web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

محمد سامي يستبعد أنغام لعدم إتقانها الغناء بـ”نسل الأغراب”.. وبوادر أزمة بينهما

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 01-04-2021 م الساعة 11:00:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-554861.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 01 أبريل 2021

استبعد المخرج المصري محمد سامي المغنية أنغام من غناء شارة مسلسل “نسل الأغراب” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. لعدم خروجها بالشكل المطلوب والذي يرغب به.

وتصدرت الأزمة حديث الصحف بعد تسريب بيان صحفي منسوب إلى المخرج محمد سامي أعلن فيه استبعاده الفنانة أنغام من غناء شارة مسلسل “نسل الأغراب” والأغاني الداخلية للعمل الدرامي.

وفي المقابل أكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنغام في تصريحات صحفية أنها هي من تقدمت باعتذار لأسباب “لن تفصح عنها الآن”. وأن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

بينما شكل الخبر أزمة بين أنغام ومحمد سامي. ومن المنتظر أن تنفجر في وقت قريب بمجرد تعليق أحد الطرفين على الحادثة. فلم يسبق أن اعتذر منها مخرج لعدم كفاءة صوتها.

أقرأ المزيد/ محمد رمضان ينتقم لدم أخيه. ويلاحقه الجنود الإنجليز في “موسى” الدكتورة يومي ترد على معجب طلب الزواج منها. مقابل مليوني ريال ورينج روفر

وبحسب مصادر فنية، فإن أنغام انتهت من تسجيل الأغنيات بالفعل. وكان اعتذار محمد سامي، بحجة أن الأغنيات التي سجلتها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في “نسل الأغراب”.

وأدرج محمد سامي ضمن البيان إشارة لتصريحات سابقة عن رغبة أنغام في التعاون معه. قائلا: “وكان الثنائي أنغام ومحمد سامي يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني نسل الأغراب خاصة. لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي. حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التلفزيونية إن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه”.

بينما قرر محمد سامي استبعاد أنغام عن المنافسة الرمضانية في ظل حضور أسماء قوية في شارات المسلسلات الدرامية مثل أصالة ونانسي عجرم وملحم زين ومعين شريف وإبراهيم الحكمي.

وحتى الآن لم يكشف صناع مسلسل “نسل الأغراب” عن المطرب البديل لأنغام في تتر المسلسل، وكذلك في أغاني العمل، والذي يجسد بطولته الفنان أحمد السقا مع أمير كرارة. وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم مي عمر وإدوارد ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وأحمد مالك وغيرهم.

ويتناول العمل قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري في إطار درامي اجتماعي، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة في السجن. يخرج البطل ليجد صديقه قد تزوّج من زوجته ونسب ابنه إليه، فيقرّر الانتقام منه.

مشاركة الخبر: محمد سامي يستبعد أنغام لعدم إتقانها الغناء بـ”نسل الأغراب”.. وبوادر أزمة بينهما على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الإصلاحات الهيكلية تمهد الطريق للاستقرار والنمو الاقتصادى فى مصر

منذُ 17 دقائق

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية لقاء ثنائيا مع كلير وودمان الرئيس التنفيذي لعمليات مؤسسة مورجان ستانلي بمنطقة...

وزير الإسكان 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج م...

منذُ 17 دقائق

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأن عدد الحجوزات المبدئية حتى الآن ل1747 قطعة أرض...

أيام القاهرة السينمائية تحتفي بأفلام السعودية ولبنان وتونس

منذُ 17 دقائق

أيام القاهرة السينمائية تحتفي بأفلام السعودية ولبنان وتونس أيام القاهرة السينمائية تحتفي بأفلام السعودية ولبنان...

شاهد هنا الزاهد بإطلالة رياضية مع هشام ماجد فاصل من التمارين العنيفة

منذُ 17 دقائق

شاهد هنا الزاهد بإطلالة رياضية مع هشام ماجد فاصل من التمارين...

أين يقضي المشاهير العرب إجازة فصل الربيع درة اختارت صحراء العلا
منذُ 17 دقائق

أين يقضي المشاهير العرب إجازة فصل الربيع درة اختارت صحراء...

سموتريتش علينا تدمير رفح ودير البلح والنصيرات بشكل كامل شاهد
منذُ 18 دقائق

سموتريتش دعا إلى ضرورة تدمير مدن قطاع غزة بالكامل كما هدد نتنياهو بحل الحكومة في حال أوقف اجتياح...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن