web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي يفتتح مشروع معارض كسوة العيد في إب

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 03-05-2021 م الساعة 09:20:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-607237.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

 

 

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، مشروع معارض كسوة العيد الخيرية الذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

واستمع عضو السياسي الأعلى خلال افتتاح معرض كسوة العيد بمديرية المشنة ومعه أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن طاووس ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف إلى شرح من مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، حول المشروع، مبينا أن معارض كسوة العيد التابعة للهيئة تنفذ في 16 مديرية بالمحافظة وتستهدف ما يقارب 100 ألف مستفيد من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وثمن محمد علي الحوثي جهود الهيئة وقيادة السلطة المحلية في تنفيذ هذه المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة وأحفاد بلال وغيرهم ممن يستحقون الدعم والرعاية لإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

ولفت إلى أهمية تنفيذ هذه المشاريع الخيرية التي تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار.

ودعا عضو السياسي الأعلى، التجار وأصحاب رؤوس الأموال إلى تسليم ما عليهم من زكاة ليتم صرفها في مصارفها الشرعية الثمانية وكذا القيام بدورهم وواجبهم الديني تجاه هذه الشرائح الفقيرة والمحتاجة والنازحين للتخفيف من معاناتهم.

من جانبه ثمن المحافظ صلاح، هذه المبادرة الخيرية لهيئة الزكاة تجاه هذه الشرائح المحتاجة للدعم والمساندة.

وأشار إلى أن مثل هذه المشاريع تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي خصوصا في ظل  الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان الحصار.

ودعا محافظ إب، التجار ورجال المال والأعمال إلى تسليم ما عليهم من زكاة بما يمكن الهيئة من تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية.

بدوره أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة، أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تنفذها الهيئة ومنها مشاريع الغارمين وفي الرقاب والمساعدات العلاجية للأمراض المستعصية والتمكين الاقتصادي والسلال الغذائية للمرابطين وكسوة أبناء الشهداء ودعم الأفران والمطابخ الرمضانية وغيرها.

ولفت السقاف، إلى حرص هيئة الزكاة على تعزيز الشراكة مع التجار والمزكين في كافة الأعمال لتحقيق التكافل الاجتماعي وتخفيف المعاناة عن الفقراء والمساكين.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة، أن كسوة العيد لهذا العام نفذت عبر مشروع تنمية الأسر المنتجة وتمكينهن اقتصادياً.

حضر الافتتاح مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة صادق حمزة ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله طاووس وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

 

The post عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي يفتتح مشروع معارض كسوة العيد في إب first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي يفتتح مشروع معارض كسوة العيد في إب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رسالة من مشرعين إلى بايدن إسرائيل انتهكت القانون الأمريكي

منذُ 27 دقائق

كشفت رسالة موجهة من مشرعين ديمقراطيين إلى الرئسي الأمريكي جو بايدن وجود أدلة تثبت انتهاك الاحتلال الإسرائيلي للقانون...

في رابعة مراحل الاسناد لغزة وأهلها وفلسطين وقدسها اليمن يحاصر إسرائيل ...

منذُ 29 دقائق

المرحلة الرابعة من التصعيد كيف تقطع يد اليمن شريان إسرائيل في المتوسط مثل 5 أيارمايو فاتحة لمرحلة جديدة من الإسناد...

بريطانيا فرض عقوبات على إسرائيليين متشددين بسبب أعمال عنف في الضفة الغ...

منذُ 30 دقائق

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية في بيان الجمعة عن فرض المزيد من العقوبات على ما وصفتهم بالجماعات والأفراد الإسرائيليين ...

المبيدات المحظورة في اليمن شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقبا للإثراء

منذُ 53 دقائق

تتعرض الأسواق إلى إغراق بعدد كبير من المبيدات المحظورة في اليمن التي زادت مع ارتفاع حدة التهريب وتورط شبكات نافذة في...

ترامب وضع خطة لتسوية سلمية للنزاع في أوكرانيا حال وصوله للسلطة
منذُ 59 دقائق

أفادت وسائل إعلام بريطانية اليوم السبت بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وضع خطة مفصلة لإنهاء النزاع سلميا في...

فلسطين فصائل المقاومة تحيي السيد القائد عبدالملك الحوثي وتدعو الشعوب ...
منذُ 1 ساعة

بعيد إعلان القوات المسلحة اليمنية بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ردا على استمرار العدوان على غزة فصائل المقاومة...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت