web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

وفاة مها الحجيري.. المشهورة السعودية التي تنبأت بموتها قبل أيام

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 19-01-2021 م الساعة 12:23:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-453622.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الثلاثاء 19 يناير 2021

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الناشطة السعودية مها الحجيري اليوم الإثنين، وذلك بعد صراع طويل جدا مع مرض في العظم.

وأفادت مصادر طبية أنه تم نقل مها الحجيري إلى أحد مستشفيات مدينة الرياض، وذلك بعد معاناتها المزمنة مع مرض في العظام، و كان له أثر أيضا على جهازها التنفسي، وعلى إثر ذلك دخلت إلى وحدة العناية المكثفة، لكن وافتها المنية مساء الإثنين.

وكانت مها الحجيري قد تنبأت بخبر وفاتها قبل عدة أيام، وقالت عبر تويتر: “اعذروني ما أقدر أمسك الجوال وأرد عليكم شخص شخص واضطريت ادخل واقولكم عشان ان يدي الاثنين فيها أجهزة وعندي التهاب رئوي كبير واجهزة التنفس بدونها ما اقدر انتنفس انا بحالة سيئة وما في تحسن ربما انا في هذه الأيام الأخيرة إن ما رجعت فقد رحلت ودعواتكم”.

وقالت في منشور آخر:” حالياً أنا متنومة بالمستشفى اعذروني ما قدرت أرد على الخاص عشان المغذي بيدي ولا أعرف متى أخرج ولكن يا رب كل اللي مريت فيه حتى عدوي ما يمر فيه ،، لا تنسوني من دعواتكم وسامحوني”.

وتصدر وسم “وفاة مها الحجيري” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث خيم الحزن على أغلب المتابعين، وسط صدمة فقدانها.

وجاء في التعليقات: “أتساءل ياصديقتي مها ما هي الخبيئة الصالحة التي سخر الله لها هذا العدد من الناس الذين يذكرونها بالخير ويدعون لها بالرحمه والمغفرة اللهم اغفر لغاليتي مها وارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه وجميع المسلمين”.

وقالت متابعة أخرى:”خبر مفجع ⁧‫وفاة مها الحجيري‬⁩، الأخت المغردة رحمها الله تعالى بعد معاناة من مرضٍ ألمّ بها اللهم أجعل ما أصابها طهوراً وتكفيراً لذنوبها وتقبلها من عبادك الصالحين وجميع أموات المسلمين إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقالت إحدى المتابعات:” اللهم إنها فقيدة قلوبنا ومكانها خالي بيننا والشوق لها ليس له حد … اللهم نور عليها قبرها واجعله روض من رياض الجنة”.

وقال حساب آخر:” وفاة مها الحجيري الله يغفر لها ويرحمها ويثبتها ويسكنها الفردوس الاعلى من الجنة وجميع موتى المسلمين”.

مشاركة الخبر: وفاة مها الحجيري.. المشهورة السعودية التي تنبأت بموتها قبل أيام على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير التجارة الحكومة المصرية بذلت جهودا كبيرة لتحسين مناخ الاستثمار أم...

منذُ 5 دقائق

أكد الدكتور أيمن محسب وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب علي أهمية الزيارة التي يقوم الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ...

السياسي الأعلى يحذر من أي تصعيد أمريكي عدائي ضد اليمن

منذُ 6 دقائق

جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس موقف اليمن الثابت تجاه مساندة...

جيش الاحتلال يتحدث عن المصادقة على خطط مواصلة العدوان على غزة

منذُ 7 دقائق

قال جيش الاحتلال إنه صادق على خطط مواصلة العدوان وإعداد فرقتين لاستئناف القتال في...

كتائب القسام تنشر رسالة جديدة لعائلات الأسرى الإسرائيليين صورة

منذُ 7 دقائق

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الثلاثاء رسالة جديدة موجهة لعائلات الأسرى...

بريطانيا في السودان القاتل الصامت
منذُ 7 دقائق

إبراهيم الصديق علي يكتب لم تلتزم السلطات البريطانية بالدعوة لإيقاف الحرب بل سعت في منابر دولية وإقليمية إلى تعزيز موقف...

عالم فلك يفسر سبب عدم تواصل حضارات كونية مع البشر على الأرض
منذُ 7 دقائق

فسر عالم الفلك فريدريك والتر عدم تواصل أي حضارات كونية أخرى مع البشر على كوكب الأرض قائلة إن الاعتقاد بحضارات أخرى في...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن