web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

شاهد سامسونغ تسخر من أبل في فيديوهات جديدة.. والنتيجة صادمة!

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 28-05-2021 م الساعة 02:02:30 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-645917.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : تكنولوجيا يمن فويس

لجأت شركة سامسونغ مرة أخرى إلى السخرية من أبل في حملتها للترويج لجهاز Galaxy S21 Ultra الجديد، إلا أن السحر انقلب على الساحر.

ويستمر التنافس بين سامسونغ وأبل في منح عالم التكنولوجيا شيئاً يمكن الحديث عنه، حيث قررت الشركة الكورية الجنوبية الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S21 Ultra باستراتيجية كانت تعمل جيداً في السابق: عبر مقطع فيديو يسخر من أبل، إلا أن التسويق لم يكن كما هو مخطط له، وهذا ما أظهرته انتقادات مستخدمي الإنترنت ذلك.

وخلال الأسبوع الماضي، نشرت سامسونغ ثلاثة مقاطع فيديو على قناتها على YouTube تقارن وظائف جهازها الجديد بوظائف أيفون 12 برو ماكس.

حيث يسلط أول مقطعين الضوء على قوة التكبير الخاص بكاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra بعبارة "قريب بما فيه الكفاية؟" إن تركيبته من الكاميرات قادرة على مضاعفة حجم الصورة 100 مرة مع احترام جودة الصورة وحدتها. تم استخدام لقطات للقمر وشطيرة لإثبات الميزة في هاتفها الجديد.

فيما يُظهر الفيديو الثالث ميزة لا تمتلكها أجهزة أبل، وفقاً لشركة سامسونغ، وهي: القدرة على التقاط الصور والفيديو في آن واحد "بنقرة واحدة"، وفقاً لما ذكره موقع "entrepreneur"، واطلعت عليه "العربية.نت".

لم يحب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقارنة سامسونج السلبية، وكانت الردود قاسية.

حيث قال أحد المتابعين للقناة في تعليق: "كيف تحاول جميع الشركات ملاحقة أبل في إعلاناتها، كما لو كانوا يعرفون أن أبل متفوقة ويحاولون دائماً إثبات أنهم أفضل منها".

لقد غذت سامسونغ وأبل تنافسهما لسنوات، حيث كانا يتنافسان على بعضهما البعض مرات لا تحصى ويدعيان أنهما يمتلكان أفضل هاتف ذكي في السوق.

ومع ذلك، في المرة الأخيرة التي لاحق مصنعو غالاكسي هاتف أيفون، اضطروا إلى التراجع. حيث سخرت سامسونغ في شهر أكتوبر 2020، من أن أيفون 12 لا يتضمن شاحناً وسماعات رأس، ولكن بعد شهرين فقط، اضطروا إلى حذف المنشورات لأن Galaxy S21s الجديد ظهر أيضاً بدون مثل هذه الملحقات.

مشاركة الخبر: شاهد سامسونغ تسخر من أبل في فيديوهات جديدة.. والنتيجة صادمة! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير العمل يتابع إجراءت تنفيذ مشروع مهني 2030 مع اللجنة المختصة

منذُ 36 دقائق

أكد حسن شحاتة وزير العمل أن مناقشة البرامج والمناهج التدريبية الخاصة بمشروع مهني 2030 مع شركاء العمل والتنمية من الوزارات ...

وزير الإسكان يصدر 9 قرارات بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي ومدينة ...

منذُ 36 دقائق

أصدر الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية 9 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء داخل حدود...

سامح شكرى يستعرض مع نظيره الأمريكى مخاطر العمليات الإسرائيلية برفح الف...

منذُ 36 دقائق

صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية المصرية بأن سامح شكري وزير...

وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العامة العادية لشركة أم أو تي للاستثمار...

منذُ 36 دقائق

ترأس الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل أعمال الجمعية العامة العادية لشركة أم أو تي للاستثمار والتنمية ش م م إحدى...

تشغيل تجريبى لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للم...
منذُ 36 دقائق

أعلنت وزارة النقل انه تقرر بدءا من صباح الاربعاء الموافق 15 مايو 2024 التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثالث من المرحلة...

وزيرة البيئة تشكل ٥ مجموعات عمل لتقييم عمل منظومة المخلفات
منذُ 36 دقائق

عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعا مع العاملين لجهاز تنظيم إدارة المخلفات لتقييم الوضع الراهن لمنظومة...

widgets إقراء أيضاً من تكنولوجيا يمن فويس