web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

شاهد.. كتائب القسام تستهدف "تل أبيب" بصواريخ تستخدم للمرة الأولى

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 12-05-2021 م الساعة 11:02:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-621151.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : العالم فلسطين

العالم - فلسطين

واصلت صواريخ المقاومة الفلسطينية تدفقها بالمئات نحو الأراضي المحتلة والمغتصبات القريبة من قطاع غزة لتحول ليلها إلى نهار.

تل أبيب وعسقلان وبئر السبع وسديروت وإيلات ومطار بن غوريون وغيرها من المدن والمناطق الحيوية تحولت إلى مسرح لصولات وجولات صواريخ المقاومة، فما إن تنهي كتائب الشهيد عز الدين القسام من ضربتها الصاروخية حتى تطلق سرايا القدس رشقة من صواريخها وتستهدف فيها الأراضي المحتلة.

وفي الكيان الصهيوني لم تهدأ صفارات الإنذار عن الدوي للحظة وقد قتل وجرح العديد من الصهاينة جراء سقوط عشرات الصواريخ التي أطلقتها كتائب القسام ردا على استئناف العدو لقصف الأبراج المدنية في قطاع غزة، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن عددا من الصواريخ استهدف أكبر قاعدة عسكرية في النقب الغربي بوابل من الصواريخ.

صواريخ المقاومة استهدفت أيضا قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بعشرات الصواريخ وكذلك حقل صهاريج "كاتسا" جنوب عسقلان التي استهدفتها بعشرين صاروخا من طراز كيو عشرين.

كتائب القسام كشفت أن الضربة الصاروخية التي وجهتها فجر اليوم لتل أبيب ومطار بن غوريون وبئر السبع استخدمت فيها صواريخ للمرة الأولى، وأكدت أن القادم أعظم، فيما أشار مراسل العالم نقلا عن الإعلام العبري إن 5 مستوطنين قتلوا جراء سقوط صواريخ على تل أبيب، و2 قتلا في عسقلان.

هذا بينما يواصل الكيان الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي بارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين، حيث شنت طائرات الاحتلال بشكل متزامن سلسلة غارات عنيفة على مدينة غزة، كما شنت عشرات الغارات على مقار ومؤسسات ومواقع حكومية، وشقق وأبراج سكنية وبنى تحتية ومواطنين عزل.

قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة دعت في بيان أبناء الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل إلى ضرب الاحتلال في كل مكان بما يتوفر لديهم من إمكانيات مؤكدة أن معركة "سيف القدس" مستمرة دفاعا عن الشعب والمقدسات حتى يتراجع العدو عن عدوانه.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

مشاركة الخبر: شاهد.. كتائب القسام تستهدف "تل أبيب" بصواريخ تستخدم للمرة الأولى على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الطيران يقدم الشكر للعاملين على جهودهم المخلصة ودورهم الفعال و ال...

منذُ 23 دقائق

قدم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني رسالة شكر لجميع العاملين في مختلف مواقع العمل بقطاع الطيران المدني على...

رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الص...

منذُ 23 دقائق

التقى السيد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس صباح اليوم بالمنطقة الصناعية بالسخنة...

بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات

منذُ 25 دقائق

صنعاء بيان هام صادر عن وزارة...

تعليق أممي على بدء عمل الرصيف العائم في غزة لا بديل عن الطرق البرية

منذُ 25 دقائق

انتهت الولايات المتحدة أمس الخميس من إرساء ميناء عائم مؤقت قبالة شواطئ قطاع غزة في خطوة تهدف إلى تسهيل إيصال المساعدات...

على عكس روسيا الفيفا يرفض التصويت على طرد إسرائيل ويتجه للبحث والمشورة...
منذُ 25 دقائق

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جياني إنفانتينو أنه سيسعى للحصول على مشورة قانونية مستقلة للنظر في طلب...

رونالدو في صدارة قائمة فوربس لأعلى الرياضيين دخلا إنفوغراف
منذُ 25 دقائق

حل في المركز الثاني لاعب الجولف الإسباني جون رام بعد انتقاله المثير إلى بطولة ليف جولف المدعومة من...

widgets إقراء أيضاً من العالم فلسطين