web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

اكتمال المرحلة الأولى من تصفيات الجولات التأهيلية لبطولة فزاع لليولة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 07-04-2021 م الساعة 06:03:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-564570.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الأربعاء، ٧ أبريل ٢٠٢١ - ٥:٠٠ م


دبي في 7 أبريل / وام / شهدت الأيام الثلاثة الماضية مشاركة 270 شابا في تصفيات الجولات التأهيلية لبطولة فزاع لليولة التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وبرنامج الميدان الذي يبث على سما دبي استعدادا للموسم الجديد في نهاية العام الحالي.

واختتمت المرحلة الأولى من التصفيات أمس "الثلاثاء" بتأهل 37 يويلا أبهروا حضور قلعة الميدان في القرية العالمية بدبي، ليواصلوا مسيرة التحدي والحماسة بالتدريب والمثابرة ويكونوا على أهبة الاستعداد للمرحلة الثانية التي ستقام أكتوبر المقبل، كما أقيمت مسابقات لليويلة الصغار في ختام التصفيات اليومية مما أضفى أجواء الحماسة وسط جماهير قلعة الميدان.

وعلى غرار الموسم الماضي، تم تقسيم المشاركين إلى 3 مجموعات وفقا للإجراءات الاحترازية وضوابط " كوفيد – 19 " وبحسب الفئة العمرية، في المنافسات التي تواصلت على مدار 3 أيام، تأهل فيها 32 يويلا، إلا أن اللجنة قررت أخذ عدد أكبر لمنحهم فرص أوسع فتم اختيار أفضل 37 يويلا، سيتم في المرحلة الثانية اختيار 16 مشاركا منهم لخوض البطولة الرئيسية.

وعبر راشد الخاصوني، نائب مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وعضو لجنة التحكيم في البطولة عن تقديره لالتزام الشباب بالحضور والأداء بكل ثقة وتفان على أرض قلعة الميدان، مشيرا إلى التغييرات التي تشهدها البطولة منذ الموسم الماضي، والتي كان لها بالغ الأثر في استقطاب وجوه جديدة، ومواهب واعدة، من جميع إمارات الدولة .

وقال " سعداء بأن نرى هؤلاء الشباب الذين لديهم همة عالية وموهبة للإبداع، وشغف التمسك بإرثهم المحلي، والأهم لديهم الرغبة والاستعداد للتعلم والعطاء في إطار مسؤولية حفظ تراثهم الوطني وتعزيز هويتهم الوطنية ، منوها إلى أن تقسيم الجولات التأهيلية إلى مراحل، سيتيح للشباب إمكانية التعلم على عدد من الأنشطة الهادفة، علما بأن هناك مسابقة جديدة أدرجت إلى البطولة في الموسم المقبل وهي السباحة، إلى جانب باقي المسابقات وتضم الرماية وركض الهجن وسباقات القدرة وعد القصيد وفقرة اليولة لتكون الحصيلة 6 مسابقات رياضية، تراثية، اجتماعية متكاملة تليق بالفارس الحقيقي لميدان بطولة فزاع لليولة.

وعبر اليويلة الذين تأهلوا عن سعادتهم العارمة بعبورهم إلى المرحلة التالية من التصفيات، مقدمين الشكر للجنة المنظمة على ما قدمته من دعم وجهد لهذا الاحتفالية التراثية المميزة.

- أمل -

وام/آمال عبيدي/أحمد البوتلي


مشاركة الخبر: اكتمال المرحلة الأولى من تصفيات الجولات التأهيلية لبطولة فزاع لليولة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

باحثة الضحك قد يكون وسيلة علاجية

منذُ 16 دقائق

باحثة الضحك قد يكون وسيلة...

مصادر إسرائيلية ترجح أن يحيى السنوار ليس في رفح

منذُ 16 دقائق

أكدت مصادر إسرائيلية أن زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار ليس موجودا في رفح في الوقت الذي يتحرك فيه جيش الاحتلال لتوسيع...

البيت الأبيض يعلق على تقرير CNN مثير للقلق ونسعى للحصول على إجابات من ...

منذُ 16 دقائق

وصف البيت الأبيض تقرير شبكة سي إن إن الذي يكشف عن انتهاكات إسرائيلية بحق فلسطينيين محتجزين ب المثير للقلق...

عندما يبكي النجم التلفزيوني والكروي البريطاني لأجل غزة ويتحدى الصهيوني...

منذُ 16 دقائق

كشف المذيع ونجم كرة القدم ومنتخب إنجلترا السابق غاري لينكر أنه يبكي بشكل منتظم عندما يرى بعض الصور على وسائل التواصل...

مجلس النواب يندد بالسياسات الأمريكية المغايرة للسلام في المنطقة
منذُ 17 دقائق

ندد مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول بالسياسات الامريكية المغايرة لمطالب...

قيادات عسكرية تزور عددا من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة
منذُ 19 دقائق

زار مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي احسن المطري ومعه عدد من رؤساء الشعب والضباط من منتسبي الدائرة مراكز...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة