web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الكويت | رفع الحظر عن أموال الفاشينيستا “مرمر” .. والدها حاول تهريب ذهبها

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 05-04-2021 م الساعة 11:28:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-561471.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الإثنين 05 أبريل 2021

قررت النيابة العامة في دولة الكويت اليوم الاثنين رفع التحفظ عن أموال مريم رضا المشهورة بـ”مرمر”، ليصبح عدد المرفوع عنهم تحفظ الحساب إلى 6 مشاهير.

وكانت النيابة العامة في الكويت قد رفعت التحفظ عن أموال المشاهير التالية أسماؤهم وهم :” فوز الفهد، ومشاري بو يابس، وفرح الهادي، وجمال النجادة، وحليمة بولند”.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر مطلع قوله إن هناك قرارات أخرى وملفات وقضايا لا تزال قيد الدراسة بحق ثلاثة مشاهير لم تحسم قضاياهم حتى اللحظة.

وكشفت مصادر إعلامية كويتية قبل أشهر تورط مريم رضا المشهورة بـ”مرمر” في قضية غسيل الأموال، التي تم الحصول عليها بعد مداهمة الشركة التي تعمل بها، وهو الأمر الذي تم الحديث عنه من قبل تلك الجهات التي تحدثت عنها مصادر الجهات الأمنية.

وأفادت العديد من المصادر أنه تم التحفظ على أملاك وحسابات أسماء المتورطين في قضية غسيل الأموال ومن هذه الأسماء مريم رضا إحدى المتورطات في قضية غسيل الأموال، القضية التي تم الحديث عنها في الإعلام الكويتي بالتفصيل، وتم إثبات حقيقة تورط مريم حسن رضا في غسيل الأموال التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب مصادر كويتية، فإن والد الفاشينيستا كان قد طلب من وزارة التجارة التصريح له بالسفر إلى دبي حاملاً كمية من الذهب والماس، مدعومة بثلاث فواتير تثبت ملكيته لها، وذلك حسب الإجراءات المتبعة مع الوزارة والسفر في مثل هذه المواقف.

وكانت مريم رضا قد ردت على ما أُثير حولها بعد التحقيق معها في قضية “غسيل الأموال” عقب ورود اسمها ضمن عدد من المشاهير تم التحقيق معهم.

وأكدت رضا أنها تخضع لقوانين بلدها لأنها في دولة مؤسسات وقانون، مطالبة بأن يحصل المتابعون على المعلومات من مصدرها وليس من حسابات وهمية يكون أصحابها مجهولي الهوية، متابعة أن كل شيء سيتكشف مع الوقت.

وخلال الأيام الماضية شهدت قضية غسيل أموال المشاهير مجموعة من التطورات آخرها براءة حساب بوتيكات، ليصدر بذلك النائب العام قراره برفع التحفظ على أموال وحسابات شركة بوتيكات في البنوك المحلية كافة، وذلك بعد أن سلمت إدارة الخبراء التابعة لوزارة العدل تقريرها الذي طلبته النيابة العامة، والذي يجرى تجهزه منذ ما يقرب من 150 يوما.

مشاركة الخبر: الكويت | رفع الحظر عن أموال الفاشينيستا “مرمر” .. والدها حاول تهريب ذهبها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الص...

منذُ 46 دقائق

التقى السيد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس صباح اليوم بالمنطقة الصناعية بالسخنة...

وزير الطيران يقدم الشكر للعاملين على جهودهم المخلصة ودورهم الفعال و ال...

منذُ 46 دقائق

قدم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني رسالة شكر لجميع العاملين في مختلف مواقع العمل بقطاع الطيران المدني على...

بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات

منذُ 47 دقائق

صنعاء بيان هام صادر عن وزارة...

رونالدو في صدارة قائمة فوربس لأعلى الرياضيين دخلا إنفوغراف

منذُ 48 دقائق

حل في المركز الثاني لاعب الجولف الإسباني جون رام بعد انتقاله المثير إلى بطولة ليف جولف المدعومة من...

تعليق أممي على بدء عمل الرصيف العائم في غزة لا بديل عن الطرق البرية
منذُ 48 دقائق

انتهت الولايات المتحدة أمس الخميس من إرساء ميناء عائم مؤقت قبالة شواطئ قطاع غزة في خطوة تهدف إلى تسهيل إيصال المساعدات...

عداء قوي بين المترشحين توقع مناظرة محتدمة بين ترامب وبايدن في هذا المو...
منذُ 48 دقائق

يشير النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي وكذا عدد من المحللين السياسيين لكون المرشحين هما الأكبر سنا على الإطلاق من بين ...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن