فرح بسيط ولا متكلف كيف تخطط لحفل زفافك حسب برجك الفلكى

فرح بسيط ولا متكلف.. كيف تخطط لحفل زفافك حسب برجك الفلكى؟

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 24-09-2022 م الساعة 11:35:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1378509.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يوم الزفاف هو اليوم الذي يحلم به الرجل والمرأة سوياً، منذ أن قررا أن يستكملا حياتهما معاً، وهي مناسبة تعد من أضخم المناسبات التي يتم التخطيط لها، ويمكن أن تكون عملية التخطيط مرهقة في بعض الأحيان، ولكن بدلاً من اللجوء إلى دليل عام للتخطيط لحفل الزفاف، يمكن العثور على أفضل النصائح من خلال برجك الفلكي، لذا يستعرض "اليوم السابع "، بعض النصائح التي تساعدكم في التخطيط لحفل الزفاف وفقاً لموقع "elle" كما يلي:

برج الحمل:

يجب أن يعكس حفل الزفاف الخاص بمواليد الحمل نهجهم الكامل في الحياة وطريقة تفكيرهم، فقد يرغب بعض أصحاب برج الحمل الذين يتسمون بقوة الشخصية  لعمل حفل زفاف هادئ ليتمتعون مع من يحبون فقط، فقد يكون الحفل على الشاطئ أو في أحد الأماكن الهادئة.

برج الثور:

لن يرضى برج الثور بحفل تقليدي، فعندما يتعلق الأمر بيوم الزفاف، سوف يعمل على إبهار الجميع بحفل بسيط وأنيق يبرز جمال الطبيعة مع الكلاسيكيات الرومانسية، فسوف يستقر على أحد المراكب أو باخرة.

برج الجوزاء:

يفضل مولود برج الجوزاء الجمع بين الأصالة والتنوع  فى يومه الخاص،  مع إبراز كل ما هو على الموضة الحالية للتباهي به، قد يكون مناسباً لك عمل" كوشة" مميزة من الورود أو الإضاءة الفريدة والمختلفة.

برج السرطان:

الرومانسية والحنين إلى الماضي هي السمات المميزة لحفل زفاف السرطان، فالتفكير في حفل زفاف على الشاطئ أو في بلدة ساحلية أو حتى على متن يخت أو عائم هو أكثر شيء يغلب على تفكيرهم مع المقربين منهم فقط، وفي الغالب يرتدون ملابس زفاف نمطية سواء فستان راقي ذو تصميم عادي ورقيق أو بدلة سوداء أنيقة.

برج الأسد:

إذا كنت من مواليد برج الأسد فلن تفكر إلا في حفل زفاف ملكي يتحدث عنه الجميع طوال العمر كلما ذهبوا إلى فرح يتذكرون فرحك أنت ويقولون لم نحضر فرح مثل فرح فلان.

برج العذراء:

يتميز فرح أصحاب برج العذراء بالذوق الكلاسيكي، سترغب في أن يكون حفل الزفاف الخاص بك حدثًا أنيقًا لكنك لن تبخل على التفاصيل الفريدة، مثل وجود مكسرات، وطعام ومختلف ولذيذ، واهتمامك بالبوفيه سيكون في اولوياتك.

برج الميزان:

سترغب في تلقي المشورة بشكل كبير حول الجوانب الجمالية، فقد تستعين بـ "ويدنج بلانر" لكي ينفذ كل تفاصيل الفرح مثلما تريد، لتخلق التوازن في كل ما تريد وحسب الإمكانيات التي وضعتها.

برج العقرب:

ستسرق الأعين في حفل زفافك وسوف يكون حفل مميز نتيجة تركيزك في أن كل شيء يجب أن يكون مثالي، وسوف يشعر الحضور بالدفء والحب وتصبح ليلة زفافك من الليالى المميزة التى لا تنسى .
 

برج القوس:
 

سوف تقيم فرحك بطريقة غير تقليدية، أنت لا تحب الجلوس في الأحداث الطويلة أو الحفلات، فمن الأفضل لك أن تعمل المراسم السريعة لإرضاء شريكك، ولكنك سوف تقنعه بالسفر والرحلات بدلا من حفل باهظ الثمن دون جدوى.

برج الجدي:

خطط لحفل بدون زخرفة في الهواء الطلق حيث يكمن الجمال في بساطته، استأجر منتجعًا شاطئيًا صغيرًا وتزوج على خلفية طبيعية رائعة من الزهور.

برج الدلو:

لن تبهرك الحفلات الرنانة وسوف تعتبرها بزخ بدون داعي، وسوف تستمتع مع شريكك بهدية أو سفر أو حتى البقاء بمفردكما دون إزعاج.

برج الحوت:

دع خيالك ينطلق بحرية وقد تفكر فى إقامة حفل الزفاف في مكان غريب مثل الكرنفال أو مكان راقي وغني يحمل الكثير من التفاصيل الثمينة، وأختر طريقة مختلفة للزفة واختار الأغاني بعناية وتركيز.


حفل زفاف


حفلات الزفاف


فرح


مشاركة الخبر: فرح بسيط ولا متكلف.. كيف تخطط لحفل زفافك حسب برجك الفلكى؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بلجيكا تعلن إقرار حزمة دعم مالي متعددة السنوات لصالح وكالة أونروا

بلجيكا تعلن إقرار حزمة دعم مالي متعددة السنوات لصالح وكالة أونروا

منذُ 26 دقائق

قالت وزارة الخارجية البلجيكية في بيان إنها ستساهم بمبلغ 275 مليون يورو للأعوام 2024 و2025 و2026 في صندوق وكالة غوث وتشغيل...

من أيزنهاور إلى بايدن

من أيزنهاور إلى بايدن

منذُ 26 دقائق

مالك التريكي يكتب الأمثلة على صحة مقولة ألا قيمة للمؤسسات إلا حسب قيمة مسؤوليها أكثر من أن تحصى من ذلك أن منصب رئاسة...

طريق السلام المسدود وسقوط نظرياته وأوهامه القديمة

طريق السلام المسدود وسقوط نظرياته وأوهامه القديمة

منذُ 26 دقائق

سامح المحاريق يكتب يقول إيلان بابيه إن إسرائيل تتفسخ من الداخل ويزعم أن ضربة السابع من أكتوبر أسهمت في تعطيل تدهورها...

ماذا دار في أول اتصال بين وزيري دفاع أمريكا وإسرائيل بعد الضربة داخل إيران

ماذا دار في أول اتصال بين وزيري دفاع أمريكا وإسرائيل بعد الضربة داخل إ...

منذُ 36 دقائق

قالت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون الجمعة إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن تحدث مع نظيره الإسرائيلي يوآف...

تحليل لـCNN إيران وإسرائيل اختارتا تجنب حربا شاملة في الوقت الحالي
تحليل لـCNN إيران وإسرائيل اختارتا تجنب حربا شاملة في الوقت الحالي
منذُ 1 ساعة

لا يزال نطاق الرد العسكري الإسرائيلي على أول هجوم مباشر تشنه إيران عليها غامضا ولم يعترف المسؤولون الإسرائيليون علنا...

ردا على استهداف الحشد الشعبي المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف إيلات
ردا على استهداف الحشد الشعبي المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف إيلات
منذُ 1 ساعة

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق إن مقاتليها استهدفوا هدفا حيويا في إيلات بأراضينا المحتلة بواسطة الطيران المسير ردا ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

3 أبراج بتتعلم من تجاربها العاطفية الفاشلة الحوت الأبرز رغم رومانسيته
طريقة عمل كيك الزعفران تنفع للمناسبات وعلى الفطار كمان
طريقة عمل كيكة الجزر شتوية ومشبعة
طريقة عمل كب كيك بالبيض والخضراوات مغذي ولذيذ للكبار والأطفال