تعرف على أسرع 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم

تعرف على أسرع 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 12-08-2022 م الساعة 09:03:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1320368.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : عربي21

نشر موقع "أوكو خبر" التركي تقريرا استعرض قائمة بأسرع 10 لاعبين في عالم كرة القدم.


وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته ''عربي21''، إن كرة القدم رياضة تتطلب السرعة والقوة والفطنة وهي مميزات من الصعب على جميع اللاعبين الجمع بينها. وفيما يلي قائمة بأسرع عشرة لاعبي كرة قدم في التاريخ.


ليونيل ميسي


ليونيل أندريس ميسي لاعب خط وسط-مهاجم من مواليد 1987. وقد كان في السابق في نادي برشلونة الإسباني وهو يلعب حاليًا في باريس سان جيرمان الفرنسي. يُعتبر ميسي أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية على الإطلاق، ورغم ببنيته الجسدية الضعيفة نسبيا وقامته القصيرة إلا أنه يذهل الجمهور بسرعته وذكائه الفني وحركاته الجمالية في اللعبة. ووفقًا للخبراء، فإن مسافة 4.5 متر تكفي لميسي للوصول إلى السرعة القصوى بسرعة 32.5 كيلومتر في الساعة.


ثيو والكوت


يلعب ثيو والكوت حاليًا مع إيفرتون، وهو لاعب كرة قدم إنجليزي من مواليد 1989. يتذكر الجميع والكوت، الذي يمكنه اللعب في مواقع الهجوم والجناح، من سباقاته السريعة في فريقه السابق نادي أرسنال.

 

ويعتبر والكوت أحد أصغر اللاعبين الذين شاركوا في المنتخب الإنجليزي، وتقدر سرعته 32.7 كيلومتر في الساعة.


آرون لينون


آرون لينون لاعب لاعب جناح في نادي بيرنلي الإنجليزي، ولد سنة 1987. وكان أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي عندما لعب مع نادي توتنهام، بسرعة تصل إلى 33.8 كيلومتر في الساعة.


بيير إيمريك أوباميانغ


أوباميانغ هو اللاعب السابق لنادي أرسنال بينما يلعب حاليا لصالح نادي برشلونة. هو لاعب كرة قدم فرنسي من مواليد الغابون 1989، وقد فضل منتخب الغابون بدلاً من المنتخب الفرنسي.

 

حطم أوباميانغ، الذي يلعب في منطقة الهجوم، الأرقام القياسية للسرعة أثناء لعبه مع فريقه الأولي دورتموند، وحاز على جائزة الحذاء الذهبي بسرعة 34.6 كيلومتر في الساعة. بهذه السرعة والقوة، يخلق أوباميانغ صعوبات كبيرة لدفاع الفريق المنافس.


أنطونيو فالنسيا

 

يُعرف لويس أنتونيو فالنسيا موسكويرا بأنه أسرع لاعب في العالم في موسم 2015-2016، وهو من مواليد 4 أغسطس/آب 1985. فالنسيا لاعب كرة قدم إكوادوري معتزل، لعب مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من 2009 حتى 2019. المركز الرئيسي للاعب كان الظهير الأيمن، وأعلى سرعة تم قياسها عندما كان يلعب مع منتخبه الإكوادوري هي 35.1 كيلومتر في الساعة.


يورغن دام


وُلد اللاعب المكسيكي-الألماني يورغن دام سنة 1992، وهو لاعب مركزه الجناح الأيمن ومهاجم في فريق أتلانتا يونايتد. ويقارن يورغن دام مع غاريث بيل من حيث السرعة التي تقدر بـ 35.5 كيلومتر في الساعة.


أورلاندو بيري


أورلاندو بيري هو لاعب جناح أيمن أمامي في نادي فلامنغو، وهو لاعب كرة قدم كولومبي من مواليد 1991. ويعد أورلاندو بريو قادرا على الركض لمسافة 15 مترًا في أقل من ثانيتين. وتبلغ سرعته 36 كيلومتر في الساعة.


غاريث بيل

 

غاريث بيل، الذي يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني بمركز الجناح الأمامي، لاعب كرة قدم من ويلز ولد سنة 1989. وتعد مراوغته المذهلة على حساب داني ألفيش في مباراتهم ضد برشلونة في كأس إسبانيا شهادة على مدى سرعته. وأعلى سرعة يمكن قياسها لغاريث بيل هي 36.9 كيلو متر في الساعة.


آريين روبن


آريين روبن لاعب كرة قدم هولندي من مواليد 1984، لعب لعدة أندية أوروبية أبرزها ريال مدريد بايرن ميونخ وتشيلسي، واعتزل لاحقًا من مسيرته الكروية الرائعة. كان يلعب في مواقع الجناح الأيمن والأمامي. ويعد تغلّبه على سيرجيو راموس في مباراة هولندا وإسبانيا في كأس العالم 2014 شهادةً على مدى سرعته البالغة 37 كيلومتر في الساعة.


كريستيانو رونالدو


يعد رونالدو من بين أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وهو لاعب برتغالي من مواليد 1985. حطّم رونالدو جميع الأرقام القياسية تقريبًا طوال مسيرته مقارنةً بميسي. هذا اللاعب الذي يلعب في مواقع الجناح الأمامي والأيسر، لعب مع أكبر الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد. بفضل عمله الدؤوب ومهاراته حطّم رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا الرقم القياسي لأريين روبن في المباراة الدولية بين البرتغال وإسبانيا بسرعة 38.6 كيلومتر في الساعة.

مشاركة الخبر: تعرف على أسرع 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اليوم 202 على العدوان | قصف على رفح وتوتر في جامعات أمريكا لأجل غزة

اليوم 202 على العدوان | قصف على رفح وتوتر في جامعات أمريكا لأجل غزة

منذُ 52 دقائق

استشهد 3 فلسطينيين وأصيب آخرون مساء الأربعاء جراء استهداف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلا بمدينة رفح جنوبي قطاع...

سنتكوم تتصدى لصاروخ باليستي وتدمر 4 مسيرات حوثية في خليج عدن والبحر الأحمر

سنتكوم تتصدى لصاروخ باليستي وتدمر 4 مسيرات حوثية في خليج عدن والبحر ال...

منذُ 52 دقائق

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية الخميس التصدي لصاروخ باليستي وأربع طائرات مسيرة تابعة للحوثيين في خليج عدن والبحر...

هل تشتعل جبهة جنوب لبنان

هل تشتعل جبهة جنوب لبنان

منذُ 1 ساعة

يثير تفاقم حدة التوتر وتكثيف القصف الصاروخي بين إسرائيل وحزب الله المخاوف من احتمالات اشتعال جبهة جنوب...

الإمارات صور فضائية من فيضانات دبي وأبوظبي قبل وبعد

الإمارات صور فضائية من فيضانات دبي وأبوظبي قبل وبعد

منذُ 1 ساعة

غمرت الأمطار الغزيرة غير المسبوقة أجزاء من دولة الإمارات تحت الماء الأسبوع الماضي وكانت الفيضانات شديدة للغاية لدرجة...

أمطار رعدية على 5 مناطق
أمطار رعدية على 5 مناطق
منذُ 1 ساعة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم بمشيئة الله تعالى استمرار هطول الأمطار...

🔴 مباشر عملية رفح العسكرية تلوح في الأفق والجيش ينتظر الضوء الأخضر من نتنياهو
🔴 مباشر عملية رفح العسكرية تلوح في الأفق والجيش ينتظر الضوء الأخضر من ...
منذُ 2 ساعة

تتزايد المؤشرات على قرب بدء عملية عسكرية إسرائيلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وكشف مصدر من الحكومة الإسرائيلية أن الجيش...

widgets إقراء أيضاً من عربي21

هل نزع الأمير حسن فتيل أزمة العائلة الحاكمة في الأردن
حكومة الأردن إسرائيل بحاجة إلى السلام أكثر منا نتنياهو يمثل وجهها المتطرف
البحث عن دولة الاحتلال مناظرات حول علم الآثار وتاريخ إسرائيل الكتابية 1من2
اليوم 202 على العدوان | قصف على رفح وتوتر في جامعات أمريكا لأجل غزة