web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

استلهمى إطلالتك خلال الحمل من أميرات بريطانيا.. من الملكة إليزابيث لـ ميجان

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 18-02-2021 م الساعة 11:00:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-508395.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تحرص أميرات العائلة الملكية البريطانية، على ارتداء الملابس المناسبة لهن من حيث الألوان والمقاس والتى تتوافق أيضاً مع بروتوكول العائلة، حتى خلال فترة الحمل، وبعد إعلان ميجان ماركل عن حملها فى طفلها الثانى من الأمير هارى، نستعرض فى هذا التقرير، أهم ملابس الحمل بداية من الملكة إليزابيث حتى الأميرة ميجان ماركل، وفقاً لما نشر بموقع "insider"، والتى يمكن تصميمها وارتدائها خارج المنزل.

ملابس الحمل للملكة إليزابيث وأميرات العائلة الملكية

الملكة إليزابيث

حضرت الملكة إليزابيث عرض باليه في أوبرا، كوفنت جاردن، أثناء فترة حملها في عام 1963، حيث كانت حامل بالأمير إدوارد، وارتدت وقتها بدلة مخملية مكونة من تنورة وبلوزة، وبدت أنيقة بشكل ملحوظ.


إليزابيث

وعندما زار رئيس وزراء غانا، كوامي نكروما، قلعة بالمورال في اسكتلندا، أخبرته الملكة إليزابيث، أنها ستضطر إلى إلغاء رحلتها إلى غانا بسبب حملها، وكانت هذه أول صورة للملكة بعد إعلان القصر عن حملها، وارتدت وقتها إطلالة بولكا دوت أنيقة.


إليزابيث ورئيس وزراء غانا

الأميرة ديانا

تتميز الأميرة الراحلة ديانا بإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت خلال فترة حملها معطفًا أحمر من طراز" Bellville Sassoon "، في اليوم الذي أعلنت فيه حملها الأول عام 1981، وقامت بإقران المعطف بقبعة من جون بويد.


ديانا

وارتدت الأميرة ديانا مرة أخرى، ثوباً بأكمام ضخمة أثناء حضورها في العرض الأول لفيلم"الثعالب الصغيرة" بطولة إليزابيث تايلور ، أثناء حملها بالأمير ويليام، عام 1982 وبدت عليها وقتها علامات الحمل بشكل ملحوظ.

           

ديانا أثناء حملها بويليام

الأميرة كيت ميدلتون
 

ارتدت الأميرة، كيت ميدلتون، فستانًا باللون الأزرق في عام 2013 أثناء حملها بالأمير جورج، عندما حضرت حفل استقبال خيري في معرض الصور الوطني في لندن.


كيت

وارتدت مرة أخرى كيت ميدلتون، فستانًا منقوشًا عند زيارتها لمركز " Hope House "، لعلاج الإدمان في لندن عام 2013.


كيت بفستان منقوش

ميجان ماركل
 

تتميز ملابس ميجان ماركل للأمومة بالأناقة وخاصة إطلالاتها خلال فترة الحمل، حيث ارتدت خلال حملها بطفلها الأول، بلوزة مطرزة مع تنورة سوداء بطول الأرض.


ميجان

وارتدت مرة أخرى خلال فترة الحمل، فستانًا حريريًا زهريًا من تصميم" Figue "في أول جولة ملكية لها مع الأمير هاري في فيجي، عند زيارتهما لجامعة جنوب المحيط الهادئ في سوفا.


ميجان بفستان زهرى


مشاركة الخبر: استلهمى إطلالتك خلال الحمل من أميرات بريطانيا.. من الملكة إليزابيث لـ ميجان على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ختام ملتقى الأقصر الدولي في دورته السابعة بمشاركة 20 فنانا

منذُ 19 دقائق

اختتمت فعاليات ملتقى الأقصر الدولي للتصوير بدورته السابعة من تنظيم جاليرى بيكاسو أيست أمس بمشاركة أكثر من 20 فنانا من...

كاتبة يابانية ترتدى الكوفية وعلم فلسطين أثناء تتويجها بجائزة أدبية

منذُ 19 دقائق

حضرت الكاتبة اليابانية الشابة أوتا ستيفاني كانتو لحفل استلامها جائزة يوكيو ميشما اليابانية واحدة من أعرق الجوائز...

أمراض الكلى تعرف على الأسباب ونصائح للوقاية

منذُ 19 دقائق

أصبحت أمراض الكلى مصدر قلق متزايد في جميع أنحاء العالم ويعد فهم أسباب أمراض الكلى والوقاية منها وإدارتها أمرا بالغ...

اوعى تفوت وجبة الإفطار قبل الامتحانات أضرار كثيرة تجنبها

منذُ 19 دقائق

وجبة الإفطار هي الوقود الحيوي الأول في بداية اليوم تلك الشحنة الأولى التي تتلقاها الأمعاء والتي تؤثر وبشكل مباشر على...

تعرف على تأثير مرض السكر على الجلد
منذُ 19 دقائق

مرض السكر أحد أهم الأمراض التي يكون لها الكثير من المضاعفات التي تطال الجسم بشكل عام ففي بعض الأحيان لا يعى المريض أن...

حركة رقص تتسبب فى مئات من حالات الشلل للأطفال فى الصين اعرف القصة
منذُ 19 دقائق

تعتبر الانحناءة الخلفية حركة حاسمة فى الرقص الشعبى الصينى ولكنها أيضا السبب الرئيسى لإصابات الحبل الشوكى الشديدة لدى...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع