web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعد الخصم والتحقيق... تامر أمين يقف أمام القضاء في تهمة إهانة الصعايدة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 20-02-2021 م الساعة 06:29:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-510950.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : سبوتنيك

وكشفت تقارير محلية، اليوم السبت، أن محكمة جنح مدينة نصر حددت موعد 20 مارس لعقد أولى جلسات محاكمة تامر أمين في قضية اتهامه بالإساءة لأهل الصعيد.

© Sputnik . Fayed El-Geziry قناة مصرية تعتذر لمتابعيها بسبب حديث اعتبره المشاهدون عنصريا وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قرر وقف برنامج الإعلامي تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم غد الأحد، فيما أصدرت فضائية "النهار" المصرية، عقوبات على تامر أمين، بعد تصريحاته عن صعايدة مصر.

وأعلنت، في بيان لها، أنه "سيتم خصم شهر من راتب تامر أمين، وإيداع المبلغ في مؤسسة خيرية، وكذلك إحالته إلى تحقيق داخلي في القناة، وتابعت أنها قررت إيقاف أمين عن العمل لحين صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام.

وآثار الإعلامي تامر أمين، الجدل بعدما قال في برنامجه إن "الأهالي في مناطق الريف والصعيد ينجبون أطفالا لا ليلتحقوا بالتعليم، بل لينفق الأبناء على آبائهم"، منتقداً الزيادة السكانية.

وتابع: "في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خدامات".

وأمام تلك الضجة التي تسبب بها، سجل تامر أمين رسالة مصورة له تحمل اعتذارا إلى أهالي الصعيد، مؤكدا فيها أنه لم يقصد أبدا الإساءة لهم.

وقال: "أحب أن أبدا الفيديو وقبل أي كلام في التفاصيل باعتذار واضح وصريح لكل أهالينا في الصعيد ولكل مكان في مصر غاضبين مني، لن أكابر أو أجادل، أنا من الناس التي تعتذر عندما تشهر أن الناس غاضبة منها، والله يعلم أن نيتي كانت خير وكان الهدف المصلحة العامة".

وتابع أمين: "أكتر شيء يضايقني في الدنيا أو واحد صعيدي أو واحدة صعيدية يغضبوا مني، أنا من أكتر الناس المؤمنين بالصعيد وعزة نفس الصعيد وكرامة الصعيد، وصعيد مصر هو أصل مصر والذي خرج منه كل القامات والآدباء والمفكرين والناس الشريفة والمحترمة، والله لم أقصد الإهانة، وأقول لكل صعيدي وصعيدية حذائكم على رأسي من فوق، وأنا ابنكم وابن ريف مصر ونسايبي من الصعيد، وأتشرف من النسب ده".

وتابع تامر أمين في اعتذاره المصور: "أرجوكم لا تغضبوا مني، وأنا آسف، والاعتذار سينشر في كل مكان، وأنا أخوكم وأنتم أهل العفو والكرم".

مشاركة الخبر: بعد الخصم والتحقيق... تامر أمين يقف أمام القضاء في تهمة إهانة الصعايدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والبنك الأهلى

منذُ 40 دقائق

تقدم نادي الزمالك بهدف زيزو في الشوط الأول من مباراة الزمالك والبنك الأهلي كان قد اعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير...

عبد المحسن النمر يتحدث عن تكريمه بمهرجان أفلام السعودية فيديو خاص لـ س...

منذُ 40 دقائق

عبد المحسن النمر يتحدث عن تكريمه بمهرجان أفلام السعودية فيديو خاص ل...

شيماء الفضل الحلم أصبح حقيقة بوجود مهرجانات في السعودية ونوره عمل متكا...

منذُ 40 دقائق

شيماء الفضل الحلم أصبح حقيقة بوجود مهرجانات في السعودية ونوره عمل متكامل فيديو خاص ل...

لأول مرة المقاومة الإسلامية بالبحرين تعلن استهداف موقع في إسرائيل

منذُ 41 دقائق

قال تنظيم المقاومة الإسلامية في البحرين سرايا الأشتر إنه استهدف مقر شركة النقل البري الإسرائيلية تراك نت Trucknet في مدينة...

مسيرات في 17 جامعة تركية لدعم الحراك الطلابي العالمي المناصر لفلسطين ش...
منذُ 41 دقائق

انطلقت المسيرات الطلابية بتنظيم الجناح الشبابي لحزب العدالة والتنمية الحاكم في جامعات دجلة وسلجوق وعدنان مندرس وقوجة...

كيف يؤثر تصاعد التوترات في الشرق الأوسط على الاقتصاد الأمريكي
منذُ 41 دقائق

وفي حين أن قوة الاقتصاد الأمريكي قد تحميه من التأثيرات المباشرة للصراع أشار رايان سويت من معهد أكسفورد للإقتصاد إلى أن...

widgets إقراء أيضاً من سبوتنيك