web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ميمي جمال تعلن عودتها للتمثيل | فيديو

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 05-07-2021 م الساعة 12:51:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-696197.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

ميمي جمال تعلن عودتها للتمثيل | فيديو

أعلنت الفنانة ميمى جمال، عودتها للتمثيل مجددًا وعدولها عن قرار اعتزال الفن، معقبة: "فكرت في العودة للتمثيل بسبب الوحدة".

عروض للتمثيل

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على قناة "دي ام سي": أنها تلقت عروضًا للتمثيل خلال الفترة الماضية ولكنها لا تزال تنتظر فرصة أفضل.

العودة للتمثيل

وتابعت: "بعد تحسن ظروفي إلى حد ما واستقرار بناتي والاطمئنان عليهم بقيت فاضية وحاسة بالوحدة علشان كده قررت ارجع للتمثيل بعد الابتعاد عنه لسنوات طويلة".


 
دور مؤثر

وأشارت إلي أنها تلقت عرضا للمشاركة في مسلسل ولكن الدور لم ينال إعجابها لذلك هي لا تزال تنتظر دور مؤثر يجذبها لتجسيده.

وقدمت ميمي جمال العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون، وبدأت العمل في السينما وهي طفلة ثم ظهرت في أدوار صغيرة أشبه بالكومبارس إذ ظهرت في دور البنت لعماد حمدي ومديحة يسري في فيلم "أقوى من الحب"، وعملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص كما عملت في مسرح نجم وفي المزيد من المسرحيات وفي الدراما التليفزيونية.

وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى الآن، حيث استمر نشاطها الفني لأكثر من 65 عامًا، منذ أن قدمت أول أعمالها من خلال فيلم المستهترة في 1953 وهي في عمر الـ 12 عامًا، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي وصلت لحوالي 490 عملًا فنيًا.

واحتلت الفنانة ميمي جمال المرتبة الثانية، بالمشاركة مع صبري عبد المنعم وحسن حسني وخلف محمود المليجي في الممثلين الأكثر حضوراً في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي.

وتزوجت ميمي جمال الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966 وأنجبا ابنتين توأم هما، نجلاء ونورا، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ميمي جمال تعلن عودتها للتمثيل | فيديو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة

منذُ 16 دقائق

عاود طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم شن سلسلة غارات جديدة على محافظة...

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة

منذُ 16 دقائق

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة...

لأول مرة منذ 8 أعوام أردوغان يلتقي بزعيم أكبر أحزاب المعارضة التركية

منذُ 16 دقائق

كان أوزيل الذي حقق نصرا وصف بالتاريخي لحزبه في الانتخابات المحلية الماضية أعلن قبل أيام عزمه التقدم بطلب الحصول على...

كيف تتصارع أمريكا والاحتلال مع رؤى متضاربة لإنهاء حرب غزة

منذُ 16 دقائق

نظر في أعينهم وقال إن هناك صفقة جديدة بشأن الأسرى مقابل وقف إطلاق النار على الطاولة والتي يجب على حماس قبولها مضيفا إن...

صواريخ من لبنان تستهدف مواقع للاحتلال وقصف صوب بلدات جنوبية
منذُ 16 دقائق

أعلن جيش الاحتلال أنه شن غارتين على ما قال إنهما مبنيين عسكريين لحزب الله في منطقتي شبعا ومركبا جنوب...

استشهاد أسيرين من غزة أحدهما طبيب اعتقله الاحتلال من مشفى العودة
منذُ 16 دقائق

منظمات حقوقية فلسطينية قال إن ما جرى مع البرش بشكل خاص هي عملية اغتيال متعمدة تأتي في إطار عملية استهداف ممنهجة للأطباء...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم