ميريام فارس ترد على إليسا بعد وصفها لها بـ100 وش

ميريام فارس ترد على إليسا بعد وصفها لها بـ«100 وش»

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 15-04-2022 م الساعة 04:01:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1147798.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تصدرت النجمة إليسا بالأمس الأكثر بحثاً على مؤشرات الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل وتويتر الأكثر تداولاً، بتصريحاتها مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل، حيث كشفت عن رأيها في عدد من النجوم أبرزهم نجوى كرم ووائل كفوري، وكشفها عن هوية حبيبها المنتظر.
ونال النجمة اللبنانية ميريام فارس القسط الأكبر من الهجوم عليها، حيث وصفته إليسا بأنها امرأة بـ«100 وجه»، حيث اتّهمتها بالنفاق وبأنها تخفي عكس ما تبطن، حيث دللت على هجومها معها بأنها لم تكن تعرفه على حقيقتها، حيث دافعت عنها مؤخراً في إحدى ليالي مهرجان موازين بتونس عقب تصريحاتها المسيئة لمصر، وقالت عنها إنها لم تكن تقصد ما قالته، لتنقلب عليها إليسا أمس وتهاجمها بضراوة.


وعقب تصريحات إليسا انتظر الجمهور ما ستَرُدّ به ميريام فارس على هجوم إليسا عليها، حيث حرصت ميريام على الرد على تصريحات إليسا عنها، والتي وصفتها بأنها إنسانة بـ100 وجه وشخصية.
ومن ثمة أعادت ميريام فارس نشر تدوينة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، لأحد متابعيها وهو يرد على إليسا، فوجهت له رسالة قائلة: «بليز ما حدا يرد، نحن بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح».
وكانت قد قال إليسا في تصريحات تلفزيونية عن ميريام فارس: «بـ100 وجه، لا أعرفها على المستوى الشخصي، ولست مختلفة معها، ولا أعرف سبب مشكلتها معي».


وكانت قد تعرضت ميريام فارس لموجة هجوم وسخرية ووصلة غزل أيضاً بعد إعلانها لمعمار المرشدي التي ظهرت خلاله بمشاهد مثيرة، وبعدها قامت الشركة المنتجة بحذفها واستبدالها بأخرى.
من ناحية أخرى، طرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال الأيام الماضية فيديو كليب أغنية جديدة لها بعنوان «غدارة يا دنيا» مستوحاة من الفيلم الوثائقي «الرحلة» التي أطلقته منصة نتفليكس في الفترة السابقة، وتعد الأغنية من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ميريام فارس ترد على إليسا بعد وصفها لها بـ«100 وش» على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الجبال الثمانية فيلم فى كان  تعرف على الرواية المستوحى منها

الجبال الثمانية فيلم فى كان تعرف على الرواية المستوحى منها

الآن

شارك فيلم الجبال الثمانية مؤخرا في مهرجان كان السينمائى والفيلم مقتبس من رواية بالاسم نفسه للكاتب الإيطالى باولو...

خد بالك المحليات الصناعية تدمر صحة أمعائك

خد بالك المحليات الصناعية تدمر صحة أمعائك

الآن

وجد الكثير من الأشخاص أن شرب المشروبات وتناول الأطعمة المصنوعة من المحليات الصناعية ساعدهم على تقليل السعرات الحرارية...

عام  الرئيس الإستوني يستقبل رئيس وأعضاء وفد المملكة المشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

عام الرئيس الإستوني يستقبل رئيس وأعضاء وفد المملكة المشارك في المنتدى...

منذُ 1 دقائق

دافوس 25 شوال 1443 ه الموافق 26 مايو 2022 م واس استقبل فخامة الرئيس ألار كاريس رئيس جمهورية إستونيا رئيس وأعضاء وفد المملكة...

ما لم يقله إدوارد سعيد في خارج المكان

ما لم يقله إدوارد سعيد في خارج المكان

منذُ 2 دقائق

ما لم يقله إدوارد سعيد في خارج...

سياسي  الرئاسة الفلسطينية إرادة القيادة الفلسطينية هي الحفاظ على القدس ومقدساتها
سياسي الرئاسة الفلسطينية إرادة القيادة الفلسطينية هي الحفاظ على القدس...
منذُ 4 دقائق

رام الله 25 شوال 1443 ه الموافق 26 مايو 2022 م واس قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة إنه في ظل استمرار...

تيران وصنافير ملاحظات قانونية مصرية حول تسريبات المفاوضات
تيران وصنافير ملاحظات قانونية مصرية حول تسريبات المفاوضات
منذُ 4 دقائق

بعد كشف موقعي أكسيوس ووالاه عن مفاوضات للتوصل إلى تسوية حول جزيرتي تيران وصنافير تفند مصادر مصرية لالعربي الجديد الوضع...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

ياسمين صبري توجه نصيحة دينية لجمهورها في رمضان
تسريحات شعر العروس من أبرز مصففي الشعر اللبنانيين
حقن الدهون لبشرة مصقولة NANO FAT INJECTIONS
أول قطرة عينية توافق عليها FDA لعلاج تشوش الرؤية