web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

غضب عماني على حكم مباراة قطر (فيديو)

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 08-06-2021 م الساعة 12:38:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-662266.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

تاريخ النشر:07.06.2021 | 21:38 GMT | الرياضة

twitter/omanfa

صب مشجعو المنتخب العماني جام غضبهم على الحكم السيريلانكي كريشانثي بيريرا، عقب خسارة فريقهم أمام نظيره القطري (0-1) ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023، وكأس العالم 2022.

وشهدت المباراة أخطاء تحكيمية واضحة بشهادة محللين رياضيين، حيث ألغى الحكم هدفا صحيحا لمنتخب عمان في الدقائق الأخيرة، كما تغاضى النظر عن ركلة جزاء واضحة للأحمر العماني، بينما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح منتخب قطر، وذلك وفقا لإعلاميين عمانيين، وحارس مرمى منتخب عمان، فايز الرشيدي.

وقال الرشيدي في تصريحات عقب المباراة: "لم نوفق في نتيجة اللقاء اليوم على الرغم من المستوى الجيد الذي قدمناه".

وأضاف: "أعتقد أن الهدف الذي سجلناه في مباراة اليوم لم يكن تسللا، وكذلك لم تحتسب لنا ركلة جزاء صحيحة، وعموما لا أقول ذلك على سبيل التبرير أو تعليق الخسارة على أي شماعة، ولكن للتأكيد على أن لاعبي المنتخب العماني لم يقصروا على الاطلاق اليوم وقدموا مباراة كبيرة".

وحول حظوظ منتخب عمان في التأهل بعد الخسارة اليوم، قال الرشيدي: "فرصنا في التأهل قائمة، ومن الضروري أن نجتهد أكثر في الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدفنا بالصعود، وذلك في مباراتي أفغانستان وبنغلاديش.

وشن الإعلام العماني هجوما على الحكم السيريلانكي، بعد المباراة، ووصفوه بأنه فشل في إدارة المباراة وتسبب في هزيمة الأحمر العماني الذي قدم أداء جيدا.

وقال إبراهيم المقبالي رئيس نادي صحار العماني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "مهزلة تحكيم بمعنى الكلمة، شكرا لأبطال عمان".

ونشر الإعلامي بدر الغيثي "تغريدة" عبر حسابه، جاء فيها: "اتحاد كرة القدم، مسؤول ومطالب باتخاذ موقف وتسجيل اعتراض على الأخطاء التحكيمية الفاضحة، من الظلم أن يضيع مجهود الفريق بسذاجة حكم وسوء تقديره في أكثر من مرة".

بينما علق داوود الشيزاوي الرئيس السابق لنادي صحار، قائلا: "باختصار.. كرة القدم الآسيوية تعاني من الفساد".

واتفق الإعلامي القطري علي عيسى مع الشارع العماني، وأكد أن: "الحكم السيريلانكي حرام يكون حكم من ضمن حكام النخبة في آسيا، ظلم منتخب عمان".

وسجل المهاجم القطري حسن خالد الهيدوس هدف الفوز الوحيد "للعنابي"، في الدقيقة 39 من ضربة جزاء.

وحقق منتخب قطر بذلك انتصاره السادس على التوالي والسابع في هذه التصفيات مقابل تعادل واحد، ليعزز تربعه على عرش صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 22 نقطة، وضمن تأهله إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2023 في الصين.

في المقابل، توقف رصيد منتخب عمان عند 12 نقطة، ويحتل المركز الثاني، وتضاءلت آماله في التأهل الى الدور الثاني، ولكن تبقى الحسابات قائمة في آخر جولتين، عندما يواجه منتخبي بنغلاديش وأفغانستان.

المصدر: وكالات 

مشاركة الخبر: غضب عماني على حكم مباراة قطر (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبرى على مستويين

منذُ 34 دقائق

تابع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جولتهما...

مصر للطيران الناقل الوطني تسير غدا 23 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة

منذُ 34 دقائق

تسير مصر للطيران غدا الأثنين الموافق 3 يونيو 2024 إلى الأراضي المقدسة 23 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام بواقع 10 رحلة...

روسيا تعلن السيطرة على بلدة في دونتسيك وتتقدم في جبهة خاركيف

منذُ 36 دقائق

سيطرت القوات الروسية الأحد على بلدة في دونتسيك في شرق أوكرانيا في الوقت الذي تعزز فيه تقدمها في جبهة...

مبابي يوقع رسميا عقد انضمامه إلى ريال مدريد

منذُ 36 دقائق

وقع كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم عقود انتقاله بشكل مجاني إلى نادي ريال مدريد الإسباني بعد ساعات من تتويج...

لماذا يمكن أن تعزز الإدانة الجنائية موقف ترامب في الانتخابات
منذُ 36 دقائق

نشر موقع إكسبرس مقال رأي للكاتب أكسيل جيلدين يتحدث فيه عن أن الإدانة الجنائية لدونالد ترامب قد تعزز موقفه وأن الحكم...

برشلونة يوجه رسالة لغريمه التقليدي ريال مدريد بعد تتويجه بلقب دوري الأ...
منذُ 36 دقائق

وجه نادي برشلونة رسالة تهنئة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد وذلك عقب فوز الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم