صديق مقرب من طليق روان بن حسين يزعم تفاصيل مثيرة حول سبب انفصالهمااعرف الحكاية

صديق مقرب من طليق روان بن حسين يزعم تفاصيل مثيرة حول سبب انفصالهما..اعرف الحكاية

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 16-07-2020 م الساعة 10:00:31 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-144812.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

زعم شخص يدعى أيمن الشريف، معرفته بتفاصيل جديدة حول ما أسماه الأسباب الحقيقة لطلاق الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، حيث كذب أيمن الشريف - الذى وصف نفسه بالصديق المقرب من يوسف المقريف - رواية الفاشونيستا الكويتية روان، حول انفصالها عن زوجها لتسببه فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرى Hpv 16 نتيجة خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وقال أيمن الشريف، فى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "الكلام اللى قالته الكويتية روان عن طليقها يوسف المقريف لأنه راجل معروف ومشهور فى السوق العقارات يبوا يديروله تشويه سُمعة.. لكن صعب عليهم سواء روان أو البيادق من العرب.. حبيبنا يوسف المقريف راجل بكل معنى الكلمة".

وأضاف الشاب - الذى يزعم صداقته برجل الأعمال الليبى يوسف المقريف - أن "الراجل فزاع وسند ينشد بيه الظهر راهو يا ليبين ما تسمعوش لكلام وحدة تبى تشوه سمعة طليقها لأنه رفض يشرياها جزيرة من مجموعة جُزر ماديرا البرتغالية وتسجيلها باسمها.. هذا السبب الحقيقى لطلاقها.. يعنى الراجل لا عنده إيدز لا كورونا لا صداع لا سرطان لا بطاطا".

وتابع "يوسف صاحبى وعز المعرفة.. ما عمرى قلت نعرفه رغم هلبببا يسألوا فيا وديمًا نقول ما نترفاش لأن حياتى الخاصة تخصنى.. ولكن إللى خلانى نتكلم هو كثر الكلام على الراجل.. فقلت أحسن شىء نكتب الحقيقة واللى بيصدق مرحبتين وغير هكى ما فيش.. قصة الجزيرة ليها 4 شهور نق نق فوق راسه تبيها.. وعلاش تبيها هذى قصتها طويلة مش مسموحلى نكتبها والغوص فيها.. رفعت الجلسة".

يأتى هذا بعدما كشفت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرى Hpv 16  بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وعبر ستوى حسابها الخاص على انستجرام، كانت قد روت روان، قصتها، قائلة: "الجميع تفاجأ بخبر زواجى من محمد يوسف المقريف، الذى هو حاليا زوجى وأبو ابنتى، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكى بدون أى حواجز، وأتمنى من جمهورى وخصوصا من هم فى منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهمونى لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد".

وأضافت روان: "فى كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجى المتعددة، كان يلومنى على أخطائه ويتهمنى بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسى لأننى بدأت أشعر بالفعل أننى غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هى أن زوجى أنانى ونرجسى مهووس".

وتابعت روان: "على الرغم من ذلك كنت أحاول إصلاح كل شيء وإنقاذ علاقتنا بشتى الطرق من أجل طفلتنا ولأننى كنت أحبه، نعم كنت أحبه، ستقولون أننى أعانى من متلازمة ستوكهولم، ولكن لا يهم لأننى بالفعل كنت أحب معذبى"، موضحة: "السبب الثانى لبقائى فى هذه العلاقة المؤذية هى نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كنت خائفة للغاية من كلام الناس واتهاماتهم لى والشائعات التى ستروج عند خبر طلاقى، لذلك ضحيت بسلامتى من أجل تجنب كلام الناس".

وفجرت روان، مفاجأة، قائلة: "اليوم أقولها بكل فخر وشجاعة، أعلن طلاقى من زوجى، الذى نقل لى عدوى فيروس الورم الحليمى HPV 16 بسبب علاقاته المتعددة والعشوائية، إذا كان تصرفى هذا سيقلل من شأنى، فليكن لم أعد أكترث وأهتم، أنا سعيدة ومتحمسة لبداية فصل جديد من حياتى".

وقدمت روان، نصيحة للفتيات: "إياك والاستمرار فى علاقة مضرة لك، نفسيا أو جسديا، إياك والمساومة على سلامتك لأجل ما تظنينه حبا أو لأجل الأطفال، أنا واثقة أن ابنتى ستكون سعيدة جدا بعيدا عن الأب الذى لم يقف بجانبها يوما، وسأحبها حبا يغنيها عن أى حب فى العالم، أنا لم أراها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود إلى أحضانى"، مختتمة: "اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".


مشاركة الخبر: صديق مقرب من طليق روان بن حسين يزعم تفاصيل مثيرة حول سبب انفصالهما..اعرف الحكاية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السعودية تسجل 916 إصابة جديدة بفيروس كورونا و13 وفاة

السعودية تسجل 916 إصابة جديدة بفيروس كورونا و13 وفاة

visibility 0 الآن

الرياض في 18 أبريل وام سجلت المملكة العربية السعودية 916 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و13...

مصر  وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار طوخ

مصر وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار طوخ

visibility 0 الآن

القاهرة في 18ابريل وام أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم عن وفاة 11 شخصا وإصابة 98...

Sanaa Threatens to Escalate Military

Sanaa Threatens to Escalate Military

visibility 0 منذُ 3 دقائق

Sanaa threatened on Saturday to pursue its military option to confront the sevenyearold war This comes in the latest comment by its leaders in response to what it describes as political maneuvers that are far from...

رياضي  دوري أبطال آسيا  الأهلي السعودي يتعادل مع الدحيل القطري

رياضي دوري أبطال آسيا الأهلي السعودي يتعادل مع الدحيل القطري

visibility 0 منذُ 6 دقائق

الرياض 06 رمضان 1442 ه الموافق 18 أبريل 2021 م واس تعادل فريق الأهلي السعودي مع الدحيل القطري بنتيجة 11 اليوم ضمن منافسات الجولة ...

قال أن رحيل الأبطال لن يثني رفاقهم المقدشي يتقدم مراسيم تشييع جثمان الفقيد سيف الشدادي
قال أن رحيل الأبطال لن يثني رفاقهم المقدشي يتقدم مراسيم تشييع جثمان ال...
visibility 0 منذُ 7 دقائق

جرت اليوم الاحد بمدينة مأرب مراسيم تشييع جثمان العميد سيف الدين عبدالرب الشدادي قائد اللواء 159 مشاة الذي توفي بعد حياة...

دولة عربية تعلن عن بدء عملية بيع التذاكر للرحلات من وإلى إسرائيلتفاصيل
دولة عربية تعلن عن بدء عملية بيع التذاكر للرحلات من وإلى إسرائيلتفاصيل...
visibility 0 منذُ 8 دقائق

أعلنت شركة طيران الخليج البحرينية اليوم...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

جينيفر جارنر تستقبل عيد ميلادها بالتسوق ووجبة احتفالية في مدينة نيويورك صور
غريبة حفل زفاف داخل غرفة النوم العروسة والعريس والمعازيم بالروب الستان
جزء من يومهم الدراسى أطفال روس يلقون الماء المثلج على أنفسهم كل يوم صور
صناع بهجة رمضان النقشبندى قيثارة السماء يصنع ابتهالا بقرار جمهورى