web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مشهد صفع مؤخرة دانييلا رحمة من الفنان اللبناني باسم مغنية يثير ضجة واسعة .. وهكذا رد الأخير!

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 22-04-2021 م الساعة 01:10:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-589352.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 22 أبريل 2021

أثار مشهد  للفنان باسم مغنية وهو يصفع مؤخرة الفنانة دانييلا رحمة في الحلقة الثامنة من مسلسل “للموت” اللبناني السوري، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اعتبره المتابعون جريئاً.

ويظهر في المشهد كلاً من الممثل اللبناني باسم مغنية، و دانييلا رحمة وهما يتواجهان لأول مرة، فيقوم عمر الذي يؤدي دوره مغنية. بضرب ريم التي تجسد دانييلا شخصيتها على مؤخرتها قائلاً: “ماني مصدق ييجي بكرة لتيجي لعندي”، لترد عليه ريم: “إنت واحد حيوان”.

ورأى المتابعون أن المشهد بين دانييلا رحمة ومغنية يحمل إيحاءً غير مقبول خاصة أنه يعرض في شهر رمضان. مؤكدين أن هذه الحركة لم تضف بعداً درامياً للمشهد، ولم يكن ليتأثر إذا تم حذفها.

من جهته رد باسم مغنية على هذه الانتقادات، وأكد أنه يحترم قدسية شهر رمضان.

وأضاف في تصريحات صحفية: “الممثل الحقيقي هو الذي يستطيع تقمص كل الأدوار. وأخذت عهدا على نفسي بتجسيد الشخصيات التي تترك بصمة على الساحة الفنية، وأردت أن أعطي الدور حقه، حتى أقنع الناس بهذه الشخصية، ومشهد الضرب يمثل عمر”.

واعتذر باسم مغنية من الجمهور الذي لم يعجبه المشهد قائلا: “لا أستطيع سوى تقديم الدور كاملاً حتى يقنع الجمهور. وربما يكون هنالك مشاهد أخرى جريئة خلال نطاق العمل الدرامي”.

ملكة جمال تركية تنضم إلى مسلسل الغرفة الحمراء

كما وأشار باسم مغنية إلى أنه يتجنب تقديم  أدوار متشابهة ويحرص على التنويع في الشخصيات التي يجسدها بالأدوار الدرامية في ظل المنافسة الشديدة.

وتحدث باسم مغنية عن شخصية “عمر” التي يجسدها في “للموت”. وقال إنها تشهد الكثير من التقلبات والتناقضات في الحلقة الواحدة، وهذا ما يجعل هذه الشخصية فريدة من نوعها.

وتدور قصة مسلسل “للموت” حول فتاتين تدعيان سحر وريم عانتا في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم. ونشأتا سوياً داخل ملجأ الأيتام ثم هربتا منه واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء.

وبعد زواج ريم من هادي، تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سحر لتتصارع الأحداث بينهما، وهو من بطولة الممثلة ماغي بو غصن. دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، رنده كعدي وغيرهم.

والمسلسل كتابة نادين جابر، واخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “إيغل فيلمز”، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان. وأدى شارته الفنان السوري ناصيف زيتون.

كما وحملت شارة المسلسل عنوان “أوقات”، وهي من كلمات الشاعر مازن ضاهر وألحان أحمد بركات. وحققت الأغنية بعد نشرها عبر “يوتيوب” أكثر من 6 مليون مشاهدة.

ممثلة تركية توجه رسالة للشعب التركي بشأن فيروس كورونا

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: مشهد صفع مؤخرة دانييلا رحمة من الفنان اللبناني باسم مغنية يثير ضجة واسعة .. وهكذا رد الأخير! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية

منذُ 28 دقائق

يعقد مجلس النواب جلسات العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين بمقره بالعاصمة الإدارية ومن المقرر أن تشهد الجلسات...

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 28 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدلا على...

قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة

منذُ 29 دقائق

ما إذا كان سيطلب من قادة حماس مغادرة الدوحة إذا قررت الحكومة القطرية إغلاق مكتب...

ماسك يكشف عن خوفه من نهاية عملة الدولار الوشيكة

منذُ 29 دقائق

غرد ماسك على منصة إكس نحن بحاجة إلى القيام بشيء ما بشأن ديوننا الوطنية وإلا فإن الدولار سيصبح بلا...

صادق خان يفوز بولاية ثالثة عمدة للعاصمة البريطانية لندن
منذُ 29 دقائق

فاز رئيس بلدية لندن العمالي الحالي صادق خان بولاية ثالثة في منصبه بعد يوم على فوز حزب العمال المعارض بعشرات المقاعد في...

تجاهل مجزرة غزة يجعلك طرفا فيها وزير عدل تركيا ينتقد مدعي عام الجنائية...
منذُ 29 دقائق

أشار وزير العدل التركي إلى أن منع جريمة الإبادة الجماعية هو سبب وجود المحكمة الجنائية الدولية مشددا على أن الجناة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن