بالفيديو حقيقة طلاق صابرين بعد سفر زوجها لمدة عام خارج البلاد

بالفيديو: حقيقة طلاق صابرين بعد سفر زوجها لمدة عام خارج البلاد

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 11-04-2022 م الساعة 09:54:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1140948.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

بالفيديو: حقيقة طلاق صابرين بعد سفر زوجها لمدة عام خارج البلاد

كشفت الفنانة صابرين حقيقة طلاقها من زوجها طارق، مشيرة إلى أنه سافر إلى أمريكا لمدة عام حتى يخضع لبعض الفحوصات ونفت تماما وجود أزمات بينهما، وأكدت عدم حدوث الطلاق كما نفت أن يكون قد تزوج عليها لافتة إلى أنها تثق فيه.

صابرين - الصورة من حسابها على انستغرام

صابرين تلقت سؤال مباشرا من شيخ العرافين في الجزء الثاني من حلقة العرافة تقديم الإعلامية بسمة وهبة، حول سبب اخفاء خبر طلاقها وابتعاد زوجها عنها لمدة عام كامل غادر فيه البلاد واستقر في أمريكا.

وردت صابرين قائلة: معقولة هكون مطلقة وأشكر فيه، طارق كان عنده شغل سنة، موجهة حديثها إلى بسمة وهبة: تفتكري اتجوز عليا، أنا أتساب يا بسمة، أنا واثقة في طارق وهو واثق فيا إحنا متفقين لو مش عاوزين نكمل نعترف لبعض.

سألتها بسمة وهبة: زوجك ميسور الحال عاجز ياخد طيارة ويشوفك أنت والولاد لترد صابرين: كان المفروض يعمل فحوصات على صحته وكان تعبان شوية، ولم أستطع الذهاب له بسبب أزمة كورونا ودراسة أولادي، وكذلك انشغالي بالتصوير.

وكشفت صابرين حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، مشيرة إلى أنها أجرت عملية تحويل مسار بعد فشل محاولاتها في إنقاص الوزن، وأخبرها الطبيب أنها حالة نادرة فيما يتعلق بمعدلات الحرق.

وتحدثت صابرين عن الفيديو المسرب لها خلال رقصها في يوم ميلادها عندما كانت في الـ 18من عمرها، والذي انتشر بشكل واسع على اليوتيوب قائلة: كان يعرض في السوبر جيت كان في موضة نعمل أعياد ميلادنا والكاميرات تصورنا، وأنا كنت برقص ولابسة قصير وكنت صغيرة، وشرائط الفيديو وقتها كانت بتتأجر وماما اتخانقت مع المسؤولين وقالوا لها أنها اتسربت.

وأضافت: كنت رقاصة يوم الميلاد مش مديا فرصة لحد، سيمون ترقص شداها وأرقص أنا حاولت أمسحه من يوتيوب لكن لم استطع، مشيرة إلى أن زوجها لم يشعر بالضيق، قائلة: ماكنتش اتجوزت وجوزي هيضايق ليه كان عندي 18 سنة، خاصة أنه متفهم جدًا وعارف أن في ناس كارهين، وولادي عارفين مامتهم أوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: بالفيديو: حقيقة طلاق صابرين بعد سفر زوجها لمدة عام خارج البلاد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عيد ميلاد محمد سلماوى 77 عاما من الإبداع فى الأدب والصحافة

عيد ميلاد محمد سلماوى 77 عاما من الإبداع فى الأدب والصحافة

منذُ 15 دقائق

محمد سلماوى أديب وكاتب صحفي مصري صدر له أكثر من ثلاثين كتابا ما بين المسرحيات والمجموعات القصصية والروايات والسيرة...

سياسي  اهتمامات الصحف الفلسطينية

سياسي اهتمامات الصحف الفلسطينية

منذُ 15 دقائق

رام الله 25 شوال 1443 ه الموافق 26 مايو 2022 م واس أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تأكيد الناطق الرسمي باسم الرئاسة...

عام  الأرصاد  أمطار رعدية على منطقة الباحة

عام الأرصاد أمطار رعدية على منطقة الباحة

منذُ 15 دقائق

الباحة 25 شوال 1443 ه الموافق 26 مايو 2022 م واس نبه المركز الوطني للأرصاد من أمطار رعدية على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في...

العمق الفكري للتجربة التركية

العمق الفكري للتجربة التركية

منذُ 18 دقائق

كانت دائما المجالس والديوانيات جلسات الحوار التي حضرتها خلال زيارتي لقطر والكويت الجانب الأكثر جاذبية بالنسبة لي...

شركات تجارية تمهل الحكومة 5 أيام لتنفيذ هذا الامر
شركات تجارية تمهل الحكومة 5 أيام لتنفيذ هذا الامر
منذُ 19 دقائق

أمهلت شركات الطاقة المشتراة بعدن الحكومة 5 ايام حتى الساعة الثانية عشر من مساء يوم الاثنين القادم الموافق 30 مايو لدفع...

تغير جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي السعر الآن
تغير جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي الس...
منذُ 19 دقائق

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الخميس 26 مايو 2022 تغيرا طفيفا في مدينة عدن وفيما يلي...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

روجينا تتغزل في زوجها بطل قصة حياتي 
جامي فو أو المألوف المنسي التوأم الشرير للديجا فو
محمد رمضان يعلن عن موعد طرح كليب بلالين 
شمس وبحر إليسا تقود دراجة على أنغام أغنية من أول دقيقة