web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الكشف عن حقيقية زواج وزير الإعلام معمر الإرياني من الراقصة صافيناز

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 23-02-2021 م الساعة 08:32:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-516369.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت/وكالات:

كشفت مصادر قضائية، اليوم الثلاثاء، عدم صحة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية، عن حصول الراقصة الأرمينية المقيمة بمصر صافيناز، على حكم بخلع ”زوجها“ وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني.

وتواصلت ”إرم نيوز“ مع السفارة اليمنية في القاهرة، حيث أكدت كذب هذه الأنباء كلية، مشددة على أنها ليست لها أي أساس من الصحة.
وقال بليغ المخلافي، المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في القاهرة، في تصريح خاص لإرم نيوز، إن ”الحوثيين“ وراء تسريب هذا الخبر، بعد تصريحات الوزير ضدهم في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية.

وأضاف المخلافي، أن الإرياني موجود ومستقر بين عدن والرياض، وأنه لا يأتي إلى القاهرة إلا في زيارات محدودة، لحضور الاجتماعات السياسية فقط.
ونفى المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية معرفة الوزير بالراقصة من الأساس، مؤكدًا أن الموقع الذي نشر الخبر يتبع للحوثيين في الأساس.

وكانت إشاعات ترددت عن حصول ”صافيناز“ على حكم قضائي، من محكمة الأسرة بمحافظة الجيزة في مصر، ضد زوجها وزير الإعلام والثقافة والسياحة بحكومة الجمهورية اليمنية، معمر الإرياني.

وأفادت تلك الإشاعات، أن الحكم الذي حصلت عليه صافيناز، يشمل إلزام المدعية برد العقارات والهدايا الثمينة التي حصلت عليها من المدعي عليه، وذلك قبل أن تنفي السفارة اليمنية الخبر كليًا.
يُذكر أن صافيناز أو ”صوفينار جوريان“ هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية تقيم في مصر، وهي من مواليد 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي السابق، وكانت تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي الذي كان سببًا في شهرتها في العالم العربي.

مشاركة الخبر: الكشف عن حقيقية زواج وزير الإعلام معمر الإرياني من الراقصة صافيناز على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أقدم جامعة في إيرلندا تتعهد بسحب استثمارها في الشركات الإسرائيلية

منذُ 5 دقائق

تعهدت إدارة كلية ترينيتي في العاصمة الإيرلندية دبلن بسحب الاستثمارات في الشركات الإسرائيلية المدرجة على القائمة...

قادة المقاومة ودهاة السياسة

منذُ 5 دقائق

شريف أيمن يكتب تحركت المقاومة في عملياتها الداعمة للمفاوضين على محورين شديدي الأهمية محور الحفاظ على الأسرى بين أيديها...

أمريكا تعلق على إعلان أوكرانيا عن إحباط محاولة لاغتيال زيلينسكي

منذُ 8 دقائق

أعلنت الولايات المتحدة الثلاثاء أنها على علم بإعلان جهاز أمن الدولة في أوكرانيا عن باعتقال اثنين من مسؤولي الأمن...

بلا قيود تدين محاولة اغتيال شبيطة بصنعاء وتحمل الحوثيين المسؤولية

منذُ 15 دقائق

أدانت منظمة صحفيات بلا قيود بشدة محاولة الاغتيال التي تعرض لها امين عام نقابة الصحفيين اليمنيين والأمين العام المساعد...

وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - مركز CTPJF يطالب بسرعة القبض ...
منذُ 21 دقائق

دان مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF الإعتداء الذي أستهدف حياة الزميل محمد شبيطة...

يا أهالي السويداء الأخ الأكبر يراقبكم
منذُ 25 دقائق

انفصام بشار الأسد عن الواقع هو انفصال واع وتنكر مقصود بوهم حماية نظام قمعي لا يستطيع اكتساب قبوله من الناس إلا بقوة...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت