web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أول رد من أحمد مكي على نجاح حلقة "الاختيار 2" عن فض اعتصامات الإخوان

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 18-04-2021 م الساعة 12:37:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-582843.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : سبوتنيك

وأعاد مكي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" نشر مقطع مصور، شاركه حساب الشركة المنتجة للمسلسل "سينرجي" من الحلقة الخامسة، والذي كتبت معه: "اللهم احفظ مصر وأهلها من كل شر وارحم شهدائها".

#الإختيار٢ https://t.co/zGAVj68XMG

— Ahmed Mekky (@Mekkystyle) April 17, 2021

​وتصدر هاشتاغ "الاختيار 2" قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعدما تصدر هاشتاج باسم "الاختيار النهاردة" محركات البحث قبلها بساعات.

وجاء ذلك بعدما تم نشر أخبار عن وجود أحداث كثيرة في هذه الحلقة ومنع وجود أي ات بصورة أشعل حماس متابعيها لمشاهدة التفاصيل، بحسب الصحيفة المصرية.

وتفاعل مستخدمو "تويتر" مع الهاشتاغ عن طريق إعادة نشر لقطات من المسلسل وتفاوتت تعليقاتهم التي تشيد بعرض الحلقة دون فواصل ية لمنح المشاهد القدرة على التركيز ومتابعة أحداث المسلسل بصورة جيدة، بينما نشر آخرون صورا لأبطال المسلسل ومقتبسات من كلمات على ألسنتهم.

الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiTالحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiTالحلقة الخامس من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiTالفنان المصري، أشرف عبد الباقي، في مشهد من الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiTالحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiTأحداث فض ميدان رابع العدوية في مصر عام 2013 بالحلقة الخامس من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiTمشاهد حقيقية من أحداث فض ميدان رابعة العدوية بالقاهرة عام 2013 في الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiTمشاهد حقيقية لاعتداء معتصمي ميدان رابع العدوية على قوات الأمن المصرية في 2013 ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" © Photo / WatchiT1 / 8 © Photo / WatchiTالحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2"

وقالت بوابة "أخبار اليوم" المصرية، أمس السبت، إن "الحلقة الخامسة شهدت أحداث فض اعتصام ميدان رابعة، وهجوم جماعة الإخوان الإرهابية على قسم شرطة كرداسة".

وأوضحت أن "بداية الحلقة شهدت مداهمة الشرطة المصرية لمقر اعتصام جماعة الإخوان الإرهابية في رابعة العدوية"، مضيفة: "لكن هجوم الجماعات الإرهابية بوابل من رصاص القناصة أدى إلى سقوط 4 شهداء".

وتابعت: "بالتزامن مع فض الاعتصام، تعرضت أقسام الشرطة لهجوم كثيف من قبل أنصار الجماعة الإرهابية، في محافظة المنيا".

وشهدت الحلقة الخامسة من "الاختيار 2"، أمس السبت، ظهورا شرفيا للفنان المصري، أشرف عبد الباقي. 

ويقوم ببطولة مسلسل "الاختيار 2" كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وعدد كبير من نجوم الفن.

وانتهى حكم جماعة الإخوان المسلمين التي تصنفها مصر جماعة إرهابية، بعد عام من تقلدها الحكم وذلك في 2013، بعدما تولى الرئيس الراحل محمد مرسي سدة الرئاسة، قبل اتهامه بعدة قضايا، ووفاته خلال محاكمته".

مشاركة الخبر: أول رد من أحمد مكي على نجاح حلقة "الاختيار 2" عن فض اعتصامات الإخوان على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الحراك الطلابي الأمريكي والحل الأمني

منذُ 23 دقائق

الحراك الطلابي الأمريكي والحل...

أمل حقيقي هل يعالج لقاح الميلانوما السرطان

منذُ 23 دقائق

تصيب الميلانوما حوالي 132 ألف شخص سنويا على مستوى العالم وهو أكبر قاتل من سرطانات الجلد المختلفة في الوقت الحالي تعد...

اعتقال مرشحة للرئاسة الأمريكية في احتجاج جامعة واشنطن الحمى تصل كندا ش...

منذُ 23 دقائق

شاركت ستاين في الاحتجاج لدعم الطلاب الذين أقاموا مخيما وأعلنوا أنهم لن يغادروا حتى تنفذ الجامعة عدة...

انهيار فنانة مصرية بعد فتوى عالم أزهر زواجك باطل شاهد

منذُ 23 دقائق

انهارت الفنانة المصرية ميار الببلاوي وفقدت الوعي خلال بث مباشر على حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب...

طلبة الجامعات الأمريكية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل العدوان الصهيوني عل...
منذُ 24 دقائق

يواصل طلبة الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية اعتصاماتهم ومظاهراتهم السلمية لليوم العاشر على التوالي للمطالبة...

مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي الأسماء
منذُ 27 دقائق

اعترفت ميليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن بمصرع أربعة من عناصرها ومنحتهم رتب عسكرية رفيعة فيما أسمته معركة النفس الطويل...

widgets إقراء أيضاً من سبوتنيك