web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

إليسا: فخورة وسعيدة بتحقيق أول مليار مشاهدة على قناتي

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 03-07-2021 م الساعة 05:03:26 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-693818.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن تحقيقها لنسبة مشاهدة بلغت مليار مشاهدة على قناتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وطالبت من جمهورها متابعة قناتها الخاصة باليوتيوب، لمتابعة كل الأعمال الجديدة.
 
وكتبت إليسا تغريدة على تويتر "رغم إنو القسم الأكبر من أرشيفي الغنائي على قناة روتانا عا يوتيوب، فخورة وسعيدة حقق أول مليار مشاهدة على قناتي الخاصة! تابعوا الصفحة لكل الأعمال الجديدة".

حفلات ناجحة

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا حققت نجاحًا كبيرًا في آخر حفلتين لها في المملكة العربية السعودية والعراق، حيث إليسا حفلًا غنائيًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية لأول مرة بعد جائحة كورونا، وبالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية.

كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لإليسا وهي تغني وسط جمهورها الذي كان يغني معها.

حفلة أربيل والسعودية

وأحيت حفل غنائي لها في مدينة أربيل عاصمة كردستان العراق يوم 26 من يونيو الماضي، الأمر الذي تلقاه الجمهور العراقي بتفاعل كبير لحضور إليسا.

ووصفت الفنانة إليسا استقبال جمهور البلدين لها من خلال تويتر " حفل الرياض كان خيال وحفلة #اربيل رائعة بكل معنى الكلمة شكرا للحضور الرائع وكل اللي ساهموا بإنجاح هل الحفلتان بحبكن". 

بداية إليسا

يذكر أن إليسا مغنية لبنانية ولدت في عام 1972، واشتهرت في العالم العربي، وكان أول ظهورها للجمهور أواخر عام 1998، عندما أطلقت أول ألبوماتها "بدي دوب" وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وفي فبراير 1999 صدر الألبوم الأول لها عربيًا بتوزيع شركة إيمي وحقق نجاحًا واسعا لإليسا، وكان ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال العام 1999، وظل ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا لسنة 2000 أيضًا.

وحقق ألبوم إليسا الثالث "عيشالك" عام 2002، إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، وجعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية. 

جائزة الموسيقى

وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع "أحلى دنيا"، وفازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

أما ألبومها السابع "تصدق بمين"، والذي باع 750 ألف نسخة خلال أيام، وقد تجاوز إجمالي مبيعاته 6 ملايين نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات، وتلقت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: إليسا: فخورة وسعيدة بتحقيق أول مليار مشاهدة على قناتي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تقرير الاحتلال الإسرائيلي يخطط لوضع عناصر تحت إشرافه لإدارة معبر رفح

منذُ 26 دقائق

يعتزم الاحتلال الإسرائيلي في الأيام والأسابيع المقبلة إشراك عناصر فلسطينية غير مرتبطة بحركة حماس في تشغيل الجانب...

البيت الأبيض يجب سد الفجوات المتبقية نترقب فتح رفح وكرم أبو سالم غدا

منذُ 26 دقائق

دعا البيت الأبيض لسد الفجوات في الاتفاق بين حماس والاحتلال مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة فتح المعابر مع قطاع...

العراق يعلق مؤقتا الانتخابات البرلمانية في إقليم كردستان

منذُ 26 دقائق

قالت وكالة فرانس برس الفرنسية نقلا عن مصدر في مفوضية الانتخابات فضل عدم الكشف عن هويته إن الإجراءات متوقفة اعتبارا من...

مباحثات نووية بين روسيا وبيلاروس

منذُ 35 دقائق

منسيكوكالة الصحافة اليمنية يعتزم رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو مناقشة قضايا التنسيق المشترك واستخدام القوات العاملة...

وفد قيادي من حماس يصل إلى القاهرة لمتابعة جهود وقف العدوان
منذُ 39 دقائق

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس مساء اليوم الثلاثاء أن وفدا رفيعا برئاسة رئيس حركة حماس في غزة د خليل الحية وصل إلى...

إعصار مداري وفيضانات طويلة الأمد ستضرب هذه المحافظات اليمنية تحذير أمم...
منذُ 39 دقائق

حذرت نشرة الإنذار المبكر الصادرة من منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة فاو من موسم صيف يهدد بفيضانات طويلة الأمد خلال ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم