هجوم حاد على شيرين عبد الوهاب من إعلامية كويتية وداعية إسلامي يوجه رسالة بعد عودتها لحسام حبيب

هجوم حاد على شيرين عبد الوهاب من إعلامية كويتية.. وداعية إسلامي يوجه رسالة بعد عودتها لحسام حبيب

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 12-11-2022 م الساعة 08:17:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1459540.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

تاريخ النشر:12.11.2022 | 17:17 GMT | مجتمع

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوما على الفنانة شيرين عبد الوهاب مطالبة الجمهور بمقاطعة حفلاتها وأعمالها، وجاء ذلك بالتزامن مع الإعلان عن عودتها لزوجها السابق حسام حبيب.

#شيرين
تعود رسمياالى حسام حبيب مبروك عليكي ليس الزواج لامبروك عليكي خسارةامك وشقيقك و بناتك وجمهورك و الاعلام رساله لكل جمهورهاو الناس اللي وقفوامعاهاعاماكاملا قاطعوهاو قاطعوا حفلاتها فانحن لاندعم مدمنين ولا مضطربين نفسياولانمول فنانين وندفع تذاكر حفلات ل فنان مدمن وعدوا نفسه pic.twitter.com/YJPUaaJyno

— مي العيدان (@mayal3eidan) November 11, 2022

وعلقت مي العيدان في تغريدة عبر صفحتها الشخصية على "تويتر"، على عودة شيرين عبد الوهاب لـحسام حبيب قائلة: "شيرين عبد الوهاب تعود رسميا إلى حسام حبيب مبروك عليكي ليس الزواج لا مبروك عليكي خسارة امك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام".

وأضافت مي العيدان: "رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاما كاملا قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فنحن لاندعم مدمنين"، مردفة لا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو نفسه.

وفي ذلك الصدد، قال الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي، إن عقد زواجهما صحيح؛ لأنه عقد جديد بمهر ورضا وقبول وشاهدي عدل، خصوصا أنه عقد موثق عند مأذون لا يشوبه شائبة، وكونها عادت لمطلقها فهو أولى بها وهو أحق بذلك، مضيفا: إن أرادا إصلاحا، قال تعالى: وبعولتهن أحق بردهن في ذلك إن أرادوا إصلاحا.

وأضاف الداعية الإسلامي: حياة الإنسان الشخصية ملك له ولا يجوز التدخل فيها إلا بإذنه، مصداقا لقوله -صلى الله عليه وسلم-: من حسن إسلام المرء تركه ما لا يَعنيه.

وتابع: كثير من الناس في هذا الزمان أصبحت تتدخل فيما لا يعنيها، وأصبحت السوشيال ميديا مرتعا لصناعة أبطال وقدوة من ورق كما أنها كانت سببا في فرقة الناس وانتشار القيل والقال وكثرة السؤال، وقد نهى النبي عليه الصلاة والسلام، عن ذلك فقال: إن الله كره لكم ثلاثا: قيل وقال، وإضاعة المال، وكثرة السؤال.

ووجه الداعية الإسلامي نصيحة لحسام حبيب وشيرين، قائلا: أغلقوا حياتكما الشخصية ولا تفتحوها على الملأ، فالناس لا تترك أحدا يعيش في حاله.

وفي وقت سابق، انتشر مقطع فيديو عقد قران شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، فيديو لعقد قران الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، بعد خروجها من المستشفى.

وظهر في فيديو عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، المأذون الشرعي وهو يسدي إليهما نصائح دينية من القرآن الكريم والسُّنة النبوية المطهرة، وكيفية تحصين الزواج من المشكلات والخلافات.

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عودتها قائلة: "الخبر السعيد اللي هزفه للناس عندي هو إني تم بمشيئة رب العالمين عقد قراني على حسام حبيب"، مضيفة عايزة أقول للناس ادعوا لي علشان أنا ما أقدرش أعيش من غير دعواتكم، عقدنا القران الساعة 9 بالليل امبارح بحضور أقرب المقربين ليَّ".

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مشاركة الخبر: هجوم حاد على شيرين عبد الوهاب من إعلامية كويتية.. وداعية إسلامي يوجه رسالة بعد عودتها لحسام حبيب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هكذا فجر عناصر القسام جرافة إسرائيلية في دير البلح شاهد

هكذا فجر عناصر القسام جرافة إسرائيلية في دير البلح شاهد

منذُ 3 دقائق

تمكن مقاتلو القسام من تدمير جرافة عسكرية إسرائيلية في منطقة دير البلح وسط قطاع...

عباس يعيد تشكل لجنة الانتخابات المركزية رامي الحمدالله على رأسها

عباس يعيد تشكل لجنة الانتخابات المركزية رامي الحمدالله على رأسها

منذُ 3 دقائق

أصدر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مرسوما بشأن إعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية برئاسة رئيس الوزراء الأسبق...

تعرف إلى بلقاسم ساحلي زميل سابق لتبون يطمح إلى الجلوس مكانه

تعرف إلى بلقاسم ساحلي زميل سابق لتبون يطمح إلى الجلوس مكانه

منذُ 3 دقائق

أعلنت سبعة أحزاب سياسية جزائرية ترشيح الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي لخوض انتخابات الرئاسة المقررة...

وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب غدا هذه ملفاته

وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب غدا هذه ملفاته

منذُ 3 دقائق

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية أن الوزير جيرالد دارمانان وبدعوة من نظيره المغربي عبد الوافي لفتيت يبدأ غدا الأحد زيارة...

محمود عباس في تصريحات غاضبة سنعيد النظر في العلاقة مع أمريكا
محمود عباس في تصريحات غاضبة سنعيد النظر في العلاقة مع أمريكا
منذُ 3 دقائق

قال عباس إن السلطة الفلسطينية ستعيد النظر بالعلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة بما يضمن حماية مصالح شعبنا وقضيتنا...

ثلاثة اشقاء يفارقون الحياة بسبب المبيدات السامة بمناطق سيطرة الحوثيين
ثلاثة اشقاء يفارقون الحياة بسبب المبيدات السامة بمناطق سيطرة الحوثيين
منذُ 4 دقائق

في مأساة جديدة تضاف إلى قائمة الفضائح المتصاعدة بشأن استخدام المليشيات الحوثية للمبيدات السامة في المناطق الواقعة تحت...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم

بسبب السوبرليغ الاتحاد الإيطالي يهدد أنديته بالاستبعاد
ساويرس يعلق على زواج روبرت مردوخ للمرة الخامسة
زاخاروفا يقصفون أي هدف في اليمن غير آبهين بالمدنيين متطلعين لإعادة كتابة التاريخ على هواهم
المقاتل الروسي كوبيلوف يخسر بحركة الخنق فيديو