web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

7 إطلالات تناسب المرأة فوق سن الـ 40 بشتاء 2021.. أنيقة وأصغر من سنك

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 24-12-2020 م الساعة 05:02:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-410846.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

نظرًا لأننا بدأنا بالفعل فصل الشتاء الذي غالبًا ما يكون الطقس باردًا فيه، تبدأ الفتيات في البحث عن إطلالات مميزة وأنيقة للظهور بها، ورغم أن الجميع يمكنه اتباع صيحات الموضة، إلا أن عمر الفتاة يحدد بدرجة كبيرة الاتجاهات التي يمكن أن تناسبها، وإليكم 7 قطع ملابس لا يمكن للمرأة التي تجاوزت الـ 40 عامًا الاستغناء عنها خلال فصل الشتاء، وذلك نقلًا عن موقع "who what wear".


أزياء للمرأة فوق الـ 40

تحدثت بعض المؤثرات في الموضة مثل ريناتا وإلين ديفيس وتينيل ميرفى للموقع، وعندما طُلِبَ منهن اختيار القطع الأنيقة التي تتماشى مع السيدات فوق الـ 40 عامًا خلال فصل الشتاء، شاركن بالفعل بعض الخيارات المميزة والأنيقة، والتي نتعرف عليها من خلال موضوعنا.

البافر كوت


البافر كوت

يعد البافر كوت من القطع المميزة والتي لا غنى عنها في فصل الشتاء، خصوصا عندما يكون الطقس باردا وشديدا، فضلا عن كونه من القطع العملية، التي تضيف لأناقتك وشياكتك بشكل كبير، وتتعدد موديلات الجواكت المنفوخة، وهي من القطع التي أصبحت تسيطر على تريندات الموضة بشكل كبير الفترة السابقة.

السترات الصوفية


سترة الصوف


بلوفر بلون البنى

السترة الصوفية من الملابس الشتوية التي يمكنك ارتداؤها في أي وقت، لذا تفضل الكثير من الفتيات ارتداءها سواء على الجينز أو بنطلون كلاسيكى لإطلالة شتوية أنيقة.

البنطلون الجلد


البنطلون الجلد الاسود

من أكثر التريندات التي تسيطر على موضة شتاء2021 وبشكل كبير للغاية، هو البنطلون الجلد الذي تعشق الفتيات ارتداءه، فهو يضيف لأي إطلالة المزيد من الأناقة والدفء.

القبعات


قبعة

يمكننا اعتبار القبعة من أهم الإكسسورات المميزة التي لابد من توافرها في خزانة ملابس أي امرأة بشكل عام، فهي من مكملات الأناقة التي تجعل إطلالتك مميزة ومختلفة بعض الشىء، فهي تضيف إليها لمسة من الأناقة، فضلًا عن قدرتها على حماية الشعر من الرطوبة والبرد.

الفرو الصناعى


كوت من الفرو الصناعى

تبحث المرأة عن ملابس أنيقة وتضمن لها الحماية من البرد أيضًا، لذا يعد الفرو من أفضل الخامات التي يمكنك اللجوء إليها في هذه الحالة، فضلًأ عن كونه من الأشياء التي تجعل إطلالتك مميزة، فوجوده على أي جاكيت أو بالطو يضيف لإطلالتك بشكل كبير ويجعلها مميزة.

الجمبسوت


الجمبسوت

كان ذلك اختيار "إيلين ديفيس" المفضل، فهي تحب ارتداء جمبسوت شتوي أنيق مع هاف بوت لإطلالة أنيقة بشكل كبيرتساهم في أن تبدو المرأة أصغر سنًا.

الكوت الصوف


الكوت من الصوف

من منا لا يعشق ارتداء الكوت الصوف خصوصًا عندما يكون بألوان مميزة بعيدًا عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها دائمًا، لذا فهو يعد من الخيارات المناسبة بدرجة كبيرة للمرأة بشكل عام، وفوق سن الـ 40 بشكل خاص لما يضفيه على إطلالاتها من وقار وأناقة.


مشاركة الخبر: 7 إطلالات تناسب المرأة فوق سن الـ 40 بشتاء 2021.. أنيقة وأصغر من سنك على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض

منذُ 34 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية الشيخ عبدالله أحمد مجيديع برقية عزاء ومواساة...

مستوطنون يهاجمون تجمعات في الأغوار وهذه حصيلة اعتداءات أبريل

منذُ 34 دقائق

جدد المستوطنون السبت اعتداءاتهم على التجمعات الفلسطينية في منطقة الأغوار الشمالية تزامنا مع نشر إحصائية توثق هجماتهم...

منتهى السقوط قيادي حوثي نتمنى تقبيل نعال عبدالملك الحوثي

منذُ 48 دقائق

في منشور يعبر عن مستوى السقوط لدى الجماعة وقياداتها بحسب تعبير ناشطون قال قيادي حوثي ينتحل اسما متسعارا إنه يتمنى تقبيل ...

دعاء يغفر الذنوب والكبائر الجأ إلى ربك بهذه الكلمات

منذُ 53 دقائق

دعاء يغفر الذنوب والكبائر قبل كلمات الدعاء على المسلم اللجوء إلى رب العباد وأن يجاهد نفسه على أن يصرف الله عنه الذنوب...

القوات الأوكرانية تستهدف أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية 19 مرة خلال الي...
منذُ 53 دقائق

أعلنت سلطات جمهورية دونيتسك الشعبية اليوم الأحد أن القوات الأوكرانية قصفت أراضي الجمهورية 19 مرة خلال ال 24 ساعة الماضية...

موقف بطولي لشاب من عدن ينقذ شخص صعق بالتيار الكهربائي شاهد
منذُ 59 دقائق

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موقفا بطوليا لشاب يمني أنقذ شخص في العاصمة المؤقتة عدن من صعق كهربائي...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع