web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

رغاوى هائلة تغزو سواحل أستراليا وسط لعب واحتفال الأطفال.. فيديو

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 16-12-2020 م الساعة 01:01:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-396606.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

شهدت سواحل شمال شرق أستراليا خلال الأيام الماضية، حالة من عدم الاستقرار الجوى، حيث اجتاحت أمطار غزيرة ورياح عاتية وأمواج شديدة سواحل أستراليا، وأظهرت لقطات فيديو نقلتها شبكة روسيا اليوم ظاهرة غريبة لكميات هائلة من الرغاوى جرتها الأمواج العالية إلى الشواطئ، وظهر الأطفال وهم يلعبون ويغوصون فيها، وبدا أن الشواطئ الأسترالية تحولت إلى حمام كبير ملئ برغاوى أشبه برغاوى الصابون.

وحذرت السلطات في ولاية نيو ساوث ويلز بأستراليا من احتمال الفيضانات الثلاثاء، حيث أدت 5 أيام متتالية من الأمطار إلى إبقاء آلاف السكان في حالة تأهب لعملية إجلاء واسعة، وشهدت مدينة جولد كوست جنوب ولاية كوينسلاند هطول نحو متر واحد من الأمتار، أما بعض البلدات الساحلية فشهدت أمواجا عالية وكميات هائلة من الرغوة على الشواطئ.


الاطفال وسط الرغاوى


الاطفال يلعبون فى الرغاوى

وكانت قد اجتاحت أمطار غزيرة ورياح عاتية وأمواج شديدة ساحل شمال شرق أستراليا لليوم الخامس على التوالي أمس الثلاثاء، فأجبرت السلطات على عمليات إجلاء للسكان على نطاق واسع.

ومع استمرار مستويات المياه في الارتفاع بسبب هطول أمطار غزيرة طوال الليل أغلقت الطرق المنخفضة، وجهت خدمات الطوارئ في ولاية نيو ساوث ويلز المئات من سكان مدن إقليمية عديدة للانتقال إلى أماكن أكثر أمانا.

وأدت ظروف الأعاصير الناتجة عن منخفض جوى شديد قبالة ساحل ولاية كوينزلاند إلى ابتلاع شواطئ كما غمرت المياه مساحات شاسعة من المناطق المكتظة بالسكان بين حدود ولايتى نيو ساوث ويلز وكوينزلاند.

واجتاحت العاصفة الضواحي الهادئة المطلة على البحر بأمواج عاتية دمرت بعضا من أشهر الشواطئ على امتداد الساحل منها شاطئ بايرون باي السياحي في شمال نيو ساوث ويلز.


مشاركة الخبر: رغاوى هائلة تغزو سواحل أستراليا وسط لعب واحتفال الأطفال.. فيديو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا بعد تألقه في مباراة توتنهام

منذُ 18 دقائق

حقق النجم الدولي المصري محمد صلاح إنجازا تاريخيا جديدا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما قاد فريقه ليفربول...

مدير CIA يغادر القاهرة متجها إلى الدوحة لعقد اجتماع طارئ

منذُ 18 دقائق

كشف مسؤول مطلع على محادثات الوساطة التي جرت خلال اليومين الماضيين في العاصمة المصرية القاهرة عن توجه مدير وكالة...

هكذا علق غانتس على الصفقة المقترحة بشأن الأسرى ووقف القتال

منذُ 18 دقائق

علق الوزير بمجلس حرب الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس الأحد على الصفقة المقترحة بشأن تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في...

إعلام العدو الصهيوني إعلان قوات صنعاء المرحلة الرابعة من التصعيد فتح ...

منذُ 22 دقائق

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إن إعلان قوات صنعاء عن المرحلة الرابعة من التصعيد ضد إسرائيل يمثل فتح جبهة جديدة في...

توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة
منذُ 25 دقائق

صدر توجيه بالتأكيد على الوزارات والأجهزة الحكومية المعنية بالتقيد بما قضت به المادة ال14 من اللائحة...

البشائر العشر لمن واظب على صلاة الفجر
منذُ 28 دقائق

صلاة الفجر في وقتها وفي جماعة لها فضل وثواب عظيم وتطرح البركة في الرزق فأثقل صلاتين على المنافقين هما العشاء والفجر...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع