web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعد 10 أشهر من اختفائها... الكشف عن سر يتعلق بالممثلة رولا محمود

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 15-12-2020 م الساعة 05:30:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-395208.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : سبوتنيك

وكشف قاسم في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث" المصرية، أمس الاثنين، أنه كان قريبا من رولا محمود، وأنه بخلاف إصابتها بـ"كورونا" فقد كانت تعاني من مرض السرطان.

ولفت إلى أنها طلبت منه في آخر رسالة تلقاها منها الدعاء لها بالشفاء.

وأضاف محمود قاسم أن آخر اتصال جرى بينه وبين رولا محمود كان قبل عامين، ولم يتوقف خلال تلك الفترة عن السؤال عنها ومحاولة الاطمئنان على صحتها، ولكنها هي من "قطعت الخيوط بينهما"، بحسب تعبيره.

وأكد أنه يعزها جدا لإيمانه الشديد بموهبتها الفنية.

وكانت نقابة الممثلين المصريين أكدت الأسبوع الحالي أنها لا تعرف شيئا عن الممثلة المختفية رولا محمود لكونها غير تابعة للنقابة، وبالتالي لا تملك أي معلومات بشأنها أو بخصوص أفراد عائلتها أو معارفها في مصر للتواصل معهم من أجل الاطمئنان عليها، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

© AFP 2020 / SAMEH SHERIF سمية الخشاب تعلق على اختفاء ممثلة مصرية 10 أشهر بعد إصابتها بكورونا ومع تزايد مزاعم وفاتها في بريطانيا بفيروس "كورونا" المستجد، أعلن "الاتحاد العام للمصريين بالخارج في بريطانيا، اليوم السبت، أنه سيتابع موضوع اختفاء رولا محمود، موضحا أنه سيجري عدد من الاتصالات لمعرفة حيثيات الواقعة ومتابعة أسباب اختفائها.

وكان آخر الأعمال الفنية لرولا محمود قبل مغادرتها بريطانيا، الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا" في عام 2011، وهو من بطولة سمية الخشاب.

وكانت تقارير إعلامية، تحدثت في شهر يونيو/ حزيران عن اختفاء الممثلة رولا محمود، التي تعد أول فنانة مصرية أعلنت إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية أنه لا توجد وسيلة اتصال بين نقابة الممثلين المصريين والممثلة رولا محمود نظرا لسفرها وغيابها عن مصر منذ 8 سنوات، واستقرارها في بريطانيا.

وكان آخر ظهور لرولا محمود عبر مواقع "السوشيال ميديا" في 24 مارس/ آذار، وقتما أعلنت، من لندن، عن إصابتها بفيروس "كورونا".

وغردت وقتها على موقع "تويتر": "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة".

اختفاء #رولا_محمود في #بريطانيا يثير الشكوك https://t.co/1nH46eYYlq

— Elfann (@elfannCom) December 13, 2020

وأضافت قائلة: "للأسف النظام الصحي هنا حالا (في بريطانيا) مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".

وشاركت رولا محمود، الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "معالي الوزير"، حيث جسدت دور ابنته، كما شاركت في فيلم "هي فوضى" مع منة شلبي وخالد صالح.

مشاركة الخبر: بعد 10 أشهر من اختفائها... الكشف عن سر يتعلق بالممثلة رولا محمود على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الخارجية السورية نتابع باهتمام حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة الرئيس ال...

منذُ 2 دقائق

الخارجية السورية نتابع باهتمام حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة الرئيس الإيراني وجهود الأجهزة الإيرانية وفرق البحث...

أهم 8 مزايا ينبغي البحث عنها عند شراء هاتف جديد

منذُ 7 دقائق

تتطور الهواتف الذكية باستمرار وفي كل عام تضيف الشركات المصنعة مزايا جديدة وتحسن مواصفات هواتفها لتتوافق مع متطلبات...

البركاني للسفير الأمريكي الحوثيون يقوضون كل فرص السلام ولابد من موقف د...

منذُ 10 دقائق

أكد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني الأحد أن جماعة الحوثي تواصل تقويض كل فرص السلام من خلال تصعيدها الحربي في...

لواء من الحرس الثوري يشارك بالبحث خامنئي إدارة الدولة لن تتأثر بسقوط م...

منذُ 16 دقائق

فيما لا تزال عمليات البحث جارية للوصول إلى موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية...

لن تصدق كيف تنبأت العرافة ليلى عبداللطيف قبل أشهر عن سقوط طائرة الرئيس...
منذُ 19 دقائق

أعادت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو تنبأت فيه بحادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي قبل...

اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا يحتفل بالذكرى الـ 34 لتحقيق الوحدة ال...
منذُ 23 دقائق

أقام اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا احتفالا بمناسبة العيد ال 34 للوحدة اليمنية 22 مايو برعاية رسمية من سفارة اليمن في...

widgets إقراء أيضاً من سبوتنيك