تفاعل استثنائي مع مرافق الحي الرياضي لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

تفاعل استثنائي مع مرافق الحي الرياضي لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 12-11-2022 م الساعة 05:36:12 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1459260.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

السبت، ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢ - ٦:٠٣ م


أبوظبي في 12 نوفمبر/ وام / عبر الزوار والجماهير من المقيمين والقادمين من خارج دولة الإمارات والمتواجدين خصيصا لمتابعة منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو عن سعادتهم بالفعاليات المصاحبة المقامة على هامش الحدث.

وأبدى الحضور بكل شرائحهم من كبار وصغار سيدات ورجال ردود فعل رائعة وتفاعلا استثنائيا مع مرافق "الحي الرياضي" الذي تقيمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي على هامش البطولة بصالة جوجيتسو آرينا.

واستمتعت الأسر والعائلات من مختلف الجنسيات بالأنشطة الرياضية والترفيهية والتراثية والمنصات الرائعة للحي الرياضي التي تلائم جميع تطلعات الرياضيين والزوار على حد سواء.

وتشكل مقطورات الطعام المتنقلة إحدى أبرز مزايا الحي الرياضي، حيث توفر تشكيلة واسعة من المأكولات، وتشهد إقبالا كبيرا من الجماهير.

ويضم الركن التراثي في الحي الرياضي منصات القهوة العربية والصقارة، والحناء والخط العربي، حيث يشهد يوميا إقبالا من الجمهور الحريص على التعرف على تراث دولة الإمارات وتنوعه، وأثره في ترسيخ الهوية الإماراتية.

ومن أبرز فعاليات الحي الرياضي المنطقة المخصصة لتحدي تخطي الحواجز للأطفال، وهي نموذج مصغر لمسابقات رياضات التحمل التي تتطلب لياقة وقوة بدنية عالية.

وتتيح هذه الفعالية للأطفال التعرف بأسلوب ممتع ومرح على أبرز الجوانب البدنية المطلوبة لإتقان الرياضة، كما تساهم في تشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي مثالي يستند إلى الرياضة والغذاء المتوازن.

ويضم "الحي الرياضي" أيضا خدمات تأهيل بدني عالية الجودة يتيحها مركز "كريو" التخصصي من خلال منصته التي تضم مجموعة من أبرز وأحدث أجهزة الإعداد البدني والاسترخاء، حيث تشهد منصة "كريو" إقبالا متزايدا للتعرف على الخدمات المتميزة ذات الجوانب الصحية العديدة.

وقال سعيد إدجارز جريغوريفس، مدير التجزئة في كرايو الإمارات “ تفخر كرايو الإمارات بكونها شريك للتعافي واللياقة للحي الرياضي المرافق لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو رياضة تتطلب جهدًا بدنيا وتدريبا مكثفا للرياضيين لرفع جاهزيتهم للمنافسة”.

وأضاف " قررنا تقديم أفضل علاجات التعافي لدينا مثل العلاج بالتبريد الموضعي، وبالتدليك، والعلاج الطبيعي.

ويعتبر UAEJJ Fitness أحد أبرز المراكز الرياضية على مستوى الدولة ويضم مجموعة من أحدث الأجهزة الرياضية والمعدات، وبإمكان زوار الحي الرياضي التعرف عن كثب على أهم أجهزته وبرامجه من خلال منصته التي تتيح تجربة عدد من الأجهزة الرياضية الأحدث عالميا.
وتتمتع منصة الأبطال بتفاعل كبير من اللاعبين والجماهير إذ تقدم فرصة التقاط الصور التذكارية التي توثق تجربتهم في البطولة، بالمشاركة مع ذويهم في ما يشبه منصة التتويج الخاصة بالبطولة وحزام البطولة الذي يتنافس على نيله جميع الأبطال المشاركين.

وتصف فاطمة نيروخ من المملكة الأردنية الحي الرياضي بالملهم والمفيد للأطفال لتقديمه لعدد من الألعاب والأنشطة وأفضل الأجهزة والمعدات الرياضية موجهة الشكر للجنة المنظمة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لتوفير هذا الموقع المبتكر بكل الأنشطة الموجودة فيه.

ومن محتويات الحي الرياضي أيضا منصة الخط العربي حيث يقوم الخطاط سعيد العامري بكتابة الخط العربي الكلاسيكي للزوار والمشاركين في البطولة، حيث تنوعت مطالب عشاق الخط العربي من كافة الجنسيات، فالبعض طلب من العامري كتابة اسمه ، والبعض الآخر طلب كتابة أسماء أفراد من عائلته أو أصدقائه ليحملها معه إليهم كهدية تذكارية من أبوظبي عاصمة الجوجيتسو العالمية.

وأكد العامري أن مشاركته برسم الخط العربي هدفها الرئيس التعريف باللغة العربية والخط العربي لزوار ومشاركي بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

عبد الناصر منعم/ أحمد مصطفى


مشاركة الخبر: تفاعل استثنائي مع مرافق الحي الرياضي لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تهجير قسري للصناعيين في مناطق النظام السوري

تهجير قسري للصناعيين في مناطق النظام السوري

منذُ 8 دقائق

عادت مجددا وسائل إعلام تابعة للنظام السوري للكشف أخيرا عن توقف عشرات المعامل والمصانع وتسريح عشرات العمال بذريعة غلاء...

مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى العين بعد بلوغه نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال

مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى العين بعد بلوغه نهائي دوري أبطال آسيا على ...

منذُ 13 دقائق

وجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسالة تهنئة إلى نظيره العين الإماراتي بعد تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا هذا...

مصرية الأصل وأصغر نائبة لرئيس البنك الدولي من هي نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية

مصرية الأصل وأصغر نائبة لرئيس البنك الدولي من هي نعمت شفيق رئيسة جامعة...

منذُ 18 دقائق

برز اسم رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت مينوش شفيق خلال الأيام الماضية على خلفية الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين...

الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون لتوفير المساعدة الأمنية لأوكرانيا وإسرائيل وتايوان

الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون لتوفير المساعدة الأمنية لأوكرانيا وإسر...

منذُ 23 دقائق

أيد مجلس الشيوخ الأمريكي حزمة مساعدات خارجية حجمها 95 مليار دولار لتوفير المساعدة الأمنية لحلفاء واشنطن بما في ذلك...

التعليم اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين
التعليم اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين
منذُ 24 دقائق

فيما تغلق إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة غدا الخميس إدخال رغبات حركة النقل الداخلي للمعلمين...

السياحة الممكنات يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة
السياحة الممكنات يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة
منذُ 24 دقائق

كشف وكيل وزارة السياحة لتمكين الوجهات السياحية المهندس محمود عبدالهادي أن برنامج الممكنات الاستثمارية...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

النقد العربي يطلق مؤشر الاستقرار المالي
وزير الموارد البشرية والتوطين التوجيهات واضحة في ملف التوطين وتستهدف توفير الدعم المطلوب للمواطنين
المفوضية الأوروبية تطلق مشاورات للتصدي لتهريب الأسلحة النارية
سلطنة عمان تقرر منع الدخول والخروج منها ابتداء من صباح غد ولمدة أسبوع