التعليق الأول لكريس روك على صفعة ويل سميث

التعليق الأول لكريس روك على صفعة ويل سميث

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 01-04-2022 م الساعة 08:58:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1128256.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يبدو أن النجم الكوميدي الشهير كريس روك لم يتخطّ حتى اللحظة الصدمة التي تعرض لها بعد إقدام زميله ويل سميث على صفعه في حفل الأوسكار.
فقد ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أنه عند سؤال كريس عن الحادثة أجاب بأنه لا يزال يستوعب الأمر، وسيتحدث عن هذا الأمر "أو الهراء بحسب تعبيره" في وقت لاحق.
وكانت إدارة الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها «الأوسكار» قد كشفت أنها طلبت من النجم ويل سميث مغادرة حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد حادثة صفعه لزميله كريس روك، لكنه لم يمتثل لطلبهم ورفض المغادرة.
ونشرت وكالة «فرانس برس» بياناً صادراً عن الأوسكار جاء فيه: «لقد طلبنا من سميث أن يغادر الحفل، لكنه رفض، وكان بإمكاننا التعامل مع الموقف بشكل مختلف».
كما جاء في البيان: «بدأنا النظر بالإجراءات التأديبية التي يجب اتخاذها ضد ويل سميث لانتهاكه سياسات الأكاديمية، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير المناسب، والسلوك المسيء أو الخطير، وتقويض نزاهة الأكاديمية».
وأشار البيان إلى أن اجتماعاً في 18 من أبريل/نيسان لمناقشة الأمر واتخاذ القرار اللازم؛ ما إذا كان سيتخذ «إجراءً تأديبياً» ضد النجم الهوليودي، وطبيعة هذا الإجراء الذي قد يكون تعليق عضوية ويل سميث في الأكاديمية، أو من الممكن أن يصل إلى حد طرده منها.
وورد في تقرير الوكالة أن رئيس الأكاديمية، ديفيد روبين، ومديرتها العامة، داون هادسون، هما مَن أبلغا سميث بضرورة مغادرة الحفل بعد الحادثة، لكنه رفض طلبهما وتابع الحفل؛ ما أثار إشكالاً بينهم خلف الكواليس وصل إلى حد الصراخ والمشادات الكلامية.

صفع ويل سميث لكريس روك

وكان ويل سميث، وقبل صعوده بدقائق لتسلُّم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، قد صعد على المسرح لصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، الذي سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس.
فخلال تقديم كريس جائزة أفضل فيلم وثائقي، قال: «ننتظركِ في فيلم GI Jane 2»، في إشارة لإطلالة ديمي مور في الفيلم التي ظهرت فيه حليقة الرأس، وكانت ردة فعل النجم ويل سميث في بداية الأمر طبيعية، بل كان يضحك، لكنها ثوانٍ عديدة حتى شاهد انزعاج زوجته؛ ما دفع ويل للصعود للمسرح وصفعه بقوة، ثم العودة إلى مكانه وتهديده بعدم نطق اسم زوجته مرة أخرى على لسانه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: التعليق الأول لكريس روك على صفعة ويل سميث على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مناقشة تأملات فى فينومينولوجيا المسرح بالمركز الدولي للكتاب الأحد

مناقشة تأملات فى فينومينولوجيا المسرح بالمركز الدولي للكتاب الأحد

منذُ 9 دقائق

يعقد المركز الدولي للكتاب التابع للهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة دهيثم الحاج علي ندوة لمناقشة كتاب تأملات في...

فنون أفريقيا فى احتفالية بمكتبة مصر الجديدة اعرف موعدها

فنون أفريقيا فى احتفالية بمكتبة مصر الجديدة اعرف موعدها

منذُ 9 دقائق

تحتضن مكتبة مصر الجديدة اليوم السبت واحدا من التجمعات الأفريقية فى احتفالية يمتزج فيها كافة أشكال الفنون الأفريقية فى...

سلوى بكر لست ضد التعليم الدينى لكن متى وأين يتلقاه الطفل

سلوى بكر لست ضد التعليم الدينى لكن متى وأين يتلقاه الطفل

منذُ 9 دقائق

قالت الروائية الكبيرة سلوى بكر إننى تعجبت من تحول اسمى إلى التريند على الإنترنت لمجرد الحديث عن أمر ما واصفه ما حدث ب...

عام  شرطة محافظة المخواة تقبض على مواطن لنقله في مركبته 5 مخالفين لنظام أمن الحدود

عام شرطة محافظة المخواة تقبض على مواطن لنقله في مركبته 5 مخالفين لنظا...

منذُ 10 دقائق

المخواة 27 شوال 1443 ه الموافق 28 مايو 2022 م واس قبضت شرطة محافظة المخواة بمنطقة الباحة على مواطن لنقله في مركبته 5 مخالفين...

عام  اختتام فعاليات المؤتمر الثالث والثلاثين لجراحة المسالك البولية
عام اختتام فعاليات المؤتمر الثالث والثلاثين لجراحة المسالك البولية
منذُ 10 دقائق

الدمام 27 شوال 1443 ه الموافق 28 مايو 2022 م واس اختتمت أمس فعاليات المؤتمر الثالث والثلاثين لجمعية جراحة المسالك البولية...

عام  تجربة عالم السفاري في جدة جنغل تكشف أسرار عالم الحيوانات النادرة
عام تجربة عالم السفاري في جدة جنغل تكشف أسرار عالم الحيوانات النادرة
منذُ 10 دقائق

جدة 27 شوال 1443 ه الموافق 28 مايو 2022 م واس شهدت منطقة جدة جنغل إقبالا كبيرا من زوار موسم جدة من عشاق المغامرات والرحلات...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

زايد الصالح يعايد جمهوره بـانتهينا
بوجا هيدج فقدت كل ملابسي وأدوات التجميل قبل الظهور في كان
وفاة الفنانة سحر كامل صاحبة الإفيه الشهير أنا مالي يا لمبي
شروط حضور حفل أنغام ملابس شبه رسمية وممنوع التصوير