web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

قبل لقاء ليفربول وبرشلونة.. الريال يتعرض لضربة موجعة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 01-04-2021 م الساعة 06:45:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-554386.html في : اخبار رياضية    المصدر : نيوز فور مي

تعرض ريال مدريد الإسباني لضربة بإصابة قائده المدافع سيرخيو راموس في ربلة ساقه خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2022، وذلك بحسب ما أفاد اللاعب والنادي الملكي، الخميس.

وتأتي إصابة قلب الدفاع قبل أيام معدودة من لقاء ليفربول الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والغريم برشلونة في الدوري المحلي.

وخاض ابن الـ35 مباراته الـ180 بقميص المنتخب الإسباني حين دخل بديلاً في الدقائق الأخيرة من الفوز على كوسوفو 3-1 في تصفيات المونديال القطري، لكنه كشف أنه شعر بالمشكلة بعد اللقاء الذي أقيم الأربعاء.

وتأتي هذه الإصابة في فترة مهمة جداً لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إذ أنه مدعو لمواجهة ليفربول الثلاثاء وغريمه برشلونة في الدوري في 10 أبريل الحالي.

وكشف راموس أنه "بعد المباراة، كنت أتمرن في الملعب وشعرت بآلام في ربلة الساق اليسرى"، مضيفا في صفحته على انستغرام "إذا كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم تمكني من مساعدة فريقي في هذه المباريات المتطلبة جداً التي يتوجب علينا أن نخوضها هذا الموسم".

وأكد ريال إصابة قائده في ربلة الساق لكنه لم يكشف عن المدة التي يحتاجها للتعافي، قائلاً "تم تشخيصه باصابة عضلية في الجزء الداخلي من ربلة الساق اليسرى. سنراقب عملية تعافيه".

ويلتقي فريق زيدان مع ليفربول الثلاثاء على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، على أن يحل ضيفاً على بطل الدوري الممتاز في 14 أبريل.

أما في الدوري المحلي، فيلتقي النادي الملكي السبت مع إيبار، متطلعاً إلى تقليص الفارق الذي يفصله عن جاره اللدود أتلتيكو مدريد المتصدر الى ثلاث نقاط، بانتظار مباراة الأخير الصعبة جداً في الأندلس ضد إشبيلية الأحد.

وستكون مباراة السبت المقبل على أرضه ضد برشلونة مهمة جداً بالنسبة لفريق زيدان الذي يحتل حالياً المركز الثالث بفارق نقطتين عن غريمه الكاتالوني الثاني.


المصدر: فرانس برس

مشاركة الخبر: قبل لقاء ليفربول وبرشلونة.. الريال يتعرض لضربة موجعة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هل تدير أميركا ظهرها للعالم

منذُ 6 دقائق

حلفاء الولايات المتحدة من أوروبا وآسيا سيرتكبون خطأ فادحا إن اعتبروا إقرار مشروع قانون المساعدات الأميركية لأوكرانيا...

السياسة الألمانية والهولوكوست الفلسطينى

منذُ 6 دقائق

الحكومات الألمانية المتعاقبة لا تقرأ التاريخ إلا بالنظارة الإسرائيلية فلا تعرف ولا تعترف إلا بضحايا النازية من اليهود...

اليوم 209 للعدوان غارات على القطاع وطلبة بريطانيا ينضمون لحراك الجامعا...

منذُ 6 دقائق

تواصلت الغارات والقصف الإسرائيلي على قطاع غزة فيما بدأ طلاب في جامعات بريطانية حراكا مناصرا...

هل تأمر محكمة الجنايات الدولية باعتقال نتنياهو

منذُ 6 دقائق

هل المحكمة الدولية هي لنصرة الضحية أم للتغطية على جريمة المجرم القوي لقد قال كريم خان المدعي العام للمحكمة بأنه سيعمل...

صحيفة الإندبندنت البريطانية تكشف عن جزء من خسائر لندن جراء العمليات ال...
منذُ 11 دقائق

خسائر الاقتصاد البريطاني تتواصل بشكل متسارع جراء العمليات البحرية اليمنية المساندة لفلسطين في البحرين الأحمر والعربي...

مصر والدا الرضيعة السودانية المقتولة بعد هتك عرضها يكشفان تفاصيل والني...
منذُ 17 دقائق

لا تزال ضجة إقدام شخص على هتك عرض رضيعة سودانية في مصر تبلغ من العمر 10 أشهر وقتلها تثير ضجة بين نشطاء مواقع التواصل...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي