web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

النواب الأمريكي يلغي جلسة اليوم بعد تحذير من مخطط محتمل ضد «الكابيتول»»

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 04-03-2021 م الساعة 04:39:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-531082.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

النواب الأمريكي يلغي جلسة اليوم بعد تحذير من مخطط محتمل ضد «الكابيتول»»

الخميس - 21 رجب 1442 هـ - 04 مارس 2021 مـ

أكدت شرطة الكابيتول أنها أدخلت بالفعل تحسينات أمنية كبيرة على المبنى الذي يضم مقري مجلسي النواب والشيوخ (ا.ب)

واشنطن: «الشرق الأوسط أونلاين»

ألغى مجلس النواب الأميركي جلسته المزمعة اليوم الخميس، بعد أن حذرت شرطة مبنى الكونغرس الأميركي (الكابيتول) يوم الأربعاء، من أن جماعة مسلحة ربما تخطط لاختراق المبنى الذي تعرض لهجوم عنيف في السادس من يناير (كانون الثاني).
وكان من المقرر أن يناقش مجلس النواب ويصوت على مشروع قانون لإصلاح الشرطة، لكن مساعداً ديمقراطياً قال إن الخطط تغيرت لأسباب منها تحذير الشرطة، بناء على معلومات بأن «ميليشيا» يمكن أن تشكل تهديداً أمنياً.
وقالت السلطات إن متطرفين يمينيين كانوا بين حشد من أنصار الرئيس السابق دونالد ترمب الذين اقتحموا مبنى الكابيتول في السادس من يناير، وقاطعوا التصديق الرسمي على فوز بايدن في الانتخابات.
وقالت إدارة شرطة الكابيتول في بيان، إنها حصلت على معلومات تشير إلى مؤامرة محتملة «لاختراق جماعة مسلحة لمبنى «الكابيتول» اليوم.
وأضاف بيان شرطة الكابيتول، أنها تعمل مع وكالات بالولاية وأخرى اتحادية «لوقف أي تهديدات لمبنى الكابيتول» مشيرة إلى أنها تأخذ معلومات المخابرات على محمل الجد، ولم يقدم البيان أي تفاصيل إضافية بخصوص التهديد.
ويصادف اليوم، الموعد الذي زعم بعض أصحاب نظريات المؤامرة اليمينية أن الرئيس السابق دونالد ترمب، الذي هُزم في انتخابات الثالث من نوفمبر (تشرين الثاني)، سيؤدي فيه اليمين لولاية ثانية في المنصب.
وأشار بيان شرطة الكابيتول إلى أنها أدخلت بالفعل «تحسينات أمنية كبيرة» على المبنى الذي يضم مقري مجلسي النواب والشيوخ الأميركيين.
ولم يتضح ما إذا كانت تلك التحسينات أُدخلت لمواجهة هذا التهديد المحتمل أو أنها تتضمن الإجراءات التي طُبقت بالفعل بعد أحداث شغب يوم السادس من يناير.


أميركا أخبار أميركا

مشاركة الخبر: النواب الأمريكي يلغي جلسة اليوم بعد تحذير من مخطط محتمل ضد «الكابيتول»» على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هل يمثل مقترح بايدن بشأن غزة تغيرا في الموقف الأمريكي

منذُ 25 دقائق

ذكرت صحيفة لوموند الفرنسية أن الخطاب يظهر نفاد الصبر وحتى نوعا من الإثارة حيث أصبحت الحرب التي تخوضها إسرائيل منذ...

عبود وطارق وحمزة كانوا يعدون الطعام للنازحين قبل استشهادهم شاهد

منذُ 25 دقائق

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع المقطع...

عقيد أمريكي يكشف عن استياء ضباط الناتو بشأن أوكرانيا

منذُ 26 دقائق

كشف العقيد المتقاعد في الجيش الأمريكي لورانس ويلكرسون أن أكثرية ضباط الناتو كفاءة غير مسرورين لأن الغرب ليس لديه...

مذنب الشيطان على وشك الوصول إلى أقرب نقطة من الأرض

منذُ 36 دقائق

يقترب مذنب غير عادي معروف بسلسلة من الانفجارات ويلقب باسم مذنب الشيطان من الأرض يوم الأحد حوالي الساعة 3 صباحا بالتوقيت...

سوق جارا جبل عمان يحتضن التراث الأردني
منذُ 44 دقائق

انطلقت في جبل عمان فعاليات سوق جارا التراثي بدورته ال18 الذي يستمر لغاية 13 سبتمبر أيلول المقبل المهرجان مناسبة سنوية...

أيمن زيدان في كتاب الشهرة الأموات لا يعودون
منذُ 48 دقائق

استضاف الإعلامي علي ياسين الممثل السوري أيمن زيدان في برنامجه كتاب الشهرة الذي يعرض على قناة الجديد قفز علي ياسين على...

widgets إقراء أيضاً من صحيفة الشرق الأوسط