web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ميسي يطلق تصريحات قوية بشأن مستقبله مع برشلونة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 28-12-2020 م الساعة 06:54:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-417472.html في : اخبار رياضية    المصدر : نيوز فور مي

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني حسم مستقبله مع الفريق الكاتالوني مؤجلاً اتخاذ قراره حتى نهاية الموسم، لكنه في ذات الوقت أطلق بعض التصريحات القوية والمهمة لعشاق البلوغرانا.

وخرج ميسي بتصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع برشلونة ومشكلته الشهيرة التي نشبت بداية الموسم عندما أعلن صراحة رغبته بالرحيل قبل أن يعدل عن قراره بسبب اضطراره إلى مواجهة فريقه من خلال المحاكم (نظراً لبعض الشروط غير الواضحة في عقده). 

وقال ميسي في لقاء خاص تناقلته وسائل الإعلام العالمية: "سأنتظر نهاية الموسم الحالي لأحدد مستقبلي، إن رحلت أفضل أن يتم ذلك بأفضل طريقة، برشلونة أكبر من أيّ لاعب، دائماً كانت لدي الرغبة في خوض تجربة في الولايات المتحدة". 

ونفى ليو وجود خلافات مع زميله الفرنسي غريزمان مؤكداً أنّ العلاقة التي تجمعهما جيدة وقال بشأن اتصالاته مع غوارديولا مدرب مانشستر سيتي: "تحدثت مع غوارديولا عن سير الأمور في برشلونة وسيتي لكننا لم نتطرق لإمكانية اللقاء مجدداً". 

وفيما يتعلق بمشكلته التي نشبت بالأشهر الفائتة مع إدارة بارتوميو رئيس برشلونة المستقيل وإمكانية دعمه لأحد المرشحين للرئاسة: "كنت أعلم أنه في حال توجهت إلى القضاء سأفوز بالقضية لكنني لم أرد الخروج بتلك الطريقة، لم أتحدث إلى أيّ مرشح رئاسي وأفضل عدم الانحياز لأي منهم". 

وأطلق ميسي تصريحات واضحة فيما يتعلق بإدارة بارتوميو: "لو عاد بي الزمن لأرسلت البورفاكس، أخبرت الرئيس برغبتي في الرحيل، القرار كان صعباً للغاية، لكنني رأيته الخيار الأفضل حينها، بارتوميو خدعني في أمور عدة، ما قاموا به مع لويس سواريز أمر جنوني". 

 ولم ينكر ميسي علاقته الكبيرة بنادي برشلونة الذي منحه كل شيء وفقاً لتعبيره لكنه أشار لصعوبة عودته إلى المكانة التي كان عليها منذ سنوات: "، التعاقد مع كومان أمر صائب، برشلونة في وضع سيء للغاية، من الصعب جداً أن يعود كما كان". 

مشاركة الخبر: ميسي يطلق تصريحات قوية بشأن مستقبله مع برشلونة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الاحتلال يمنع دخول 3000 شاحنة مساعدات لغزة

منذُ 2 دقائق

كشف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة الأحد أن الاحتلال الإسرائيلي يمنع إدخال 3000 شاحنة مساعدات إلى القطاع و690 مريضا وجريحا...

الإعلان عن إحباط محاولة انقلاب الكونغو الديمقراطية

منذُ 2 دقائق

أكد المتحدث باسم جيش جمهورية الكونغو الديمقراطية سيلفان إيكينجي إن القوات المسلحة أحبطت الأحد محاولة انقلاب ضلع فيها...

المخاطر الاقتصادية للتعدي الإسرائيلي على سيادة معبر رفح

منذُ 2 دقائق

ناجي عبد الرحيم يكتب من المهم أن يظهر المجتمع الدولي التزاما غير متزعزع بمبادئ القانون الدولي والعدالة العالمية يجب أن...

من سيتسلم سلطات الرئيس الإيراني في حال وفاته

منذُ 2 دقائق

لا يزال مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مجهولا بعد حادث هبوط صعب لطائرته في ولاية أذربيجان شمال غرب...

من كان على متن الطائرة مع الرئيس الإيراني أنباء مقلقة بشأن مصيرهم
منذُ 2 دقائق

تواصل السلطات الإيرانية الأحد عمليات البحث عن طائرة هليكوبتر كانت تقل الرئيس إبراهيم رئيسي قبل أن تتعرض لحادث أثناء...

ماذا نعرف عن المنطقة التي اختفت فيها طائرة الرئيس الإيراني
منذُ 2 دقائق

وذكر التلفزيون الرسمي أن الضباب الكثيف وضعف الرؤية يعيقان جهود الوصول إلى الموقع حيث شهدت المنطقة طقسا سيئا وأمطار...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي