوم من تبعات أي اجتياح بري لجيش الاحتلال الإسرائيلي لرفح جنوبي...

أكسيوس بايدن يشارك شخصيا في جهود الصفقة ووقف إطلاق النار بغزة

منذُ 7 دقائق

كشف موقع أكسيوس الأمريكي اليوم الجمعة أن رئيس الولايات المتحدة جو بايدن يشارك شخصيا في الجهود الحالية المكثفة للتوصل...

نحو بناء نظام عالمي جديد لآدمية مكرمة

منذُ 7 دقائق

محمد صالح البدراني يكتب انطبع فهم التمكين مع القوة والهيمنة بل الظلم وهذا ليس المعنى من التمكين فالتمكين هو القدرة على...

أساليب صينية لـسرقة بيانات ملايين البشر عبر الألعاب الشهيرة

منذُ 7 دقائق

كشفت ورقة بحثية جديدة عن الأساليب التي تستخدمها السلطات الصينية من أجل تجميع بيانات مئات الملايين حول العالم بمن فيهم...

أخيرا فتيات عدن ينعمن بالأمان بعد سقوط ملك الظلام الإلكتروني
منذُ 13 دقائق

تمكنت وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني في شرطة البحث الجنائي بالعاصمة عدن من إلقاء القبض على أخطر مبتز إلكتروني في...

اليابان تهزم أوزبكستان وتتوج بلقب كأس آسيا تحت 23 عاما
منذُ 16 دقائق

توج المنتخب الياباني ببطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 عاما التي أقيمت في قطر بعد فوزه على أوزبكستان 10 الجمعة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن