web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عبد اللهيان: المقاومة غيرت المعادلة لصالح فلسطين

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 30-04-2021 م الساعة 01:32:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-602261.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : العالم فلسطين

العالم - ايران

جاء ذلك خلال لقاء حسين أمير عبد اللهيان المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية ممثل حركة الجهاد الإسلامي في طهران ناصر أبو شريف.

وفي بداية اللقاء اشار عبداللهيان إلى التطورات في المنطقة وفلسطين ويوم القدس العالمي وقال : ان إحياء ذكرى هذا اليوم التاريخي الذي جاء بمبادرة الإمام الخميني( رض ) ستكون صرخة لاحرار شعوب العالم ضد اي ظلم وعدوان.

وأضاف : "التطورات الأخيرة أظهرت أن الاعمال الشريرة للصهاينة لن تمر دون رد ، و ان المقاومة ستعمل بقوة ضد الاعتداءات الصهيونية.

وتابع : "كانت هذه بداية الرد على الاعمال الشريرة الصهيونية و ان المقاومة غيرت المعادلة لصالح فلسطين وتحرير القدس" مؤكدا إن تبعات صلافة الكيان الصهيوني ترد و سترتد على هذا الكيان بقوة .

وقال الأمين العام للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية : " بسبب انتشار فيروس كورونا فان مراسم يوم القدس العالمي ستقام بشكل مختلف هذا العام ، وسيتم الإعلان عن التعليمات الخاصة باقامتها في الوقت المناسب".

واعتبر عبدااللهيان ان الدعم الشامل لمحور المقاومة واتحاد الدول الإسلامية يعد الطريق الصحيح والحاسم لمواجهة الكيان الغاصب للقدس في المنطقة مبينا ان بلورة تطلعات القدس الشريف وفلسطين تكمن في تضامن الدول الإسلامية ومحور المقاومة في مقابل الكيان الصهيوني.

من جانبه اعرب ناصر أبو شريف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في طهران في اللقاء عن تقديره للدعم الخاص الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب الفلسطيني وقال : "تم الكشف عن القوة الكاذبة والمزيفة للكيان الغاصب للقدس خلال الأسبوع الماضي في داخل الأراضي المحتلة." واضاف قائلا : نعتقد أن اتحاد الدول الإسلامية هو سر الانتصار على هذا الكيان المعادي للبشرية.

واعتبر ممثل حركة الجهاد الإسلامي في طهران الجمهورية الإسلامية الإيرانية بأنها أسوة مستديمة وداعم قوي لجبهة المقاومة و تحرير القبلة الأولى للمسلمين وقال : ان الاتحاد الشامل بين الفصائل الفلسطينية تجاه الكيان الصهيوني هو شرط بقاء فلسطين وان حركة الجهاد الاسلامي لن تغير ابدا موقفها ازاء مقارعة الكيان الصهيوني.

مشاركة الخبر: عبد اللهيان: المقاومة غيرت المعادلة لصالح فلسطين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كتاب 2600 سنة من التفلسف يرصد التكوين في علم الفلسفة والفكر

منذُ 6 دقائق

صدر حديثا عن دار الآن ناشرون وموزعون كتاب تحت عنوان 2600 سنة من التفلسف أهم المفاصل والانعطافات وبذار التكوين في علم...

العثور على موقع تحطم مروحية الرئيس الإيراني شاهد

منذُ 7 دقائق

قالت وكالة الأنباء الإيرانية إن السلطات عثرت على مواقع مروحية الرئيس إبراهيم...

مسؤول أممي سنواجه وضعا إنسانيا مروعا نتيجة الهجوم على رفح

منذُ 7 دقائق

قال منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة إن غزة ستواجه وضعا مروعا بسبب قطع المساعدات عنها نتيجة هجوم...

نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال شرق اليمن

منذُ 7 دقائق

نجا مسؤول محلي في محافظة شبوة اليمنية من محاولة اغتيال قتل فيها حراسه...

🔴مباشر قصف إسرائيلي عنيف ودام على غزة وحماس تعيد ترتيب صفوفها
منذُ 12 دقائق

كثف الجيش الإسرائيلي الأحد قصفه على غزة حيث قتل 31 شخصا في مخيم النصيرات في وسط القطاع وفقا للدفاع المدني المحلي في وقت...

أول رئيس إيراني يخضع لعقوبات أمريكا ووصفته إسرائيل بـجزار طهران من هو ...
منذُ 17 دقائق

أعلنت السلطات الإيرانية الأحد أن مروحية كانت تحمل على متنها الرئیس الإيراني إبراهيم رئيسي ووفد مرافق تعرضت لهبوط صعب في ...

widgets إقراء أيضاً من العالم فلسطين