web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هازال كايا تستخدم فلتر إنستغرام بأحدث ظهور مع ابنها.. والجمهور يتفاعل (صور)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 25-02-2021 م الساعة 09:50:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-519982.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 25 فبراير 2021

تحرص الممثلة التركية هازال كايا على مشاركة متابعيها كل جديدها، حيث خطفت وابنها علي فكرت الأضواء بعد ظهورهما بعدد من الصور عبر إنستغرام.

وأطلت هازال كايا بوجه واضح مع ابنها، وراح الجمهور يتحدّث عن الشبه الكبير بينهما، رغم أنها كانت قد قالت في وقت سابق إنه يشبه والده.

كما ظهرت هازال بفلتر جديد عبر إنستغرام، حيث قامت بتكبير رموشها، وأصبحت بشكل أحد الحيوانات المنقّطة بالأبيض والأسود.

وتفاعل المتابعون مع صور هازال بشكل كبير، مبدين إعجابهم بجمال الأم وابنها مع تمنيات السعادة الكبيرة لهما، كما تحدثوا عن عفوية الصور وبساطتها، ووصفوها بأنها مليئة بالحب، وجاء في التعليقات:” نتمنى لكم حياة سعيدة مثل جمال وجهكم”.

وقالت متابعة أخرى:” دائما ما تلفت صوركم إعجابي أنتم العائلة المثالية بالنسبة لي”. وكتب أحد المتابعين :”وجه الصغير ملائكي يجب أن يدخل عالم التمثيل في سن مبكرة”.

وعلقت متابعة:” ما اجملكما شبه كبير واضح عائلة جميلة نتمنى لكم السعادة والحب”.

وفي مرة سابقة نشرت الممثلة التركية هازال كايا صورتيْن لها ولابنها (فكرت)، ظهرا على السرير، وأطلت وقتها ترتدي كنزة عادية دون مساحيق كأي أم طبيعية بعيدًا عن أجواء الشهرة، فيما خطف مولودها أنظار الآلاف من الأتراك والعرب، نظرًا لوسامته.

وكانت هازال قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها علي أتاي ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها:” واحدة من الصور النادرة التي فكرنا بالتقاطها في أول عطلة لنا معا. نخب لذكرياتنا الجميلة الكثيرة التي ننسى تصويرها؛ لأننا نستمتع باللحظة يا حبيبي! أعشقك كثيرا ولحسن الحظ أننا تزوجنا”.

من جانب آخر كشفت تقارير فنية تركية عن شريك النجمة هازال كايا في بطولة مسلسلها الخيال العلمي والسفر عبر الزمن “بيرا بالاس” المكون من 8 حلقات لصالح شبكة نتفليكس تركيا.

وأفادت التقارير بأن الشركة المنتجة للمسلسل وقع اختيارها على النجم التركي صلاح الدين باشالي ليكون البطل أمام هازال كايا، علما بأن باشالي من بين الممثلين البارزين في الفترة الأخيرة.

وتعود هازال كايا بطلة المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع”، إلى التمثيل، بعدما أخذت استراحة بعد ولادة طفلها فكرت العام الماضي.

مشاركة الخبر: هازال كايا تستخدم فلتر إنستغرام بأحدث ظهور مع ابنها.. والجمهور يتفاعل (صور) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مفاوضات الهدنة بغزة وصفقة الأسرى قد تستغرق أسبوعا قبل الاتفاق

منذُ 42 دقائق

أكد مسؤلوون أمريكيون وإسرائيليون أن أي اتفاق محتمل حول إطار عمل من شأنه وقف إطلاق النار في غزة وعقد صفقة تبادل جديدة...

ملك المغرب يتحدث عن مستقبل غزة ويطالب بوقف فوري للعدوان

منذُ 42 دقائق

تحدث العاهل المغربي محمد السادس السبت عن مستقبل قطاع غزة في أعقال الحرب الإسرائيلية الوحشية والتي خلفت دمارا هائلا في...

الداخلية تقيم معرضا للتوعية بالسلامة المرورية والتعريف بتخفيض المخالفا...

منذُ 1 ساعة

تقيم وزارة الداخلية معرضا توعويا لتعزيز السلامة المرورية والالتزام بقواعد السير على الطرق لحفظ الأرواح...

مدير مركز القدس للدراسات السياسية عريب الرنتاوي اليمن أصبح قوة إقليمي...

منذُ 1 ساعة

اليمن يواكب التصعيد الإسرائيلي في غزة والتهديد اليمني الجديد ضد الملاحة الإسرائيلية في البحر المتوسط هو تحول استراتيجي ...

الداخلية تشارك في المؤتمر السعودي الدولي السادس للسلامة والصحة المهنية...
منذُ 1 ساعة

تشارك وزارة الداخلية في المعرض المصاحب للمؤتمر السعودي الدولي السادس للسلامة والصحة المهنية الذي تنظمه...

موقع Warrior maven المختص بأخبار الجيش الأمريكي اليمن يفشل مشروعا للبن...
منذُ 1 ساعة

إسقاط الدفاعات الجوية اليمنية  الطائرة الأمريكية  من طراز MQ9 متعددة الأغراض وذات التكنولوجيا عالية التطور...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن