صديق مقرب من طليق روان بن حسين يزعم تفاصيل مثيرة حول سبب انفصالهمااعرف الحكاية

صديق مقرب من طليق روان بن حسين يزعم تفاصيل مثيرة حول سبب انفصالهما..اعرف الحكاية

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 16-07-2020 م الساعة 10:00:31 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-144812.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

زعم شخص يدعى أيمن الشريف، معرفته بتفاصيل جديدة حول ما أسماه الأسباب الحقيقة لطلاق الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، حيث كذب أيمن الشريف - الذى وصف نفسه بالصديق المقرب من يوسف المقريف - رواية الفاشونيستا الكويتية روان، حول انفصالها عن زوجها لتسببه فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرى Hpv 16 نتيجة خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وقال أيمن الشريف، فى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "الكلام اللى قالته الكويتية روان عن طليقها يوسف المقريف لأنه راجل معروف ومشهور فى السوق العقارات يبوا يديروله تشويه سُمعة.. لكن صعب عليهم سواء روان أو البيادق من العرب.. حبيبنا يوسف المقريف راجل بكل معنى الكلمة".

وأضاف الشاب - الذى يزعم صداقته برجل الأعمال الليبى يوسف المقريف - أن "الراجل فزاع وسند ينشد بيه الظهر راهو يا ليبين ما تسمعوش لكلام وحدة تبى تشوه سمعة طليقها لأنه رفض يشرياها جزيرة من مجموعة جُزر ماديرا البرتغالية وتسجيلها باسمها.. هذا السبب الحقيقى لطلاقها.. يعنى الراجل لا عنده إيدز لا كورونا لا صداع لا سرطان لا بطاطا".

وتابع "يوسف صاحبى وعز المعرفة.. ما عمرى قلت نعرفه رغم هلبببا يسألوا فيا وديمًا نقول ما نترفاش لأن حياتى الخاصة تخصنى.. ولكن إللى خلانى نتكلم هو كثر الكلام على الراجل.. فقلت أحسن شىء نكتب الحقيقة واللى بيصدق مرحبتين وغير هكى ما فيش.. قصة الجزيرة ليها 4 شهور نق نق فوق راسه تبيها.. وعلاش تبيها هذى قصتها طويلة مش مسموحلى نكتبها والغوص فيها.. رفعت الجلسة".

يأتى هذا بعدما كشفت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرى Hpv 16  بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وعبر ستوى حسابها الخاص على انستجرام، كانت قد روت روان، قصتها، قائلة: "الجميع تفاجأ بخبر زواجى من محمد يوسف المقريف، الذى هو حاليا زوجى وأبو ابنتى، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكى بدون أى حواجز، وأتمنى من جمهورى وخصوصا من هم فى منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهمونى لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد".

وأضافت روان: "فى كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجى المتعددة، كان يلومنى على أخطائه ويتهمنى بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسى لأننى بدأت أشعر بالفعل أننى غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هى أن زوجى أنانى ونرجسى مهووس".

وتابعت روان: "على الرغم من ذلك كنت أحاول إصلاح كل شيء وإنقاذ علاقتنا بشتى الطرق من أجل طفلتنا ولأننى كنت أحبه، نعم كنت أحبه، ستقولون أننى أعانى من متلازمة ستوكهولم، ولكن لا يهم لأننى بالفعل كنت أحب معذبى"، موضحة: "السبب الثانى لبقائى فى هذه العلاقة المؤذية هى نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كنت خائفة للغاية من كلام الناس واتهاماتهم لى والشائعات التى ستروج عند خبر طلاقى، لذلك ضحيت بسلامتى من أجل تجنب كلام الناس".

وفجرت روان، مفاجأة، قائلة: "اليوم أقولها بكل فخر وشجاعة، أعلن طلاقى من زوجى، الذى نقل لى عدوى فيروس الورم الحليمى HPV 16 بسبب علاقاته المتعددة والعشوائية، إذا كان تصرفى هذا سيقلل من شأنى، فليكن لم أعد أكترث وأهتم، أنا سعيدة ومتحمسة لبداية فصل جديد من حياتى".

وقدمت روان، نصيحة للفتيات: "إياك والاستمرار فى علاقة مضرة لك، نفسيا أو جسديا، إياك والمساومة على سلامتك لأجل ما تظنينه حبا أو لأجل الأطفال، أنا واثقة أن ابنتى ستكون سعيدة جدا بعيدا عن الأب الذى لم يقف بجانبها يوما، وسأحبها حبا يغنيها عن أى حب فى العالم، أنا لم أراها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود إلى أحضانى"، مختتمة: "اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".


مشاركة الخبر: صديق مقرب من طليق روان بن حسين يزعم تفاصيل مثيرة حول سبب انفصالهما..اعرف الحكاية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السودان منسقية نازحي دارفور تتهم الحكومة باللتستر على ميليشيات تنتهك حقوق الإنسان

السودان منسقية نازحي دارفور تتهم الحكومة باللتستر على ميليشيات تنتهك ح...

visibility 1 منذُ 2 دقائق

اتهمت منسقية النازحين واللاجئين في دارفور يوم الأربعاء الحكومة السودانية بتوفير الغطاء الأمني لميليشيات تنتهك حقوق...

صحيفة أمريكية تتحدث عن انهيار القرن اقتصاد لبنان قد لا يعود إلى ما كان عليه قبل عقدين

صحيفة أمريكية تتحدث عن انهيار القرن اقتصاد لبنان قد لا يعود إلى ما كان...

visibility 0 منذُ 3 دقائق

تطرقت صحيفة وول ستريت جورنال في تقرير نشرته يوم الأربعاء إلى تداعيات الوضع الاقتصادي المنهار في لبنان الذي فاقمه انفجار ...

ستيرجن تعرب عن دهشتها لرفض جونسون لقاءها

ستيرجن تعرب عن دهشتها لرفض جونسون لقاءها

visibility 1 منذُ 7 دقائق

علقت رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستيرجن على رفض رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون لقاءها قائلة إن هذا الرفض غريب بعض...

الجزائر اللجنة الوزارية للفتوى تدعو إلى تجنب الشائعات حول كورونا

الجزائر اللجنة الوزارية للفتوى تدعو إلى تجنب الشائعات حول كورونا

visibility 0 منذُ 7 دقائق

دعت اللجنة الوزارية للفتوى في الجزائر إلى تجنب الإشاعة ونشر الأخبار والمعلومات غير الصحيحة حول الوضع الصحي الناجم عن...

بريطانيا تتيح لقاحات كورونا للمراهقين بين 16 و17 عاما
بريطانيا تتيح لقاحات كورونا للمراهقين بين 16 و17 عاما
visibility 0 منذُ 12 دقائق

تعتزم المملكة المتحدة مباشرة تطعيم المراهقين ممن تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عاما ضد كورونا الأسابيع المقبلة بعد أن غيرت...

قضاة تونس يرفضون قيام الداخلية وضع قاض تحت الإقامة الجبرية
قضاة تونس يرفضون قيام الداخلية وضع قاض تحت الإقامة الجبرية
visibility 0 منذُ 13 دقائق

أكدت جمعية القضاة التونسيين مساء الأربعاء أن المجلس الأعلى للقضاء هو الجهة المخول لها بالدستور محاسبة القضاة والبت في...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

أشهر اللوحات العالمية بزمن الوباء × 7 صور موناليزا بالكمامة
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة والحصول على بشرة أكثر شبابا
نزهة مجانية من صديق كلب يحمل آخر على ظهره للسباحة فى بحيرة فيديو وصور
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 582021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى