web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ما وراء الطب.. سيشن تخرج مبتكر لطلاب طب بنها على طريقة رفعت إسماعيل

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 27-12-2020 م الساعة 05:02:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-415525.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

فرض فيروس كورونا طابعا مختلفا على الاحتفالات الخاصة بالأعياد والمناسبات المختلفة، ولم تكن حفلات التخرج استثناء حيث لجأ الكثير من الطلاب إلى الحفلات الافتراضية عبر الإنترنت كحل بديل بدلا من إلغائها بشكل كلى، وعلى الرغم من الصعوبات التى فرضها فيروس كورونا على الطلاب فى هذا العام، والذين واجهوا تحديات الدراسة خلال هذا العام الصعب، إلا أن حفلات التخرج أصبحت هى الملاذ لهم حتى ولو كانت بطبيعة مختلفة.

"كل محاولات إفساد التخرج مصيرها الفشل".. كان شعار طلاب كلية طب بنها الذين رفعوه فى وجه فيروس كورونا، الذى منع الكثير من الطلاب من الأستمتاع بلحظات تخرجهم على غرار قانون رفعت إسماعيل فى مسلسل "ما وراء الطبيعة". 


سيشن التخرج

ولأن حفلات التخرج هى أهم محطات الكلية التى يمر بها الطلاب على مدار سنوات دراستهم، وبالنسبة لطلبة كلية الطب بجامعة بنها وتحديدا دفعة "34"، فقد كان الإبداع هو سمة حفلة تخرجهم، حيث قاموا بتنفيذ جلسة تصوير للطلبة مستوحاة من المسلسل المصرى "ما وراء الطبيعة".


أحد الطلاب

واستعان طلاب دفعة 34 طب بنها بأساتذة الكلية، الذين رحبوا بالمشاركة فى سيشن التخرج الخاص بهم، وببعض قوانين دكتور رفعت بطل مسلسل ما رواء الطبيعة لإبراز فكرتهم.


جانب من السيشن

وعن فكرة السيشن، قال الطلاب عبر صفحتهم الرسمية على موقع "فيس بوك": "أجمل ما في التخرج هي الذكريات واللمة، اختيارنا لسمة أول سيشن لتخرجنا السنة دي وقع على مسلسل "ما وراء الطبيعة" وهو مسلسل مصري خالص عن روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق اللي لمسنا كلنا وأثر فينا منذ نعومة أظافرنا".


 


 

وأضافوا: "في السيشن اقتبسنا ولكن بتصرف، صنعنا إصدارنا الخاص من "ما وراء الطبيعة" وجعلناه "ما وراء الطب". سيل من الأفكار والإبداع لم يكن قابلا للتنفيذ بدون أيادي دؤوبة ودعم متواصل من أساتذتنا".

وعن الاحتياطات التى اتخذوها لمواجهة فيروس كورونا خلال تصوير السيشن، أكدوا أنه تمت مراعاة كل الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى اثناء التحضير والتصوير، وذلك من خلال تقسيم تصوير الطلاب على أسبوع كامل، الالتزام بارتداء الكمامة والتطهير المستمر، وتم التصوير منذ أكثر من أسبوعين.


أحد الأساتذة خلال السيشن


السيشن


مشاركة الخبر: ما وراء الطب.. سيشن تخرج مبتكر لطلاب طب بنها على طريقة رفعت إسماعيل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الإسكان العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووف...

منذُ 26 دقائق

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة استقبلت السيد...

وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتربية والتعليم يجتمعان لبحث تط...

منذُ 26 دقائق

فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بأهمية تعزيز تعليم النشء البرمجة وعلوم البيانات استقبل...

مصر للطيران تهنئ العمال بعيدهم وتوجه رسالة لهم

منذُ 26 دقائق

تقدمت شركة مصر للطيران بخالص التهاني لجميع العمال بمناسبة عيدهم الذي يحل اليوم ١ مايو وقالت شركة مصر للطيران عبر صفحتها...

قابليات التطبيع بين مقولتين قاموس المقاومة 25

منذُ 26 دقائق

سيف الدين عبد الفتاح يكتب شكلت هذه الهرولة بعدا نفسيا وذهنيا جماعيا لحالة نفسية منهزمة إن هذا الانهزام لدى هذه الدول...

تعرف على الموقوفين في الإمارات بقضية التنظيم السري أسماء
منذُ 26 دقائق

أكدت مؤسسات حقوقية أن عددا من الموقوفين يتعرضون لانتهاكات جسيمة في السجون الإماراتية بينها قضاء فترات طويلة في الحبس...

نيتساريم| نقطة فصل القطاع التي تحولت إلى مصيدة للاحتلال ماذا نعرف عنها...
منذُ 26 دقائق

باتت منطقة محور نيتساريم أشبه بمصيدة للاحتلال مع إصراره على البقاء فيها واحتلالها وسط قطاع غزة لإبقائه عملية الفصل بين...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع