web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بريطانية مهووسة بشخصية كارتونية تضع 127 دمية حمار فى منزلها.. صور

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 01-05-2021 م الساعة 08:02:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-603393.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

هوس الأطفال بأفلام الكرتون ليس بالأمر الجديد على الأطفال حول العالم، ومعايشة الطفل للشخصيات الكرتونية وارتداء ملابسها أمر معروف لدى الجميع، لكن أن تتملك إحدى الشخصيات الكرتونية من فتاة فى العشرينيات من عمرها حتى تقوم بملء منزلها عن آخره بصور ودمى هذه الشخصية، فهذا هو الأمر الغريب الذى أقدمت عليه فتاة بريطانية، حيث امتلأ منزلها بدمى تحمل شخصية الحمار إيور.


تحمل الدمى

ووضعت الفتاة البريطانية سكاى ستاسى، البالغة من العمر 26 عاما، 127 دمية من الحمار إيور، الشخصية الكرتونية فى فيلم "وينى ذا بوه"، بعد أن تملكها شغف الحمير، حيث تضع الدمى المفضلة لها فى كل مكان بالمنزل بما فى ذلك غرفة النوم، وذلك وفق ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.


معاناة الزوج


تنام وسط الدمى

وعبر زوجها البريطانى مات تايلور، عن ضجره من امتلاء منزله بهذه الدمى، بسبب انتشارها فى كل مكان حتى غرفة نومه، وحينما طلب من زوجته التخلص من تلك الدمى أو على الأقل إخراجها من غرفة النوم، رفضت بإصرار التخلى عن دمى الحمار، وكانت المفاجأة عندما دخل البريطانى مات تايلور، فى مقارنة مع الدمى، رفضت الزوجة خسارة الحمار إيور.


الدمى تملء المنزل

وتحدثت صحيفة "ذا صن"، عن أن "سكاى" يتملكها هوس اقتناء كل صور ودمى تلك الشخصية الكرتونية التي ظهرت في الفيلم الكرتوني "ويني ذا بوه"، حيث كان إيور صديقاً للدب وينى، لكنه كان يتسم بالتشاؤم والكآبة وقليل من الذكاء، رغم نواياه الطيبة.


الفتاة زوجها وسط الدمى

ولم تكتف الزوجة سكاى ستاسى، بدمى الحمار "إيور" فقط، بل تقتنى كل الأشياء التى تحمل صورة ذلك الحمار مثل غطاء الفراش، والتيشيرتات والأكواب، والصور، وتحول المنزل إلى بيت منقول من عالم الكرتون وفيلم "وينى ذا بوه"، وحمارها المحبوب.

وأشار الزوج البريطانى مات تايلور، إلى أنه بعد إصرار زوجته عدم التخلى عن ذلك الحمار وطرده من غرفة النوم، وجولات مطولة من المفاوضات، توصل إلى اتفاق معها أن تحبه والحمار "إيور" معاً على طريقة 50% لكل منهما، بحيث لا تتوقف حياتهما عليه، ويخرجان سوياً أو يسهران فى الخارج من دون تلك الدمى.


مشاركة الخبر: بريطانية مهووسة بشخصية كارتونية تضع 127 دمية حمار فى منزلها.. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بعد مشادة بينهما في الملعب هكذا علق كلوب وصلاح

منذُ 40 دقائق

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن المشادة التي حصلت بينه وبين نجم الريدز المصري محمد...

السعودية تكشف تفاصيل اجتماع الرياض السداسي بشأن الحرب على غزة

منذُ 40 دقائق

ترأس وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان اجتماعا ضم ست دول عربية لبحث سبل وقف العدوان على قطاع...

مفتي عمان يحيي انتفاضة الجامعات الأمريكية ويهاجم المطبعين

منذُ 40 دقائق

حيى الشيخ أحمد الخليلي المتظاهرين في الجامعات الأمريكية مهاجما في الوقت ذاته الدول العربية التي طبعت مع الاحتلال...

استشهاد أسير فلسطيني بسجون الاحتلال معتقل قبل 10 أيام

منذُ 40 دقائق

استشهد أسير فلسطيني اليوم السبت في سجون الاحتلال الإسرائيلي جراء تصاعد الانتهاكات بحق الأسرى داخل...

الحوثي توثق إسقاط طائرة أمريكية فوق أجواء صعدة شاهد
منذُ 40 دقائق

بثت جماعة الحوثي فيديو يظهر إسقاط طائرة أمريكية مسيرة في محافظة صعدة شمالي البلاد...

جماعة الحوثي تهدد بقصف دول عربية وتتحدث عن توجه أمريكي بريطاني جديد وع...
منذُ 41 دقائق

هددت مليشيات الحوثي التابعة لإيران بقصف دول عربية في حال اعتماد أمريكا وبريطانيا ما وصفته بالتوجه العسكري الجديد وقالت...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع