web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عدن .. اجتماع يقر بدء ازالة البناء العشوائي في بئر فضل

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 13-02-2021 م الساعة 05:02:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-497987.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت /خاص:

عقد اليوم اجتماعا في مكتب الهيئة العامة للاراضي بمنطقة بير فضل لمناقشة كيفية مواجهات الاعتداءات المستمرة على الاراضي المصروفة لمواطنين.
وفي الاجتماع الذي ترأسه مدير عام الرقابة والتفتيش في ديوان عام رئاسة الهيئة العامة للاراضي سعيد عاتق باعوضة ، وبحضور ماهر الشاعري مدير شرطة بئر فضل وعدد من المسؤولين ، عبر باعوضة عن انزعاجه وانزعاج قيادة هيئة الاراضي من توسع البناء العشوائي والبسط على الاراضي المصروفة للمواطنين خصوصا في بلوك 2 A و B وبلوك 4 A.
وقال باعوضة ان الاراضي الموجودة في هذه البلوكات هي اراض صرفت لمواطنين عام 1990 ويجب الحفاظ عليها وحمايتها من البسط والبناء العشوائي.
واشار الى ان الاستحداثات وصلت الى امام مبنى الشرطة في بير فضل ، مطالبا المختصين برفع تقارير يومية عن اي استحداث يحصل في هذه البلوكات.
من جهته قال مدير شرطة بير فضل ماهر الشاعري ان العشوائيات في عدن مثل السرطان ولا حل الا باستئصالها ، مؤكدا ان الشرطة ستقوم بواجبها ازاء اي بلاغ تتلقاه عن الاستحداثات.
واكد الشاعري ان شرطة بير فضل طلبت شيولات للهدم لكنها لم تصل.
وتحدث الحاضرون في الاجتماع باستفاضة عن الاشكالات التي تواجه اعمال حماية اراضي المواطنين ببير فضل ، ومنها قيام احد المتنفذين بانزال اطقم وعربات لحماية اعتداءاته غير المشروعة على اراضي المواطنين.
وابدى مسؤولو الاشغال بمديرية دار سعد استعدادهم الكامل لازالة اعمال البناء العشوائي بالتنسيق مع هيئة الاراضي والاشغال والجهات الامنية.
واقر الاجتماع بدء اجراءات ازالة البناء العشوائي ومنع دخول آليات الصب الى البلوكات ، وعمل خطة لتوقيف اي عمل عشوائي ثم عمل تحديد واضح للمناطق العشوائية التي يجب ازالتها.
حضر الاجتماع بدر عبدالعزيز ومحمد السعدي ممثلا اصحاب العقود ، وعبدالرب دكام مسئول الحماية في بيرفضل ، ومديرا الاشغال والعوائق في مديرية دارسعد.

مشاركة الخبر: عدن .. اجتماع يقر بدء ازالة البناء العشوائي في بئر فضل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الطيران المدني يرحب بإقامة معرض مصر الدولي للطيران و الفضاء بمط...

منذُ 21 دقائق

يعد معرض مصر الدولي للطيران و الفضاء بمثابة منصة فريده لتعزيز التعاون الدولى فى مجال صناعه النقل الجوى وذلك بحضور...

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844

منذُ 22 دقائق

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و844 شهيدا و78 ألفا و404...

قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب

منذُ 22 دقائق

لقي رجل وامرأة مصرعهما وأصيب 3 آخرون جراء انفجار مجهول في مخزن للأسلحة بالقرب من مخيمات النازحين في منطقة العرق بوادي...

ما حجم المساعدات التي تصل إلى سكان غزة فعليا

منذُ 23 دقائق

يعكس الوضع الحالي للحرب المستمرة على قطاع غزة التحديات الهائلة التي تواجهها المنظمات الإنسانية في إيصال المساعدات وسط...

الاحتلال يستهدف مناطق جنوب لبنان حزب الله يرد بقصف مستوطنات شاهد
منذُ 23 دقائق

أعلن حزب الله عن استهدافه مباني عسكرية يستخدمها جنود في 5 مستوطنات شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة ردا على استهداف قرى...

الورفي يلتقي ممثل مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS
منذُ 25 دقائق

الورفي يلتقي ممثل مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت