الزمالك يعبر فخ سيراميكا ويتصدر الدوري المصري

الزمالك يعبر فخ سيراميكا ويتصدر الدوري المصري

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 23-10-2022 م الساعة 10:36:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1428631.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / كووورة

تخطى الزمالك عقبة مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري.

سجل للزمالك اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة (10)، ثم أحرز أحمد أبو الفتوح الهدف الثاني في الدقيقة (87).

وألغى الحكم محمد معروف هدفين لسيراميكا سجلهما أحمد ريان، بداعي التسلل بناء على إشارة مساعديه، وتأكيد وائل فرحان حكم تقنية الفيديو.

ورفع الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا رصيده إلى 6 نقاط متصدرا الدوري، وتجمد رصيد سيراميكا بقيادة مدربه أحمد سامي عند 3 نقاط.

اللقاء في مجمله جاء حافلاً بالندية، وكان سيراميكا أكثر من ند ووصل لمرمى الزمالك، كما أن الأبيض استفاد من خبرات لاعبيه بالحصول على النقاط الثلاث.

بدأت المباراة بمحاولات للسيطرة على الكرة من جانب الزمالك في وسط الملعب، كما حاول سيراميكا الاعتماد على الكرات الطولية لاستغلال انطلاقات إيبوكا.

وأبعد الزناري كرة إيبوكا، ثم ضاعت فرصة زملكاوية بعرضية من زيزو، ثم أحرز سيف الدين الجزيري هدف التقدم من عرضية حولها برأسه في الشباك.



وجه روقة تسديدة علت العارضة، وحاول سيراميكا الضغط على الجبهة اليسرى للزمالك، وحاول روقة التصويب مجدداً ولكن في أقدام مدافعي سيراميكا.

وجه عاشور تسديدة بجوار القائم ثم تصويبة سهلة من زكريا الوردي، وأبعد الزمالك انطلاقة سريعة من جانب إيبوكا ثم عرضية قبل رأس أحمد ياسر ريان.

أضاع سيراميكا فرصة خطيرة من كرة عرضية أرسلها محمد ناصف وردها أحمد رمضان برأسه ليبعدها عواد ثم شتتها حمزة المثلوثي مع تسديدة ميدو جابر.

ألغى الحكم المساعد هدفا لسيراميكا بعد كرة حولها ريان في المرمى، ولكن الحكم أكد وجود تسلل بالتنسيق مع حكم الفيديو، وخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك.

ودخل عمرو السيسي على حساب الوردي مع بداية الشوط الثاني، وأضاع زيزو محاولة بتسديدة بعيدا عن المرمى، كما وجه السيسي تسديدة بجوار القائم.

ألغى الحكم هدفاً ثانياً سجله ريان بداعي التسلل، وهو ما أكده حكم الفيديو أيضاً ليبقى تقدم الزمالك قائماً إلا أن محاولات سيراميكا أصبحت أكثر خطورة.



أمسك محمد عواد تسديدة من جانب أحمد ريان، وشارك سيد عبد الله بدلاً من عمر جابر، بينما دفع سيراميكا بلاعبه صلاح محسن على حساب ميدو جابر.

وانطلق زيزو يساراً ولكن الجزيري لم يستغل العرضية، ورد الزمالك عرضية محمد إبراهيم، ثم دخل شيكابالا وسامسون على حساب روقة والجزيري.

وأمسك بسام عرضية من سيد عبد الله ووجه فتوح تصويبة في يد بسام، ثم ضاعت محاولة زملكاوية من عرضية أرسلها شيكابالا وأبعدها دفاع سيراميكا.

ووجه سامسون تسديدة بجوار القائم، وأبعد عواد تصويبة مباغتة من ريان، ثم شارك جاستيس آرثر بدلاً من توني لتنشيط وسط ملعب سيراميكا كليوباترا.

وشارك أوباما بدلاً من إمام عاشور، وأبعد عواد محاولة من إيبوكا، ثم أضاع ريان ضربة رأس بجوار القائم، ووجه أحمد فتوح تصويبة سكنت الشباك.

وأشرك سيراميكا الثنائي محمد عادل وصامويل أمادي بدلاً من كناريا وإيبوكا، وأبعد السيسي كرة سريعة لأصحاب الأرض، وخرج اللقاء بفوز الزمالك.

مشاركة الخبر: الزمالك يعبر فخ سيراميكا ويتصدر الدوري المصري على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

5 نصائح بسيطة لإنقاص وزنك والحفاظ على صحتك

5 نصائح بسيطة لإنقاص وزنك والحفاظ على صحتك

منذُ 54 دقائق

يعد الحفاظ على مؤشر كتلة الجسم الصحي BMI أمرا بالغ الأهمية للصحة العامة والرفاهية إن مؤشر كتلة الجسم المتوازن لا يقلل فقط...

لعبة Burger Bistro Story v147 - مهكرة

لعبة Burger Bistro Story v147 - مهكرة

منذُ 54 دقائق

نسخة مهكرة افتح مطعمك الخاص وأعد شطائر برجر مخصصة في لعبة محاكاة الإدارة هذه استعد لتجربة إحساس جديد بالوجبات السريعة...

الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة

الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة

منذُ 54 دقائق

قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة إن المعلومات المتوفرة لديه تفيد بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي أعدموا أكثر من 200 فلسطيني ...

سحور يوم 19 رمضان ساندوتشات فول مخبوزة خفيفة ولذيذة

سحور يوم 19 رمضان ساندوتشات فول مخبوزة خفيفة ولذيذة

منذُ 55 دقائق

هناك العديد من أطباق الفول المدمس الذى ينتظره الكثير على مائدة السحور كونه مفيدا المصدراليوم السابعسحور يوم 19 رمضان...

بحضور اللواء العابسي شعبة التدريب بالمنطقة الثالثة تقيم أمسية رمضانية لضباط دورة قادة كتائب الخامسة
بحضور اللواء العابسي شعبة التدريب بالمنطقة الثالثة تقيم أمسية رمضانية ...
منذُ 55 دقائق

سبتمبر نت أقامت شعبة التدريب في المنطقة العسكرية الثالثة مساء الخميس أمسية رمضانية لضباط دورة قادة كتائب الخامسة...

لعبة キャラスト魔法学園 | シューティングアクション v261 - مهكرة
لعبة キャラスト魔法学園 | シューティングアクション v261 - مهكرة
منذُ 55 دقائق

نسخة مهكرة ماجيك أكشن آر بي جي حيث مغامرات ساحر صغير مبهجة لعبة الحركة السحرية من عملية سهلة تنمية الشخصية لعبة roguelite حيث ...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

الشعلة يتجاوز النصر في دوري عدن الممتاز
سيارة متهورة تدهس امرأة وطفليها وشخص آخرون في الشارع العام بذمار
ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين في الجنوب واليمن