web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

شاهد.. ميريام فارس تغيّر في شكلها.. هل أجرت تجميل!

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 12-01-2021 م الساعة 05:30:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-442597.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 12 يناير 2021

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس متابعيها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “انستغرام” بمقطع فيديو قصير نصحت من خلاله الجمهور بالبقاء في المنزل للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت النجمة اللبنانية ميريام فارس في المقطع على طبيعتها بشعرها الكيرلي وبمكياج خفيف، وقالت فيه: “بليز خليكم في البيت، إذا مش كرمالكم كرمال أهلكم”. ليكمل ابنها جايدن “بابا وماما”.

ونال الفيديو إعجاب الالاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وأثنوا على مبادرتها الواعية، في حين لاحظ الكثير من المتابعين التعب والبحة الموجودة في صوتها، بينما علق البعض على وجود تغيير في شكل وجهها. متسائلين عن السبب الحقيقي وهل أجرت الفنانة عملية تجميل أو اكتسبت بعض الوزن الزائد بعد انجابها طفلها الثاني دايف.

للمشاهدة اضغط هنا

وتفاعل المتابعين بشكل واسع مع المقطع العفوي الذي نشرته الفنانة اللبنانية لتوعية متابعيها على ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي للحدّ من إنتشار الوباء، في ظلّ الأزمة المتفاقمة في لبنان.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم، ظهرت من خلاله النجمة اللبنانية ​ميريام فارس. وهي تؤدي أغنية ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية، وذلك اثناء مشاركتها “ستوديو الفن”.

وبالرغم من عدم وضوح المقطع، فقد علّق النشطاء من خلال بعض الحسابات. التي أعادت نشر المقطع، على شكل ميريام، ورأوا أنها تغيّرت إلى درجة كبيرة، وأصبحت أكثر نحافةً.

أقرأ المزيد/

القنون تتصدر محرك البحث “غوغل” في السعودية بعد نشرها تحدي”BussItChallenge” يذبح ابنته في شقة هروبها.. زوجها أخبره بهذا الأمر باسل المطيري يثير الجدل بعد طلبه الزواج من هند القحطاني (فيديو) شاهد.. يتزوج من شقيقتين توأم والسبب غريب!

مشاركة الخبر: شاهد.. ميريام فارس تغيّر في شكلها.. هل أجرت تجميل! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام ا...

منذُ 8 دقائق

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي 20232024 وذلك في...

وصول 294 شاحنة إلى غزة

منذُ 8 دقائق

وصل إلى غزة 294 شاحنة تم مرورها عبر معبري رفح البري وكرم أبوسالم محملة بمواد إغاثة ومساعدات وتواصل استقبال جرحي ومسافرين...

تحذيرات أممية من حمام دم في رفح

منذُ 9 دقائق

حذر تيدروس أدهانوم غيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية مما وصفه ب حمام دم إذا نفذ الكيان الإسرائيلي هجوما...

الطبيب الإنسان عدنان البرش أسيرا ثم شهيدا في سجن الاحتلال قصة تستحق ال...

منذُ 9 دقائق

نموت واقفين ولن نركع ومثل ما حكيت ما يبقى في الوادي إلا حجارته واحنا حجارته آخر تغريدة كتبها الطبيب الأسير ثم الشهيد...

اليوم التالي معضلة مزمنة للاحتلال في حروبه وانتقادات إسرائيلية
منذُ 9 دقائق

يكشف تاريخ الاحتلال أن فكرة اليوم التالي لحروبه تشكل ما يشه المرض المزمن والممارسة التي يرتكبها بصورة...

لقطات مثيرة للحظة تساقط الصواريخ في كرم أبوسالم الجنود هربوا شاهد
منذُ 9 دقائق

أظهرت لقطات صورها جنود الاحتلال لحظة تساقط الصواريخ على موقع كرم أبو سالم...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن