web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

منافس كلوب هاوس من فيسبوك قادم هذا الصيف

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 20-04-2021 م الساعة 11:33:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-585852.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أعلنت شركة فيسبوك عن مجموعة جديدة من المنتجات التي تركز على الصوت بدلًا من النص أو الصور أو الفيديو لمساعدتها على التنافس مع كلوب هاوس.

ومن المفترض إطلاق المنتجات خلال الأشهر القليلة المقبلة، وتبدأ ببعض الحالات بمجموعة محدودة من الأشخاص.

والجدير بالذكر أن فيسبوك تطلق منافسًا لتطبيق الصوت الاجتماعي كلوب هاوس من خلال ميزة تسمى Live Audio Rooms، التي تتوفر هذا الصيف.

ويتم طرحها أولاً للمجموعات والشخصيات العامة كاختبار، لكنها تشق طريقها إلى مسنجر أيضًا.

ويمكن للمستخدمين تسجيل محادثاتهم وتوزيعها، كما يمكن للأشخاص فرض رسوم على الوصول إلى هذه الغرف إما من خلال اشتراك أو رسوم لمرة واحدة.

ولجذب الأشخاص للانضمام، تقول فيسبوك: إنها تقدم صندوق صناع الصوت لدعم صناع الصوت الناشئين.

ويمكن أيضًا تحويل كل هذه المحادثات إلى مقاطع صوتية، وهي ميزة قادمة تتيح للأشخاص إنشاء مقاطع صوتية قصيرة ومشاركتها جنبًا إلى جنب مع خلاصة الأخبار الخوارزمية للترويج لها.

وتوجد المقاطع الصوتية ضمن خلاصة الأخبار، ويمكن للمستخدمين تسجيلها عبر أداة منفصلة داخل فيسبوك، التي تصفها الشركة بأنها استوديو صوت في جيبك.

ويبدو أن المقاطع الصوتية تشمل أكثر من مجرد مقاطع صوتية أساسية، مع القدرة على إضافة مؤثرات خاصة ونصوص وغيرها من الميزات الملائمة.

كما تعمل الشركة على ميزة البث الصوتي التي تسمح للمستخدمين بتصفح وتنزيل والاستماع إلى البودكاست مباشرة من تطبيق فيسبوك، ويمكن للمستخدمين الاستماع إلى الصوت أثناء فتح التطبيق، وكذلك عندما يكون في الخلفية.

والجدير بالذكر أن فيسبوك تختبر ميزات تحقيق الدخل في جميع ميزات الصوت الجديدة، وتخطط لدمج ميزات الإكرامية، بالإضافة إلى منح المبدعين القدرة على تقديم اشتراكات مدفوعة للوصول إلى الغرف.

ولا تعتبر فيسبوك المنصة الوحيدة التي تختبر الصوت الاجتماعي، حيث تختبر تويتر ميزة Spaces الصوتية منذ عدة أشهر، فيما قامت ريديت بمعاينة نسختها الخاصة من الميزة المسماة Reddit Talk.

مشاركة الخبر: منافس كلوب هاوس من فيسبوك قادم هذا الصيف على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

لو بتحب التاريخ والفن اعرف المتاحف المفتوحة مجانا للزوار اليوم

منذُ 34 دقائق

اليوم 18 مايو يصادف الاحتفال باليوم العالمى للمتاحف ولذا حرصت وزارة الثقافة على أن تفتح أبواب متاحفها القومية والفنية...

الحيوانات الأليفة الملهمة لتشارلز ديكنز في معرض بلندن

منذُ 34 دقائق

عرف عن الكاتب الإنجليزي تشارلز ديكنز بأنه أهم الروائيين الإنجليز في العصر الفيكتورى بأنه استوحى كتابته من عالم الحيوان...

نصائح للحماية من ضربات الشمس خلال ارتفاع درجات الحرارة

منذُ 34 دقائق

أوضحت الدكتورة منى ثابت استشاري الباطنة في كلية طب القصر العيني أن التعرض الشديد لأشعة الشمس يمكن أن يزيد من فرص تعرضك...

لصحة أمعائك تناول بعض الوجبات الخفيفة من الزبادى والفشار للعدس واللوز

منذُ 34 دقائق

ترتبط صحة الأمعاء بجهازك المناعي ووظائف المخ وصحة القلب وحتى صحتك العقلية المصدراليوم السابعلصحة أمعائك تناول بعض...

فيتامين ب 8 عنصر غذائي مهم اعرف فوائده لصحة جسمك
منذُ 34 دقائق

ينتمي الإينوسيتول إلى عائلة فيتامين ب وغالبا ما يشار إليه باسم فيتامين ب8 وله عدة وظائف مهمة فهو يؤثر على عمل الأنسولين...

مشاجرة عنيفة بين نواب عراقيين أثناء جلسة لاختيار رئيس البرلمان شاهد
منذُ 35 دقائق

نشبت مشاجرة كبيرة داخل البرلمان العراقي في الجولة الثانية من اختيار رئيس...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية