web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تجنب هذه العادات حتى لا تتسبب بتسرب شحن بطارية الهاتف ..تعرف عليها

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 19-04-2021 م الساعة 02:16:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-584063.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : تكنولوجيا يمن فويس

تؤثر قدرة البطارية على أداء هاتفك الذكي بشكل أساسي، حيث قد تؤدى بعض الأسباب إلى سرعة نفاد شحنها، مما يؤثر على عمرها الافتراضي مع الاستخدام، فبدلا من أن تستمر 5 أو 6 ساعات مع الاستخدام من الممكن أن تنفد فى أقل من ساعة. 

وبحسب موقع Gizmologi فإنه يجب عليك الانتباه لبعض الأمور التي قد تكون السبب الرئيسي في سرعة نفاد البطارية وتسرب الشحن منها ، وفيما يلى أفضل النصائح التى يجب اتباعها لعدم مواجهة هذه المشكلة. 

استخدام الباور بانك  

وعلى الرغم من أن استخدام الباور بانك ما يكون مهما فى بعض الأوقات ويساعد على الشحن، إلا أنه يتلف هاتفك بشكل أسرع،  حيث أن تأثيره ليس بسيطًا إذا كنت تستخدمه باستمرار ، إلا أنه سيتلف بطاريتك بشكل أسرع، ولكن إذا أمكن لا تستخدمه يوميًا. 

- ترك الشاحن طوال الليل 

وأحيانا تتوقف بعض الهواتف تلقائيًا عن الشحن عندما تكون البطاريات مكتملة ، ولكن يجب على الإطلاق شحنها طوال الليل إذا أمكن ذلك، حيث بعض البطاريات لديها القدرة على التوقف عن الشحن عندما تكون مكتملة ولكن البعض الآخر لا ، فيجب عد المخاطرة بذلك.  

- ترك البطارية فارغة حتى 0 % 

ويجب شحن بطارية هاتفك عندما تصل ل 15٪ أو أقل ، حيث يجب شحنها على الفور، ويؤدي ترك البطارية فارغة حتى 0 %   إلى استنفاد البطارية وتلف طول العمر، وتسريب الشحن بعد فترة. 

- استخدام الهاتف أثناء الشحن

سيؤدي هذا الإجراء إلى إتلاف طول عمر البطارية إذا كانت البطارية تعمل لوقت إضافي حيث لا يزال الكثير من المستخدمين يفعلون ذلك، حيث تعتبر هذه العادة من العادات المدمرة للبطاريات. 

- الشحن أثناء الاتصال على الهاتف

ولن يؤدي هذا الإجراء إلى إتلاف بطاريتك فحسب ، بل إنه خطير أيضًا، حيث هناك بعض الحالات التي مات فيها أشخاص بسبب انفجار لأنهم كانوا يتصلون بشخص ما على الهاتف أثناء الشحن، لذلك لا تتصل بشخص ما على الهاتف أثناء الشحن ، حيث  يمكن أن يعرض حياتك للخطر أيضًا .

مشاركة الخبر: تجنب هذه العادات حتى لا تتسبب بتسرب شحن بطارية الهاتف ..تعرف عليها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة

منذُ 16 دقائق

عاود طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم شن سلسلة غارات جديدة على محافظة...

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة

منذُ 16 دقائق

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة...

لأول مرة منذ 8 أعوام أردوغان يلتقي بزعيم أكبر أحزاب المعارضة التركية

منذُ 16 دقائق

كان أوزيل الذي حقق نصرا وصف بالتاريخي لحزبه في الانتخابات المحلية الماضية أعلن قبل أيام عزمه التقدم بطلب الحصول على...

كيف تتصارع أمريكا والاحتلال مع رؤى متضاربة لإنهاء حرب غزة

منذُ 16 دقائق

نظر في أعينهم وقال إن هناك صفقة جديدة بشأن الأسرى مقابل وقف إطلاق النار على الطاولة والتي يجب على حماس قبولها مضيفا إن...

استشهاد أسيرين من غزة أحدهما طبيب اعتقله الاحتلال من مشفى العودة
منذُ 16 دقائق

منظمات حقوقية فلسطينية قال إن ما جرى مع البرش بشكل خاص هي عملية اغتيال متعمدة تأتي في إطار عملية استهداف ممنهجة للأطباء...

صواريخ من لبنان تستهدف مواقع للاحتلال وقصف صوب بلدات جنوبية
منذُ 16 دقائق

أعلن جيش الاحتلال أنه شن غارتين على ما قال إنهما مبنيين عسكريين لحزب الله في منطقتي شبعا ومركبا جنوب...

widgets إقراء أيضاً من تكنولوجيا يمن فويس