web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عودة النشاط الرياضي بأندية مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 06-04-2021 م الساعة 06:01:59 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-562646.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الثلاثاء، ٦ أبريل ٢٠٢١ - ٦:٤١ م


الشارقة في 6 أبريل / وام / أعلنت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي عن عودة النشاط الرياضي بأندية المؤسسة بفروعها الثلاثة " نادي الشارقة الرياضي للمرأة، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الشرقية" اعتباراً من أول أبريل الجاري للفئات السنية فوق 12 سنة وسط إجراءات احترازية.

وأعربت سعادة ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن سعادتها بعودة الحياة للرياضة مجدداً وسط هذه الظروف الصحية العالمية وهو نتيجة ثمرة تعاون إيجابي مع مجلس الشارقة الرياضي في هذا المجال.

وأوضحت أن هذه العودة ستكون بشروط تصل إلى 13 بنداً وهي أنه لا يُسمح بممارسة النشاط الرياضي لمن هم دون سن الـ12 عاماً مع ضرورة إجراء فحوصات كوفيد 19 قبل عودة النشاط بحوالي 24 إلى 48 ساعة إضافة الى إجراء فحص كورونا كل أسبوعين مرة واحدة.

ولفتت إلى أن نادي الشارقة الرياضي للمرأة سيعود إلى التدريبات في 11 لعبة هي " كرة السلة والطائرة وكرة القدم للصالات وتنس الطاولة والمبارزة والكاراتيه والرماية وألعاب القوى والفروسية والقوس والسهم والتايكواندو ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الشرقية في لعبتي كرة السلة والطائرة " .

وأكد أنه سيتم توفير أجهزة لقياس حرارة العملاء والعاملين والمدربين والمشاركين قبل انطلاق الحصة التدريبية وعدم الدخول لأي شخص تزيد حرارته عن 37.5 درجة مئوية مع عدم السماح بممارسة النشاط الرياضي إذا كان الشخص مصابا بالسعال أو حرارة أو صعوبة التنفس أو نقص المناعة، مشيرة الى أن جميع هذه الإجراءات ستنفذ بالتعاون مع لجنة الرصد والإجراءات الاحترازية بمجلس الشارقة الرياضي.

ولفتت إلى أنه سيتم تعقيم المنشآت وكافة الأجهزة والأدوات والمعدات ووسائل النقل ووضع نظام تعقيم دائم مع توفير معقمات في الأماكن الضرورية بالمنشأة وعدم مصافحة اللاعبات لبعضهن البعض، مؤكدة ضرورة الالتزام الكامل بارتداء الكمامة طوال الوقت أثناء ممارسة التمارين الخفيفة ويمكن خلعها أثناء التمارين الشاقة مع ضرورة خروج اللاعبات من الملعب بعد الانتهاء من التدريب مباشرة مع ضرورة وجود الإدارية في التدريبات الرياضية.

ونوهت إلى الالتزام بالتوجيهات الصادرة من اللجنة العليا للأزمات والكوارث بإمارة الشارقة والجهات المعنية مع منع تواجد أولياء الأمور أو أي شخص غير معني بالتدريب.

وام/بتول كشواني/عوض المختار/أحمد البوتلي


مشاركة الخبر: عودة النشاط الرياضي بأندية مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مصر تدعم دعوى جنوب أفريقيا ضد الكيان الصهيوني أمام العدل الدولية

منذُ 50 دقائق

أعلنت مصر اليوم الأحد اعتزامها التدخل رسميا لدعم دعوى جنوب أفريقيا في قضية الإبادة الجماعية المرفوعة ضد الكيان...

صنعاء توجيهات رئاسية عاجلة

منذُ 51 دقائق

صنعاء توجيهات رئاسية...

مقررة أممية ما يحدث في غزة مأساة وإبادة جماعية

منذُ 51 دقائق

قالت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بفلسطين فرانشيسكا ألبانيز إن قطاع غزة يشهد مأساة مشيرة إلى انزعاج الدول...

القسام تقصف للمرة الأولى قوات الاحتلال داخل معبر رفح

منذُ 51 دقائق

قالت كتائب القسام إنها قصفت جنود وآليات الاحتلال المتوغلة في معبر رفح بقذائف الهاون على...

العلاقة المباشرة بين مؤسسة تكوين وطوفان الأقصى
منذُ 51 دقائق

هشام الحمامي يكتب إنهم الشباب إذن الذين رأوا في طوفان الأقصى الجرأة والشجاعة والقدرة وإنه الدين الذي هو عماد الفكر الذي...

لنشر الأخبار الكاذبة شبكة مرتبطة بروسيا تعتمد الذكاء الاصطناعي
منذُ 51 دقائق

في أوائل مارس الماضي بدأت شبكة من المواقع الإلكترونية أطلق عليها اسم CopyCop في نشر عدد من القصص باللغتين الإنجليزية...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة