web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ظهور جرئ للسعودية بدور ابراهيم وهي تمارس الرياضة.. اثار جدلا واسعا

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 29-03-2021 م الساعة 11:13:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-547857.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الإثنين 29 مارس 2021

لا تتوقف الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عن إثارة الجدل بين الحين والآخر، فخلال الساعات القليلة الماضية، أطلت على متابعيها عبر “سناب شات” وهي تمارس الرياضة بطريقة وصفها الجمهور بـ”الجريئة”.

وظهرت بدور في بدلة رياضية باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بلوزتها قصيرة كادت أن تكشف عن بطنها، وهو ما اعتبره الجمهور تمهيدًا لظهورها بإطلالات جريئة لاحقًا.
https://www.instagram.com/tv/CM-oPNahRJ1/?utm_source=ig_embed

لم يتوقف الأمر هنا، بل قررت البراهيم التحدث مع متابعيها والتفاخر بنفسها، قائلة: “يعني أنا أجتهد أنا وصلت لقلوب الناس مو من فراغ.. ومشاهداتي ارتفعت مو من فراغ.. وأنا الحمدلله من زمان مشاهداتي عالية مو بس بالشرقية.. أنا شرق أوسطية.. وأتمنى ما حد يحط راسه براس بنت البراهيم”.

وأضافت: “أنا تاجرة وعندي براند مكياج حالي حالكم وعندي صدى.. ماني أي أحد وعايشة على الإعلانات.. شتان بيني وبين أي أحد انا بموقع أنحسد ما أحسد أحد.. ولا اني فاضية لانه أنا عندي تجارتي.. عندي براندي عندي عيالي عندي اهلي .. انا بيتي هذا من عرق جبيني قبل 5 سنوات شاريته.. سيارتي خدامتي مصاريفي أنا وأهلي وعيالي كلها أنا مو هدايا”.

واعتبر الجمهور أن كلام البراهيم وطريقتها كانت بهدف توجيه رسالة إلى أحدهم، وتوقع البعض أنها تلمح إلى الناشطة السعودية هند القحطاني، التي اشترت مؤخرًا قصرًا كبيرًا من خلال الإعلانات والهدايا.

وجاء في تعليقات الجمهور: “تطنز على تاج راسها هند القحطاني في الاخير صارت تقلدها”، فيما قالت متابعة أخرى: “المسكينه عندها عقده هند القحطاني احد سأل متى شريتي البيت كل هذا عشان تثبت انها احسن من هند”.

وعن انتقادها لهند القحطاني سابقًا، وتقليدها لها حاليًا قالت متابعة أخرى: “صدق ان الواحد ما يخاف الا من اللي ينتقده ليل نهار، كان ذابحها الحر تموت تحتك بهند وتنتقد بهند وتدور المشاكل…شوي شوي صرنا نشوفها تسوي زي هند والحبل ع الجرار الله اعلم ايش في لبعدين. استخفت مسكينه م تنلام”.

وكانت بدور البراهيم قد ردت مؤخرًا على متابع سألها إن أصبحت تقلد ستايل هند القحطاني، بأنها لو قررت أن تتصرف مثلها ستهز الكرة الأرضية بأكملها، وليس السوشال ميديا فقط.

مشاركة الخبر: ظهور جرئ للسعودية بدور ابراهيم وهي تمارس الرياضة.. اثار جدلا واسعا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيد بالتصعيد الرابع ضد العدو الصهيوني ا...

منذُ 23 دقائق

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بإعلان حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ...

شاهد مراحل جبهة الإسناد اليمنية لفلسطين وأبرز عملياتها

منذُ 43 دقائق

ما المراحل الأربعة لجبهة الإسناد اليمنية وما أبرز عملياتها القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء المرحلة الرابعة من الإسناد...

طائرات ومدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف منازل الفلسطينيين والأراضي الزر...

منذُ 55 دقائق

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا اليوم الأحد بأن طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية والمدفعية قصفت منازل الفلسطينيين...

مفاوضات الهدنة بغزة وصفقة الأسرى قد تستغرق أسبوعا قبل الاتفاق

منذُ 1 ساعة

أكد مسؤلوون أمريكيون وإسرائيليون أن أي اتفاق محتمل حول إطار عمل من شأنه وقف إطلاق النار في غزة وعقد صفقة تبادل جديدة...

ملك المغرب يتحدث عن مستقبل غزة ويطالب بوقف فوري للعدوان
منذُ 1 ساعة

تحدث العاهل المغربي محمد السادس السبت عن مستقبل قطاع غزة في أعقال الحرب الإسرائيلية الوحشية والتي خلفت دمارا هائلا في...

الداخلية تقيم معرضا للتوعية بالسلامة المرورية والتعريف بتخفيض المخالفا...
منذُ 1 ساعة

تقيم وزارة الداخلية معرضا توعويا لتعزيز السلامة المرورية والالتزام بقواعد السير على الطرق لحفظ الأرواح...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن