web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ضابط شرطة مصري يوقع “عنتيل دليفري” بعد إقناعه أنه فتاة ليل

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 27-12-2020 م الساعة 04:15:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-415504.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأحد 27 ديسمبر 2020

تمكن ضابط شرطة مصري من الإيقاع بصاحب صفحة “عنتيل دليفري”،  الذي يمارس الرزيلة مع السيدات بمقابل مادي، بعد أن تخفى وأقنعه أنه سيدة ترغب فيه.
وحسب صحيفة الوطن، أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود صفحة عبر أحد المواقع الإلكترونية، يقوم من خلالها أحد الأشخاص بنشر بعض العبارات يبدي خلالها استعداده لممارسة الفجور مقابل مبلغ مالي.

وعقب اكتشاف الصفحة قام ضابط بمباحث الآداب، بمراسلته واستدراجه إلى كمين في شقة. والقبض عليه عقب تقنين الإجراءات، بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وتبين أنه مقيم بذات الدائرة, وبمواجهته أقر باعتياده ممارسة الفجور عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي، وأنه أنشأ الصفحة لذات الغرض.

كما جرى ضبط هاتف محمول خاص بالمتهم يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم.

وكشفت التحريات واعترافات الشاب، عن تفاصيل غريبة في القضية، فوفقًا لتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب. فإن الشاب الذي يدير الصفحة ليس شاذًا، وإنما يعرض عبر صفحته على فيس بوك، خدماته الجنسية على السيدات بمقابل مادي.

واعترف المتهم خلال استجوابه في محضر الضبط، بأنه أسس الصفحة في البداية على سبيل المزاح، لكنه لاحظ وجود طلبات جادة بالفعل، فعرض الحصول على مقابل مادي ففوجئ بموافقة صاحبات تلك الطلبات على دفع المقابل.

وأوضح المتهم، الذي يعمل فني دش، أنه تلقى طلبات أخرى، فقرر أن يلبي تلك الطلبات بمقابل مادي. حيث يحصل في كل لقاء على 500 جنيه ووجبة كباب، مشيرا إلى أنه كان يراسل السيدات بنظام رسائل “البرايفت”. ثم يحدد الموعد ويتجه إليهن بموتوسيكل ومرتديا عفريتة (ملابس صيانة) .وحقيبة أدوات صيانة الدش، لادعاء قيامه بإصلاح الدش إذا تم ضبطه.

السودان.. الإعدام لمغتصب ابنته وإنجابها منه!

وقال المتهم إنه توصل لتلك الفكرة عندما أجرى حوارا مع إحدى السيدات وعرض عليها الأمر فوافقت. فقام بإنشاء صفحة أخرى. وكتب عبارات غامضة مضمونها عرض خدماته الجنسية على السيدات عبر صفحته على الـ “فيس بوك”، بمقابل مادى.

وأشار المتهم فى التحقيقات أنه تلقى طلبات عديدة فاعتقد أنهن سيدات يراسلنه على سبيل الهزار. لكن تبين أنهن جادات، فبدأ فى تلبية الطبات وكان يحصل على 500 جنيه ووجبة كباب أو يحصل على ثمنها. لافتا إلى أن حقيبته كان بها أصناف متعددة من الأدوية المقوية والمكملات الغذائية.

ولفت المتهم إلى أن آخر مرة استجاب لطلب على صفحته كانت لسيدة تبين لاحقا أنها لم تكن سوى ضابط شرطة استدرجه وأعد له كمينًا. وجرى ضبطه.

. المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: ضابط شرطة مصري يوقع “عنتيل دليفري” بعد إقناعه أنه فتاة ليل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اعتقال زوجة صحفي مصري بسبب سؤالها عن زوجها المختفي قسريا

الآن

طالبت المواطنة المصرية نجلاء فتحي بمعرفة مصير زوجها الصحفي المعتقل ياسر أبو العلا٬ فقامت قوات الأمن المصري باعتقالها...

دعوة إسرائيلية لإنجاز صفقة التبادل وتشكيك بجدوى عملية رفح

الآن

خرجت دعوات إسرائيلية بضرورة إنجاز صفقة تبادل الأسرى خصوصا مع تزايد الحديث عن اختراق جديد تم تحقيقه في مفاوضات الصفقة مع...

وفد إسرائيلي إلى القاهرة قريبا لبحث الفرصة الأخيرة لاتفاق وقف إطلاق نا...

الآن

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن دولة الاحتلال تستعد لإرسال وفد إلى القاهرة للمشاركة في محادثات وقف إطلاق النار في قطاع...

أجسام مجهولة تطير في الهواء تثير ذعرا في ولايات تركية شاهد

الآن

أثارت أجسام تطيرا في الهواء ذعرا في 3 ولايات تركيا بعد أن عاينها الكثيرون من...

رئيس جبهة الخلاص يحذر من أيام مظلمة بتونس بسبب ملف التآمر
الآن

حذر رئيس جبهة الخلاص الوطني المعارضة بتونس أحمد نجيب الشابي من أيام وصفها بالمظلمة بسبب محاكمات سياسية كبرى ستطال...

هجمات لحزب الله على مواقع للاحتلال ودمار كبير يلحق بمستوطنات شاهد
الآن

شن حزب الله سلسلة هجمات على مواقع ومستوطنات الاحتلال شمال فلسطين المحتلة محققا خسائر مادية...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن