web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هواتف ‏Galaxy S21‎‏ قد تُطلق عالميًا في 14 يناير المقبل

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 10-12-2020 م الساعة 10:43:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-387360.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أفاد تقرير حديث من موقع Android Authority بأن شركة سامسونج تعتزم إطلاق الجيل القادم من هواتفها الذكية الرائدة (جالاكسي إس21) Galaxy S21 عالميًا في 14 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وكشف عن التاريخ أكثر متجر لتجربة الأجهزة المحمولة من شركة سامسونج في الهند، وأكد موقع (سام موبايل) SamMobile – المتخصص في أخبار الشركة الكورية الجنوبية – لاحقًا التاريخ مع مسؤول للشركة في مكاتب الشركة المحلية. ومع ذلك، فإن تقرير موقع Android Authority يشير إلى أن هذا هو تاريخ الإطلاق العالمي، إلا أن مسؤول الشركة لم يؤكد ذلك بعد.

يُشار إلى أن الحديث عن عزم سامسونج إطلاق هواتف Galaxy S21 في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل تكرر خلال المدة الماضية، مع أن الشركة اعتادت إطلاق هواتف سلسلة Galaxy S خلال شهر شباط/ فبراير من كل عام. وكان موقع Android Police قد ذكر في وقت سابق من الأسبوع الحالي – نقلًا عن مصادره – أن الشركة تعتزم إطلاق الهواتف في 14 كانون الثاني/ يناير المقبل.

ونقل موقع Android Authority عن مسؤولين بالشركة أنها تعتزم طرح الهواتف المرتقبة في الهند اعتبارًا من 29 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وإلى جانب تأكيد خطط الإطلاق، تطرق تقرير موقع Android Authority إلى الحديث عن بعض مواصفات الهواتف الثلاثة المرتقبة، وهي: Galaxy S21، و Galaxy S21 Plus، و Galaxy S21 Ultra.

وذكر الموقع أن طُرز الهواتف الثلاثة ستحتوي في الهند معالج Exynos 2100 التابع لسامسونج، وسيأتي هاتف Galaxy S21 بأربعة ألوان، وهي: الرمادي، والوردي، والأرجواني، والأبيض، في حين سيتوفر هاتف Galaxy S21 Plus بكل من الوردي، والأرجواني، والفضي، والأسود. أما هاتف Galaxy S21 Ultra فسيأتي بالأسود، والفضي. وسيمتاز هذا الأخير بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرتين بدقة 10 ميجابكسل؛ ستدعم إحداهما التقريب البصري بمعدل 10x.

يُشار إلى أن التقرير الجديد يأتي بعد أن نشر Android Police ما قال: إنها ثلاثة مقاطع فيديو ترويجية تأتي مباشرةً من سامسونج.

وتتماشى الفيديوهات تمامًا مع الصور المنمذجة حاسوبيًا التي سربها الحساب الشهير OnLeaks في شهر أكتوبر الماضي. وقد ركزت الفيديوهات على نظام الكاميرات الخلفية، حيث يقدم هاتفا Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus ثلاث كاميرات خلفية، فيما يقدم هاتف Galaxy S21 Ultra خمس كاميرات، ويشمل ذلك ما يبدو أنها العدسات المقربة Periscope.

وفي مقاطع الفيديو، يمكن أيضًا ملاحظة أن هاتف Galaxy S21 Ultra يأتي مع شاشة منحنية، وذلك بدلًا من الشاشة المستوية في هاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus من سامسونج.

مشاركة الخبر: هواتف ‏Galaxy S21‎‏ قد تُطلق عالميًا في 14 يناير المقبل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كاتب إسرائيلي رفح ليست صورة انتصار ونتنياهو مرعوب لهذا السبب

منذُ 5 دقائق

أكد كاتب إسرائيلي أنه لن يكون هناك أي صورة انتصار في مدينة رفح ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مشلول من الرعب وغير قادر...

مصدر إسرائيلي يعلق لـCNN على بيان حماس بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار

منذُ 13 دقائق

أكد مصدر إسرائيلي مطلع على المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في غزة لشبكة CNN الجمعةأن وفدا من حركة حماس سيتوجه إلى القاهرة...

مع غزة أمل السعيدي

منذُ 27 دقائق

تقف هذه الزاوية مع مبدع عربي في أيام العدوان على غزة وكيف أثر على إنتاجه وحياته اليومية وبعض ما يود مشاركته مع...

تعريفات سقطت من كتاب الحرب

منذُ 29 دقائق

القمر لص بوجوه كثيرة لا ينام إلا في زنزانة الشمس النار تسحب الأشياء إليها كما يسحب لص محفظة من جيب قميص الكلمة موجة تلاحق ...

ديمقراطيون يحذرون من عرقلة دخول مساعدات غزة تنتهك القانون الأميركي
منذُ 31 دقائق

قال مشرعون ديمقراطيون في رسالة إلى الرئيس جو بايدن إنهم يعتقدون أن هناك أدلة كافية تثبت أن إسرائيل انتهكت القانون...

هاشم أحمد شرف الدين يكتب قراءة ثلاثية الأبعاد في بيان مرحلة التصعيد ا...
منذُ 36 دقائق

قراءة ثلاثية الأبعاد في بيان القوات المسلحة اليمنية حول مرحلة التصعيد الرابعة ضد العدو الصهيوني الحقيقة قراءة هاشم...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية