web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هند القحطاني: غطيت وجهي بالإكراه وعمري 9 سنوات (فيديو)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 11-12-2020 م الساعة 11:26:27 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-387854.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

 نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو مثيراً للجدل، تحدثت فيه عن إجبار ذويها لها بتغطية وجهها في سن مبكرة، مما أثار ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت هند القحطاني في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في سناب شات: “تصوروا إني أنا لبست الحجاب وعمري .6 سنين وغطيت وجهي بالإكراه ولبست عباءة وعمري 9 سنوات”.

وأضافت: “عندما جئت أمريكا شلت الحجاب”.

وتابعت القحطاني: “عانيت بما فيه الكفاية ليه تزيدون الوجع وجع يعني أغلبكم ما عاش مثلي . .  فيه نساء مثلي لكن قلة.. ما حد يعرف بالحجاب الكامل مثلي”.

من جانبهم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع، وانقسموا بين متعاطف معها .أو معارض لها وجاء في التعليقات: “نرجع نقول ربو عيالكم بود ولُطف وطولة بال ولا ريحونا، الان هذي هي نتايج التشدد الزايد لا تجون بالإكراه .ولا تستخدمونه لأنه يتفاقم بشكل سيء للغاية”.

هند القحطاني:

"حجبوني بالإكراه من عمري 9 سنوات" pic.twitter.com/281bEylinT

— WHR (@whrumor) December 10, 2020

وعلقت متابعة أخرى: “التشدد ما راح يفيد أحد بالعكس هذي نتائج التشدد تعبت و.انا اقول حببو عيالكم بالدين بس ماكو فايدة ماخذين الاجبار اسهل طريقه لهم”.

وغرد أحد المتابعين: “بعض الناس تتنفس هواء إثارة المواضيع، خصوصا التافه منها. وتعيش في فقاعة من الوهم أن من حولها مغرمونبمعرفة أبسط تفاصيل حياتها الشخصية.. ما أسهل أن تنظر لماضيك بمنظار الضحية. وكأنك خال من الأخطاء ومبرئ من العيوب”.

طبيبة سورية تخون زوجها مع صديقه في مصر والنهاية 5 جثث

وكانت الناشطة السعودية هند القحطاني، قد أثارت غضباً واسعاً قبل أيام. بعد ظهورها في فيديو وهي تدعو لشرب الخمر، باعتباره حرية شخصية.

وقالت القحطاني: “الواحد يشرب وينبسط أنا منيّ ضد كل إنسان حر وإذا الشخص يساوي شيء ولا يخالف القانون أنا منيّ ضد”.

وتابعت: “أنا أسال البنات اللي يشربون والشباب يعني شو تحسون. فيقولون يعطي جرأة وإحساس بالسعادة والنشوة، والله لو أشرب خمر ويسكي أو نبيذ لأصور الكاس وأنا أشرب بس أنا ما أحبه”.

وفور نشرها الفيديو، واجهت القحطاني غضبا واسعا على مواقع التواصل.فقد دشن مستخدمو موقع التواصل” تويتر”، وسما لمقاطعتها بعنوان “مقاطعة إعلانات هند القحطاني”، ليحتل صدارة الموقع في المملكة.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: هند القحطاني: غطيت وجهي بالإكراه وعمري 9 سنوات (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تفاصيل الجلسة الثانية من قضية محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على...

منذُ 53 دقائق

شهدت الجلسة الثانية من قضية محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة الاعتداء على الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب ...

محافظ البنك المركزي يؤدي واجب العزاء في وفاة والدة كريم عبدالعزيز

منذُ 53 دقائق

قدم اليوم الخميس حسن عبد الله محافظ البنك المركزي واجب العزاء للنجم كريم عبد العزيز في وفاة والدته بمسجد الشرطة بالشيخ...

نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في والدة كريم عبدالعزيز

منذُ 53 دقائق

أدى قبل قليل عدد كبير من نجوم الفن واجب العزاء في والدة كريم عبدالعزيز حيث حضر من مصطفي شعبان نسرين إمام أكرم حسني دنيا...

ليفربول يقيم حفل ضخم في وداع كلوب

منذُ 53 دقائق

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح تنظيم حفل وداع لمديره الفني الألماني يورجن كلوب...

غريفيث لم يسمح لأحد بدخول قطاع غزة منذ ثلاثة أيام
منذُ 54 دقائق

اكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية منسق الإغاثة في حالات الطوارئ مارتن غريفيث اليوم الخميس إنه لم...

سجل أعلى مستوى منذ 16 عاما ارتفاع العجز المالي لدولة الاحتلال جراء حرب...
منذُ 54 دقائق

تشير تقديرات وزارة المالية إلى أن العجز السنوي سيبلغ ذروته في أيلول سبتمبر...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن