تعزوكيل أول محافظة تعز السلطة المحلية تولي كل الاهتمام للبيوت التجارية وتشجيع الاستثمار في المحافظة

#تعز..وكيل أول محافظة تعز السلطة المحلية تولي كل الاهتمام للبيوت التجارية وتشجيع الاستثمار في المحافظة

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 03-11-2022 م الساعة 09:19:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1445788.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : سماء نيوز
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

اكد وكيل أول محافظة تعز بان السلطة المحلية تولي البيوت التجارية في المحافظة وراس المال الوطني كل الاهتمام وعلى راسها مجموعة شركات هائل سعيد انعم الرائدة على مستوى المنطقة وتذليل اي صعوبات تواجه تلك المجموعات التجارية والوطنية المتميزة وتشجيع الاستثمار في المحافظة .

جاء ذلك خلال حضوره اليوم الخميس 3 اكتوبر 2022، احتفال مجموعة شركات محمد عبدالله الشيباني باليوبيل الذهبي لشركتين صناعتين رائدتين في مجال الصناعة الوطنية شركة الفردوس لتعبئة عصير الفواكه والأشربة المحدودة وشركة تعز للتبريد وحفظ الأسماك التضامنية التابعتان للمجموعة واللتان تأسستا في العام 1972 وتزامن هذا العام 2022 مع مناسبة مرور 50 عاما منذ تاريخ التأسيس .

وهنأ المخلافي باسم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة نبيل شمسان المجموعة باليوبيل الذهبي لتأسيس تلك الشركتين الرائدتين معبرا عن شكره وتقديره للمجموعة على الدور الريادي الذي تقوم به في المجالات الوطنية والإنسانية والخيرية والتنموية ، والتي ما زالت تنافس بجودة منتجاتها مما يعزز الثقة بصناعتنا الوطنية.

وقال المخلافي ان المجموعة ، تمثل رافدا أساسيا للاقتصاد الوطني ، بالإضافة إلى دورها الكبير في دعم المشاريع التنموية والأعمال الخيرية والإنسانية ومساهمتها في توفير فرص وظيفية تستوعب شريحة واسعة من العمالة الوطنية ، والتخفيف من البطالة .

ودعا وكيل اول المحافظة بهذه المناسبة رجال المال والاعمال وراس المال الوطني الى الاستثمار في المحافظة وخاصة في مديرية المخا الساحلية الواعدة، وذلك بعد استئناف العمل في الميناء وافتتاح مطار المخا الدولي ، متمنياً في ختام كلمته للمجموعة التوفيق والتميز والنجاح في تجارتها واستثماراتها المستقبلية .

كما القى الاستاذ ابو بكر محمد عبدالله الشيباني رئيس مجلس الإدارة – الرئيس التنفيذي للمجموعة عبر البث الفضائي المباشر كلمة رحب في مستهلها بالضيوف المشاركين بهذة المناسبة من قيادات السلطة المحلية ومدراء المؤسسات الرسمية ، ومدراء وموظفي المجموعة وكافة الحاضرين مشيداً بالدور الفاعل لموظفي وعمال المجموعة معتبرا أن ما حصل من تطور للمجموعة كان بفضل جهود هؤلاء العمال والموظفين .

مؤكداً على المضي قدما في تحقيق مزيد من النجاح والتقدم في مستقبل مزهر تتحقق فيه الأهداف المنشودة ، من خلال تنفيذ البرامج والخطط والمشاريع الاستراتيجية.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات حيث قدمت قيادة النقابة العمالية قصيدة شعرية وكلمة عن النقابة أشادت فيها بمناسبة اليوبيل الذهبي كما قدمت النقابة التهاني والتبريكات لقيادة المجموعة وموظفيها وعمالها بهذه المناسبة .. وفي ختام الحفل كرمت قيادة المجموعة كوكبة من موظفيها القدامى بشركتي الفردوس وتعز للتبريد المحتفى بهما في هذه المناسبة.

حضر الاحتفال الاستاذ عبدالحكيم شرف مستشار محافظ المحافظة وهشام غيلان الشيباني مساعد الرئيس التنفيذي ، ووجدي الشيباني مدير شركة التكامل قسم الأغذية وشركة الفردوس، وحمزة الشيباني مدير شركة تعز للتبريد ، ومدير الغرفة التجارية مفيد عبده سيف وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وموظفي المجموعة والجهات المعنية ذات العلاقة .

The post #تعز..وكيل أول محافظة تعز السلطة المحلية تولي كل الاهتمام للبيوت التجارية وتشجيع الاستثمار في المحافظة first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: #تعز..وكيل أول محافظة تعز السلطة المحلية تولي كل الاهتمام للبيوت التجارية وتشجيع الاستثمار في المحافظة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسماء جميع الحكام المماليك فى مصر من شجرة الدر إلى طومان باي

أسماء جميع الحكام المماليك فى مصر من شجرة الدر إلى طومان باي

منذُ 48 دقائق

بدأ ظهور المماليك خلال عهد الدولة العباسية وكان يقتصر وقتها على فئة الرقيق الأبيض الذين كانوا يستخدموا من قبل الخلفاء...

فصل الربيع طرق بسيطة لتخفيف أعراض الحساسية الموسمية

فصل الربيع طرق بسيطة لتخفيف أعراض الحساسية الموسمية

منذُ 48 دقائق

موسم الربيع وشم النسيم يصاحبه بعض المشاكل الصحية منها الحساسية المصدراليوم السابعفصل الربيع طرق بسيطة لتخفيف أعراض...

الإسعاف الإسرائيلي الشمال مهجور وعائلات تفككت بسبب هجوم حزب الله

الإسعاف الإسرائيلي الشمال مهجور وعائلات تفككت بسبب هجوم حزب الله

منذُ 49 دقائق

قالت خدمة الإسعاف في دولة الاحتلال نجمة داوود إن الشمال المحتل أصبح مهجورا بسبب هجمات حزب الله من...

اقتحامات بالضفة ومنظمة تتهم جيش الاحتلال بمشاركة المستوطنين العنف

اقتحامات بالضفة ومنظمة تتهم جيش الاحتلال بمشاركة المستوطنين العنف

منذُ 49 دقائق

اقتحم جيش الاحتلال عدة بلدات ومدن في الضفة منفذا حملة اعتقالات واسعة في سياق الاعتقالات اليومية المكثفة منذ السابع من...

أبرز الأندية السعودية تصدر بيانا غاضبا بسبب الهلال لماذا
أبرز الأندية السعودية تصدر بيانا غاضبا بسبب الهلال لماذا
منذُ 49 دقائق

اتهمت أندية النصر والاتحاد والأهلي لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين بالانحياز لصالح نادي...

الرياضة والرحلات 5 أنشطة مفيدة لطفلك احرصى عليها
الرياضة والرحلات 5 أنشطة مفيدة لطفلك احرصى عليها
منذُ 49 دقائق

كثيرا ما يتساءل الآباء عن كيف يجعلون أولادهم بمختلف أعمارهم يتغلبون على أوقات مشاهدة التلفاز أو محتوى شبكات التواصل...

widgets إقراء أيضاً من سماء نيوز

المستشار الأحمدي يعزي في وفاة الدكتور حميد عبدالمجيد قباطي
من 67م إلى اليوم النخب الجنوبية مابين المزايدة بالمثالية وقيادة النزعات المدمرة وحرب أهلية قادمة
إصابة مشاركين اثنين بكورونا تتسبب في تعطيل مؤقت لانعقاد جلسة اليوم الثالث من الحوار الليبي بجنيف
الضالع  مكتب الصحة العامة ينفذ برنامج تدريبي حول مرض كوفييد 19 بجحاف