web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

"مهين وغير محترم"... الأمير ويليام مستاء جدا من رد شقيقه هاري على ملكة بريطانيا

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 22-02-2021 م الساعة 04:37:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-514196.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : سبوتنيك

وكان هاري وميغان ردا عبر مكتبهما الإعلامي على ملكة بريطانيا، الجمعة الماضية، أنه "يمكننا جميعا أن نعيش حياة كلها خدمات، فالخدمة عالمية"، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

© REUTERS / POOL New هاري وميغان يردان على بيان ملكة بريطانيا بشأن عدم عودتهما للواجبات الملكية كما أوضح مكتب الأمير هاري وميغان أنهما "لا يزالان ملتزمين بواجبهما وخدمتهما تجاه المملكة المتحدة وحول العالم، ويعرضان دعمهما المستمر للمنظمات التي يمثلاها بغض النظر عن دورهما الملكي والرسمي".

وبحسب تقرير صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، قالت مصادر مقربة من وليام إنه "مستاء جدا مما حدث"، ووجد أن سلوك هاري وميغان "مهين وغير محترم" تجاه ملكة بريطانيا، بحسب وصفهم.

وأضاف مصدر آخر في "صنداي تايمز":

"لا يجب أن ترد على الملكة مرة أخرى، فهذا لم يحدث".

كما أخبر أصدقاء للشقيقين الملكيين نفس الصحيفة أنه حتى بعد التطورات الأخيرة، فإنهم ما زالوا يعتقدون أن وليام وهاري منفتحين على المصالحة.

وصرح أحد أصدقاء وليام لصحيفة "صنداي تايمز": "وليام مستاء للغاية مما حدث، على الرغم من نيته المطلقة أن تتعافى علاقته بهاري في الوقت المناسب".

وكان بيان صدر، الجمعة الماضية، عن قصر باكنغهام يعلن فيه أن الأمير هاري (36 عاما) وميغان ماركل (39 عاما) لن يعودا كعضوين عاملين في العائلة المالكة البريطانية.

ويأتي هذا ال بعد مرور عام وشهر واحد من مشاركة "دوق ودوقة ساسكس" لخططهما للتخلي عن صفتهما الملكية، والتي جاءت مع فترة مراجعة مدتها عام واحد.

وقال بيان القصر الجمعة الماضية: "عقب محادثات مع دوق ساسكس، فقد كتبت الملكة تأكيدا على أنه بابتعاده عن عمل العائلة المالكة فإنه لا يمكن أن يستمر هو وزوجته في المسؤوليات والواجبات التي تأتي مع حياة الخدمة العامة".

وتابع البيان أن "الأمير هاري سيفقد تعييناته العسكرية الفخرية، والتي سيتم إعادة توزيعها لاحقا "بين الأعضاء العاملين في العائلة المالكة".

كما جاء في قصر باكنغهام: "بينما يشعر الجميع بالحزن لقرارهما، إلا أنه يظل "دوق ودوقة ساسكس" من أفراد الأسرة المالكة البريطانية المحبوبين للغاية".

مشاركة الخبر: "مهين وغير محترم"... الأمير ويليام مستاء جدا من رد شقيقه هاري على ملكة بريطانيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان مراسم توقيع اتفاق بين مصر وبيلاروسيا...

منذُ 21 دقائق

عقب جلسة المباحثات الموسعة بين مصر وبيلاروسيا اليوم شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد رومان...

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر ال...

منذُ 22 دقائق

السيسى يستقبل أمير الكويت فى مستهل زيارته إلى القاهرة تعد زيارة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت إلى مصر هى...

رئيس اقتصادية قناة السويس يشهد مراسم وضع حجر أساس مصنع شين شينغ لمواسي...

منذُ 22 دقائق

شهد السيد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس تدشين حجر أساس مصنع شين شينغ لصنع مسبوكات...

وزير التربية والتعليم ومحافظ القاهرة يفتتحان المعرض السنوى وورش عمل طل...

منذُ 22 دقائق

افتتح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يرافقه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة المعرض السنوى...

رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يترأسان جلسة مباحثات موسعة لمناقشة ملفات ال...
منذُ 22 دقائق

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء رومان جولوفتشينكو رئيس الوزراء البيلاروسي اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة...

رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يفتتحان منتدى الأعمال المصري البيلاروسي
منذُ 22 دقائق

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد رومان جولوفتشينكو رئيس مجلس الوزراء بجمهورية بيلاروسيا منتدى...

widgets إقراء أيضاً من سبوتنيك