هاتف Samsung Galaxy S23 الجديد سعره مفاجأة في مصر والسعودية والإمارات والكويت

هاتف Samsung Galaxy S23 الجديد.. سعره مفاجأة في مصر والسعودية والإمارات والكويت

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 25-09-2022 م الساعة 03:08:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1379863.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

ظهرت شائعات على الإنترنت حول سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، ولكن في غضون ذلك، تعمل Samsung على تطوير سلسلة هواتفها الرائدة القادمة لعام 2023.

حيث ذكرت عدة تسريبات تفاصيل مهمة حول مواصفات خط Galaxy S القادم، وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن أسعار ومواصفات Samsung Galaxy S23 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، فاستمر في قراءة التقرير التالي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23

اقرأ ايضاً:

تحتوي حوالي 70٪ من هواتف Samsung Galaxy S22 حاليًا على معالجات Samsung Exynos 2200، مقسمة حسب المنطقة، هذه هي المنصة الكورية للأجهزة في أوروبا ورابطة الدول المستقلة وإفريقيا والشرق الأوسط، مع 30٪ المتبقية على متنها.

يتم تشغيل معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الرائد للهواتف المباعة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين واليابان والهند بواسطة معالج Samsung Exynos 2200، على الرغم من عدم توفر مجموعة من الأجهزة التي تحتوي على كلا المعالجين في جنوب شرق آسيا.

والجدير بالذكر أن كلاً من معالج Samsung Exynos 2200 ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 تم تصميمهما على بنية 4 نانومتر، مع وجود وحدة معالجة رسوميات أقوى قليلاً في منصة Samsung، لكن معالج رقاقة Qualcomm أسرع، و بالنسبة لشرائح الجيل التالي، يعد Samsung Galaxy S23 اختيارًا جيدًا.

كاميرا وبطارية هاتف Samsung Galaxy S23

وفقًا للتسريبات السابقة، تخطط سامسونج لتجهيز نسخة واحدة من سلسلة Galaxy S23 بكاميرا فائقة الدقة 200 مليون بكسل، ومن المرجح أن يكون الجهاز من طراز Ultra المتميز، في حين أن باقي خط الطراز يشمل Main كاميرا 108 مليون بكسل، على غرار إصدار العام الماضي من Galaxy S22.

كما وتبلغ دقة الكاميرا الرئيسية لجهاز Galaxy S23 Ultra 200 مليون بكسل، وفتحة عدسة مقاس 1 / 1.3 بوصة، وحجم 0.6 ميكرومتر وفتحة أكبر f / 1.7 مقارنة بكاميرا S22. فائقة بدقة 108 ميجابكسل، 1 / ​​1.33 بوصة، مستشعر 0.8 ميكرومتر وفتحة عدسة f / 1.8.

سلسلة Samsung Galaxy S23 القادمة ستأتي ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات، ووفقًا للتسريبات فإن باقي هواتف سامسونج ستأتي بنظام كاميرا رباعي، احصل على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، سيحتوي باقي الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وسيكون للهاتف نفس الدقة مثل باقي المستشعرات أي 10 + 10 + 12 ميجابكسل على التوالي.

ستأتي جميع طرازات Samsung Galaxy S23 بكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل، وستدعم جميع الإصدارات معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز، و كالعادة، سيكون لإصدارات سامسونغ المستقبلية سماكة شاشة مختلفة، مع تسريبات تشير إلى أن هاتف S23 Ultra سيأتي بكثافة 6.8 بكسل. شاشة بوصة متوافقة مع قلم S Pen.

سعر Samsung Galaxy S23 في الوطن العربي

تشير بعض التسريبات إلى أن خط Samsung Galaxy S23 سيكون باهظ الثمن هذا مثل جميع الإصدارات السابقة من Samsung في نفس الفئة، يمكن أن يكون:

في أمريكا: يكلف الإصدار الأساسي حوالي 999 دولار أمريكي. فى مصر: يبلغ سعر الهاتف حوالى 20 الف جنيه مصري. في الكويت: حوالي 309 دينار كويتي. في الإمارات العربية المتحدة: يصب سعره إلى 3660 درهم إماراتي. في المملكة العربية السعودية: يبلغ سعر الهاتف حوالي 3700 ريال سعودي.

مشاركة الخبر: هاتف Samsung Galaxy S23 الجديد.. سعره مفاجأة في مصر والسعودية والإمارات والكويت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سر نجومية صلاح السعدني كشفها شقيقه محمود في كتابه المضحكون ما هو

سر نجومية صلاح السعدني كشفها شقيقه محمود في كتابه المضحكون ما هو

منذُ 47 دقائق

رحل عن عالمنا العمدة صلاح السعدنى الفنان الكبير الذى يمتلك موهبة فذة في التمثيل فقد استطاع أن يدخل قلوب المشاهدين ليس في ...

مصر تتحدث عن نفسها التاريخ القبطي كما رصدته الروايات

مصر تتحدث عن نفسها التاريخ القبطي كما رصدته الروايات

منذُ 47 دقائق

جزء من التنوع التاريخي الذي عاشته مصر هو التنوع والثراء الكبير من خلال الحقب المختلفة التي شاهدها تاريخ البلاد بداية من...

رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة

رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواء...

منذُ 47 دقائق

اختتم وفد هيئة الدواء المصرية برئاسة الدكتور على الغمراوي رئيس الهيئة مشاركته بالاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة...

هل تقلص إيران من وجودها العسكري في سوريا على إثر التوتر مع الاحتلال

هل تقلص إيران من وجودها العسكري في سوريا على إثر التوتر مع الاحتلال

منذُ 48 دقائق

قالت دولة الاحتلال الإسرائيلي إنها تعتزم الرد لكن المسؤولين يقولون إنهم سيردون في الوقت الذي يختارونه وبطريقة...

صراع إيران وإسرائيل يغرق العملات المشفرة والأسهم الأمريكية والنفط
صراع إيران وإسرائيل يغرق العملات المشفرة والأسهم الأمريكية والنفط
منذُ 48 دقائق

تشهد الأسهم والعملات المشفرة والنفط اضطرابا كبيرا وتجد نفسها الآن على خط المواجهة في حالة من عدم الاستقرار...

هل يستطيع صندوق النقد الدولي حل أزمة ديون العالم الفقير
هل يستطيع صندوق النقد الدولي حل أزمة ديون العالم الفقير
منذُ 48 دقائق

على الرغم من أن الصين أصبحت حاليا أكبر دائن ثنائي في العالم إلا أنها لم تقم بعد بشطب قرض...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

لمدة 5 ساعات حقيقة حدوث كسوف كلي للشمس في مصر اليوم الإثنين
سعر الدولار اليوم الأحد 31 مارس في البنوك والسوق السوداء بكام الأخصر النهاردة
بالفيديو رجال الأمن يمنعون طاقم قناة العربية من دخول مجمع تجاري بسبب تطبيق توكلنا
موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة