web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

نسرين طافش تعلق بعد انهيارها في “رامز عقله طار”.. وتحظى بتعاطف واسع

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 08-05-2021 م الساعة 09:00:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-614368.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 08 مايو 2021

علقت الفنانة نسرين طافش، على وقوعها ضحية حلقة الجمعة من برنامج المقالب “رامز عقله طار”، من تقديم الفنان المصري، رامز جلال.

وكتبت طافش لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” بعد انتهاء الحلقة: “الرعب الذي عشته ما راح عالفاضي. شكرا لتفاعلكم ومحبتكم وعلى الترند، والله يسامحك يا رامز”.

الرعب الي عشتو ما راح عالفاضي 😭🙈😂😊😘 شكرا لتفاعلكم ومحبتكم و عالترند ♥️🙌🏻 والله يسامحك يا رامز 😭 #رامز_عقله_طار @ramezgalal @mbcmasr @mbc1 @mbc_group #نسرين_طافش pic.twitter.com/UuRPZD4fBn

— نسرين طافش (@NESREENTAFESH) May 7, 2021

وتعاطف معها الكثير من المتابعين، فقال الكاتب أحمد المالح:” (الصديقة الحبيبة ) والفنانة الصاعدة الواعدة المنطلقة بسرعة الصاروخ نسرين طافش نجمة مسلسل (المداح) احساسك وانفعالاتك رائعة جدا ..تألمنا جدا من دموعك .. رامز جلال …برنامج يتابعه الملايين وأكييد .. شاهدك الملايين ، نسرين طافش من أحلى وأمتع الحلقات مع الولد الشقى رامز جلال”.

كما كتبت لها إحدى المتابعات:” ياقلبي يا نسرين طافش ما تستاهلين اللي صار معاكي حرام عليه رامز. يعمل فيكي هالمقلب دموعك غاليه على اللي يحبونك والأجمل طلتك الجميلة وضحكتك وحتى في ردة فعلك راقية مثلك”.

وفي تعليق ثالث: “جد حرام نينو هيك والله كتير زعلت عليكي وبعرف انك بتخافي من المرتفعات ليش هيك يا رامز . بس طالعة بدون مكياج من المي قمر منور بالجمال”.

كما وفور انتهاء عرض الحلقة على فضائية “إم بي سي مصر”، تصدرت نسرين طافـش التريند على موقع “تويتر” في مصر والسعودية والجزائر. بسبب انهيارها وبكائها من المقلب.

تركي ينام مع زوجته المتوفية حتي الصباح!

كما وكان رامز جلال شبه نسرين طافش في مقدمة حلقتها ببرنامج “رامز عقله طار” بالمطربة الأمريكية الشهيرة، جينيفر لوبيز.

وقال جلال أيضًا خلال مقدمة الحلقة إنه استدرجها لتعرف معنى المعاناة والشقاء. وأضاف: “ظهرت لنا فجأة لقينا ليها مسلسلات على تترات، انتي مين ومين حدفك علينا أحكلنا رحلة كفاحك، هو كل واحدة بيضة وحلوة هتيجي تضايقنا”.

وانسحبت نسرين طافش من لعبة “بينت بول” عندما أصابها رامز جلال بعدة طلقات تألمت منها وطلبت عدم استكمال اللعبة قائلة: “مش بحب الالعاب دى”.

وعلق رامز جلال: “مفيش حاجة عجبتك.. متقلقيش لسه فيه حاجات جاية هتعجبك”.

كما وأصيبت نسرين طافش بنوبة رعب في دخول كبسولة الهوب دروب. وظلت تصرخ طوال محاولات رامز جلال استفزازها بالروائح الكريهة ورش المياه وطفاية الحريق وانهارت بالبكاء.

كما وفي سياق آخر تنافس نسرين طافش في سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل “المداح”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان المصري. حمادة هلال، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

حزب العدالة والتنمية يحذف الفيديو المثير للجدل (فيديو) إمام أوغلو يرد على تصريحات وزير الداخلية حول صورته عند قبر السلطان محمد الفاتح

المصدر/ وكالات

مشاركة الخبر: نسرين طافش تعلق بعد انهيارها في “رامز عقله طار”.. وتحظى بتعاطف واسع على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تركيا تعلن انضمامها لدعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال في العدل الدولية

الآن

قال وزير الخارجية التركي هاكان فيدان إن تركيا قررت الانضمام إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية...

قيادي بحماس لـعربي21 أبلغنا الوسطاء بملاحظاتنا على ورقة الاحتلال وننتظ...

الآن

حماس أبلغت الوسطاء وجوب أن يتضمن الاتفاق التزاما واضحا بأن نهاية مراحل الاتفاق تعني نهاية العدوان بشكل شامل...

أمطار وسيول عارمة تغمر طرقات السعودية والإمارات تعلن حالة التأهب شاهد

الآن

وثقت مقاطع مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي لحظات اجتياح السيول عددا كبيرا من الشوارع في مناطق عديدة من...

أرتيتا وغوارديولا يحققان أرقاما قياسية بالبريميرليغ

الآن

حقق جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بعض الأرقام القياسية في الوقت الذي...

من ثورة الجامعات إلى معركة القيم والأفكار الوجه الآخر لمعركة طوفان الأ...
الآن

قاسم قصير يكتب أنه قد يكون من السابق لأوانه تحديد مستقبل الثورة الجامعية التي انطلقت في أكثر من بلد أمريكي وأوروبي ووصلت ...

خلال لقائه نتنياهو بلينكن يجدد رفض واشنطن لاجتياح رفح
الآن

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن بلينكن الذي وصل إلى تل أبيب مساء الثلاثاء قادما من الأردن والسعودية أخبر نتنياهو خلال...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن