نصائح أساسية للعناية بجمالك لا تتخطيها أبدا 

نصائح أساسية للعناية بجمالك لا تتخطيها أبداً 

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 14-04-2022 م الساعة 03:03:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1146220.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

نصائح أساسية للعناية بجمالك لا تتخطيها أبداً 

إليك بعض النصائح الأساسية للوجه التي يمكنك استخدامها لتزويد وجهك بدفعة جمال إضافية وبتكلفة زهيدة .

أقنعة البشرة


- تنظيف البشرة: غسل وتنظيف وجهك هو الخطوة الأولى اللازمة للحصول على بشرة صحية ونضرة وناعمة. للحصول على أفضل النتائج، يجب أن تغسلي وجهك مرتين على الأقل يومياً بمنظف عضوي خفيف، وهو من أولى النصائح التجميلية للوجه التي يوصي بها أي متخصص جيد في العناية بالبشرة. يتخلص من الخلايا الميتة والملوثات التي تراكمت على وجهك طوال اليوم.
- التدليك: أفضل نصيحة لجمال للوجه هي إضافة التدليك إلى روتين العناية ببشرتك. التدليك المنتظم هو أحد أكثر النصائح التي تمنح البشرة التوهج، ويوصي بها خبراء التجميل والعناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم. تحتاج عضلات الوجه السبع والخمسون التي يتكون منها وجهك إلى تمرين منتظم ورعاية. يمنحك التدليك الشامل عدة مرات في الأسبوع عملية شد طبيعية وغير مؤلمة للوجه ويحافظ على عضلات وجهك صحية ونضرة.
- التعرق: التعرق هو نصيحة جيدة لجمال الوجه. يؤدي التمرين المنتظم إلى إفراز العرق على بشرتك، وهو عامل تبريد طبيعي ويساعد أيضاً على تجديد شباب البشرة عن طريق إزالة جميع الخلايا الميتة والملوثات الموجودة في مسامك. علاوة على ذلك، تتلقى خلايا بشرتك بعض العناصر الغذائية التي تشتد الحاجة إليها في كل مرة تمارسين فيها الرياضة. ومن ثم، فإن التمارين المنتظمة والتعرق الناتج عن ذلك هي بعض من أكثر نصائح الجمال التي تم التقليل من شأنها ولكنها مفيدة للوجه.
- البيتاكاروتين: مادة طبيعية مضادة للأكسدة مع خصائص مضادة للشيخوخة، البيتاكاروتين هو عنصر في معظم نصائح الجمال للوجه وعادة ما يوجد في الفواكه والخضروات الطازجة التي تكون إما حمراء أو صفراء اللون. هذه الصبغة الطبيعية، بمجرد تناولها، تتحول إلى فيتامين أ داخل الجسم وتستخدم لتوليد خلايا جديدة. النكتارين والخوخ والمشمش والجزر والبطاطا الحلوة هي بعض المصادر الطبيعية للبيتا كاروتين.
- الماء: إن شرب كميات كافية من الماء كل يوم هو أحد أهم نصائح الجمال الأساسية والعملية للوجه التي قد تصادفينها على الإطلاق. يجب أن تكوني حريصة على شرب ما لا يقل عن ستة أكواب من الماء يومياً. يساعد شرب الكثير من الماء على جعل بشرتك أكثر نعومة وإشراقاً وصحة ورطوبة.
-واقي من الشمس: هذه واحدة من أهم نصائح الجمال، على الرغم من إغفالها في كثير من الأحيان. من الصعب تذكر ذلك في بعض الأحيان، لكن لا يجب أن تغادري المنزل أبداً خلال النهار دون استخدام واقي الشمس. يوفر واقي الشمس عالي الجودة الحماية من التجاعيد والبقع. سيمنع واقي الشمس بعامل حماية من الشمس 30 الجفاف ويمنح بشرتك ترطيباً إضافياً.
- النوم: النوم الكافي يمنح بشرتك فرصة لإصلاح أي ضرر تتعرض له خلال النهار وتجديد شبابها بشكل طبيعي. ومن ثم ، فهي إحدى النصائح القليلة لتوهج الوجه المجانية تمامًا ، لكنها فعالة للغاية. ستمنع ساعات النوم الإلزامية الثمانية كل ليلة ظهور الهالات السوداء تحت العين وتجعلك تبدو طبيعيًا ومنتعشًا.
- التقشير: يعتبر التقشير، نصيحة جمالية مهمة للوجه. يمكن أن يساعد في إزالة الخلايا الميتة من سطح بشرتك وبالتالي تقوية الخلايا الجديدة. هذا هو أحد أسرار البشرة المتوهجة التي يمكن الاستفادة منها لمنع حب الشباب، وفتح المسام، وتعزيز الدورة الدموية، وحتى الخروج من لون بشرتك مرة واحدة. يسمح التقشير المنتظم أيضاً لجميع منتجات العناية بالبشرة الأخرى بالتغلغل في عمق الجلد.
- الأقنعة: يمكن لعدد قليل من أقنعة الوجه الطبيعية والمرطبة التي يتم وضعها خلال فترة القيلولة أن تحسن صحة وجودة بشرتك بشكل كبير بأقل جهد ممكن. إذا كانت بشرتك من النوع الجاف بشكل طبيعي، فإن أفضل النصائح الجمالية للوجه هي استخدام قناع الوجه. يمكن للقناع المصنوع من مكونات عضوية مثل الفواكه والخضروات إعادة ترطيب بشرتك واستعادة توهجها الطبيعي ونعومتها التي فقدتها بسبب التلوث.
- مضادات الأكسدة: لإتقان وفهم أساسيات العناية بالبشرة الطبيعية والفعالة، يجب الانتباه إلى نصيحة الجمال هذه لوجهك. تحتوي الخضار والفواكه على مضادات الأكسدة التي تشتد الحاجة إليها والتي يمكن أن تحمي بشرتك من التلوث البيئي والأشعة فوق البنفسجية للشمس. تحتوي المنتجات الغذائية الغنية بفيتامينات A و C و E ، مثل التوت والطماطم والبروكلي، على كميات وفيرة من مضادات الأكسدة، والتي تعد جزءً من جميع نصائح الجمال المفيدة للوجه. يمكن أن تساعد هذه المواد الغذائية أيضاً في تقليل إنتاج الجذور الحرة الضارة في جسمك.
تابعي المزيد: طرق للعناية بالبشرة في رمضان من أطباء الجلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: رمضان

مشاركة الخبر: نصائح أساسية للعناية بجمالك لا تتخطيها أبداً  على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اكتشاف مراكب الشمس منذ 68 عاما  كيف تمت العثور على الأثر

اكتشاف مراكب الشمس منذ 68 عاما كيف تمت العثور على الأثر

منذُ 12 دقائق

في مثل هذا اليوم تم اكتشاف مركب خوفو الأولى التي تعد من أهم اكتشافات القرن العشرين حيث إنه فى 26مايو عام 1954م أعلن المهندس...

أنفلونزا الطماطم بعد ظهورها فى الهند 8 معلومات عنها

أنفلونزا الطماطم بعد ظهورها فى الهند 8 معلومات عنها

منذُ 12 دقائق

أعلنت وسائل إعلام هندية اكتشاف إصابة 26 حالة مصابة بفيروس أنفلونزا الطماطم الذي يشهد انتشار في بعض ولايات الهند وخاصة...

عام  مصر تستضيف المؤتمر الدولي حول إستراتيجيات مواجهة التطرف الديني

عام مصر تستضيف المؤتمر الدولي حول إستراتيجيات مواجهة التطرف الديني

منذُ 14 دقائق

القاهرة 25 شوال 1443 ه الموافق 26 مايو 2022 م واس تستضيف العاصمة المصرية القاهرة المؤتمر الدولي حول التطرف الديني المنطلقات...

عام  زراعة الشرقية تنظم دورة تدريبية بعنوان التحديات التي تواجه الاستزراع السمكي الداخلي

عام زراعة الشرقية تنظم دورة تدريبية بعنوان التحديات التي تواجه الاستز...

منذُ 14 دقائق

الدمام 25 شوال 1443 ه الموافق 26 مايو 2022 م واس ينظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز...

طوله 7343 سنتيمتر أقصر مراهق فى العالم يتسلم شهادته من موسوعة جينيسصور
طوله 7343 سنتيمتر أقصر مراهق فى العالم يتسلم شهادته من موسوعة جينيسصور...
منذُ 16 دقائق

توج دور بهادور خابانجي بلقب أقصر مراهق في العالم في كاتماندو بنيبال التى سافر إليها مع أحد أقاربه لتسلم جائزته من موسوعة ...

السعودية تمنع المقيمين من دخول مكة المكرمة 
السعودية تمنع المقيمين من دخول مكة المكرمة 
منذُ 17 دقائق

 أعلن المتحدث الرسمي للأمن العام السعودي العميد سامي بن محمد الشويرخ الخميس عن منع المقيمين ممن ليس لديهم تصريح دخول...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

خالد المظفر يكشف عن مسرحية جديدة في العيد
إعادة ربط المحليات الصناعية والإصابة بالسرطانات من جديد إليك ما يجب معرفته
إيلا ابنة نانسي عجرم تحتفل بيوم ميلادها ال 11 بكعكة على هيئة كوب قهوة عملاقصور
شاهد بالفيديو والصور يزن السيد يلتقي بابنه بعد غياب طويل في ملعب كرة القدم