web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

في درجة حرارة تبلغ 51 تحت الصفر.. فيديو لأطفال روس بأبرد رحلة ذهاب للمدرسة في العالم

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 11-12-2020 م الساعة 11:03:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-387850.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : الخبر بوست - منوعات

التُقط مقطع مصور لأطفال روس في ما يُزعم أنها أبرد مستوطنة مأهولة بشكل دائم على هذا الكوكب، وهم يتجهون إلى المدرسة في درجات حرارة تحت الصفر، وفق ما ذكرته صحيفة The Daily Mail البريطانية، الخميس 10 ديسمبر/كانون الأول 2020.

يُظهر مقطع فيديو الصغار المدثرين بإحكام، وهم يقفون بانتظار حافلة في صباح شديد القتامة، قبل أن يسيروا بقية المسافة في درجات حرارة تبلغ 51 درجة مئوية تحت الصفر (-60 فهرنهايت) بقرية أويمياكون السيبيرية.

أبرد قرية على وجه الأرض

تُغلق المدرسة بتلك القرية فقط في حال كانت درجة الحرارة أقل من 52 درجة مئوية تحت الصفر (-62 درجة فهرنهايت) أو للتلاميذ الذين تبلغ أعمارهم 11 عاماً أو أقل.

لذا تعين على الطلاب الصغار التوجه إلى فصولهم الدراسية من خلال الثلج، حيث بدأ الصقيع والجليد في التجمع فوق رموشهم يوم الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الأول.

كما يظهر في الفيديو طفل يرتدي معطفاً أخضر، يسير بمفرده إلى المدرسة في البرد القارس، قبل أن يتلقى فحصاً روتينياً لدرجة حرارة الجسم عند باب مدرسته، بسبب جائحة فيروس كورونا. في حين يظهر بعض الأطفال بصحبة ذويهم وحيواناتهم الأليفة.

لم تمنع أطفال روس من الذهاب للمدرسة

جاءت رحلة أطفال روس في ما يُعتقد أنه أبرد يوم دراسي بأي مكان في العالم للأطفال بسنّ الابتدائية، من سن السابعة إلى العاشرة.

إذ جاءت أدنى درجة حرارة مسجلة على الإطلاق في المملكة المتحدة، وبلغت 27.2 درجة مئوية تحت الصفر (-17 فهرنهايت) في أسكتلندا، وهي أكثر اعتدلاً من درجة الحرارة في سيبيريا ذلك اليوم بمقدار 24 درجة مئوية (-11 فهرنهايت).

جرت الأمور بأن على التلاميذ الأكبر سناً في المدرسة نفسها، والتي هي المدرسة الوحيدة في أويمايكون، الوصول في الوقت المحدد للصفوف الدراسية ما لم تسجل درجات الحرارة 56 درجة مئوية تحت الصفر (-69 فهرنهايت) أو أقل بحلول السادسة صباحاً.

بُنيت المدرسة عام 1932 في عهد ستالين وتخدم قريتين متجاورتين، وهما خارا تومول وبيريغ يوردي.

51 في درجة مئوية تحت الصفر

من جانبه، قال المصور المحلي سيميون سيفتسيف، لصحيفة The Siberian Times، إنه كان يصور أطفال روس نحو الساعة 9 صباحاً يوم الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الأول، وبلغت درجة الحرارة من 51 درجة مئوية تحت الصفر (-60 فهرنهايت).

يقول: "كان عليّ أن أرتدي القفازات التي لم تكن مريحة للغاية. لكن لولا ذلك لكانت أصابعي قد تعرضت لقضمات الصقيع"، وتابع: "لم أتمكن من التصوير إلا في فترات قصيرة جداً".

يواصل المصور تعليقه فيقول: "يذهب الأطفال المحليون إلى المدرسة برفقة ذويهم وبرفقة كلابهم أيضاً في بعض الأحيان"، وأضاف: "يتعين على التلاميذ من القرى المجاورة ركوب الحافلة للوصول إلى هنا"، مضيفاً أن الأمر قد يستغرق من 10 إلى 20 دقيقة.


مشاركة الخبر: في درجة حرارة تبلغ 51 تحت الصفر.. فيديو لأطفال روس بأبرد رحلة ذهاب للمدرسة في العالم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الزمالك يعلن عن توفير تذاكر مجانية للجالية المصرية فى غانا قبل مباراة ...

منذُ 48 دقائق

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك فى توفير عدد من التذاكر المجانية للجالية المصرية فى غانا لحضور مباراة دريمز الغاني في إياب...

وزير المالية كل التقدير للدور التنموي للاستثمارات اليابانية في مصر

منذُ 48 دقائق

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية لقاء ثنائيا مع هاياشي نابوميتسو محافظ بنك اليابان الدولي على هامش مشاركتهما في...

معجزة الجمباز شهد عمر تحصل على بطولة الجمهورية للناشئين اولى روتيشن

منذُ 48 دقائق

اهتمام كبير يقوم به الاتحاد المصرى للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين بالاستثمار فى قطاع الناشئين باللعبة على أساس أنهم...

تفاصيل هامة عن مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية فيديو

منذُ 48 دقائق

كشف المهندس عمرو فاروق مدير مركز البيانات والحوسبة السحابية الرقمية تفاصيل افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية...

أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى صلوا من أجل بن غفير شاهد
منذُ 49 دقائق

اقتحم أكثر من ألف مستوطن المسجد الأقصى بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي في سادس أيام عيد الفصح...

مسؤول أمريكي يلمح إلى فشل الاحتلال أمام حماس بعد تدمير مدينتين بغزة
منذُ 49 دقائق

قال مسؤول أمريكي لصحيفة إن الاحتلال دمر مدينتين بقطاع غزة بحثا عن قادة حماس لكنها أخفقت بذلك وعاد...

widgets إقراء أيضاً من الخبر بوست - منوعات